أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم .. تفاصيل جديدة حول إصابة ري ميستريو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

-تفاصيل جديدة حول إصابة ري ميستريو

كنا قد تحدثنا عن تعرض المصارع الطائر المكسيكي ري ميستريو لإصابة على مستوى ذراعه، وهوا ما زاد من القلق بخصوص ظهوره في مهرجان راسلمينيا 34، بعد ما أشارت تقارير إلى وجود مفاوضات معه من قبل إدارة wwe.

لباقي التفاصيل

– WWE تعطي الأمل لظهور ذا روك في راسلمينيا 34 

تابعت جماهير المصارعة الحرة الفيديو الذي نشرته WWE على قناتها الرسمية على يوتيوب للأسطورة ذا روك – داوين جونسون خلال عودته لحلبات المصارعة في عام 2004.

لباقي التفاصيل 

-مواجهات جديدة في فاست لين 2018 

كشف عرض سماك داون الذي أقيم في 7 مارس عن عدد من المواجهات الجديدة المرتقبة في مهرجان فاست لين 2018 والذي سيقام في فجر الاثنين المقبل بتوقيت أغلب الدول العربية.

لباقي التفاصيل 

– فيديو .. روندا روزي تهين ستيفاني مكمان أمام جماهير المصارعة

ظهرت النجمة روندا روزي في عرض الرو الأخير 6 مارس، برفقة أسطورة المصارعة كيرت أنجل، ومدير عام عرض الرو، الذي كان غاضبا مما حدث له الأسبوع الماضي بعد أن تلقى اعتداء مفاجئ من قبل تريبل إتش، وطلب ان يأخذ بالثأر في هذا العرض وأن يخرج له هنتر من أجل ان يواجهه رجل كرجل.

لباقي التفاصيل

– السعودية تستضيف ” أعظم رويال رامبل ” في تاريخ المصارعة 

جماهير المصارعة الحرة في المنطقة العربية بشكل خاص، وفي  العالم بشكل عام، سيكونوا على موعد مثير مع أعظم مهرجان رويال رامبل في تاريخ المصارعة، تم الاتفاق على إقامته في السعودية.

لباقي التفاصيل

-ساموا جوا يهدد وينشر صورة له على أجساد المصارعين!!

يبدو أن عودة المصارع المدمر ساموا جو باتت قريبة لحلبات المصارعة، بعد الإصابة التي لحقت به وابعدته عن عروض WWE.

لباقي التفاصيل

-تشارلوت ترفض مواجهة روندا روزي حتى يتحقق هذا الشرط!!

قبل أن تشارك المقاتلة الأسطورية روندا روزي بشكل مفاجئ مع اتحاد WWE ، كانت تمثل بطلة UFC السابقة مطمعا من جانب الكثير من المصارعات من أجل مواجهتها، ومنهن تشارلوت بطلة سيدات سماك داون التي أعربت في وقت سابق عن رغبتها في مواجهة روزي.

لباقي التفاصيل

-لانا وروسيف ينتقدان منح الفرص “فقط” للنجم جون سينا!!

يبدو أن   ذهاب جون سينا إلى سماك داون “أرض الفرص” وحصوله على فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE في فاست لين بعد فوزه على أي جي ستايلز في العرض الأزرق الأخير، قد أثارة غيرة بعض المصارعين.

لباقي التفاصيل

-صور .. أندرتيكر وكين “اخوة الدمار” يجتمعان من جديد!

استعاد أسطورتي المصارعة الحرة الظاهرة الحية اندرتيكر والوحش الاحمر كين ذكريات تواجدهما على حلبات المصارعة مع الجماهير مرة أخرى.

لباقي التفاصيل

-شبكة فوكس قد تضحي باتحاد UFC من أجل WWE

اقترب عقد WWE مع شبكة USA Network من الانتهاء، وهو ما دفع شبكة فوكس الرياضية الى التحرك بشكل سريع من أجل الفوز بالتعاقد مع WWE.

لباقي التفاصيل

-ليسنر يظهر في “عرض محلي” لاتحاد WWE!

حالة من الجدل أثيرت حول غياب القاطرة البشرية بروك ليسنر بطل WWE العالمي عن عروض الأخير، رغم التأكيد على ظهوره في العرض الأحمر.

لباقي التفاصيل

-جون سينا ينافس على لقب WWE في فاست لين

ذهب جون سينا، كما قال، إلى سماك داون، من أجل البحث عن فرصة جديدة للتواجد في مهرجان راسلمينيا 34، وذلك بعد ضياع فرصته الأولى بالهزيمة في نزال غرفة الإقصاء الأخير.

لباقي التفاصيل

– توقعات جديدة حول لقب سيدات الرو في راسلمينيا

يبدو أن هناك الكثير من التغييرات المثيرة التي سوف تطرأ على نزال لقب سيدات الرو في مهرجان راسلمينيا 34.

لباقي التفاصيل 

-تغييرات حول نزال لقب القارات المتوقع في راسلمينيا 34

من بين التوقعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول مواجهات مهرجان راسلمينيا 34، هو نزال لقب القارات، الذي أشارت إليه بعض التقارير إنه سيكون بين برون سترومان وذا ميز.

لباقي التفاصيل 

-الرو وسماك داون سيتوافران بالنسخة الهندية!!

أعلنت شبكة Sony Pictures الهندية أن عرضي الرو وسماك داون سوف يتوافران بالنسخة الهندية، من أجل إحداث أكبر تفاعل للجماهير الهندية مع عالم المصىارعة الحرة.

لباقي التفاصيل 

– اتفاقية لإقامة عروض مصارعة من WWE حصريا في السعودية

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بتوقيع اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري بالمملكة لمدة 10 سنوات.

لباقي التفاصيل

-جون سينا ضغط على WWE لتغيير نتيجة نزال غرفة الإقصاء

تابعت جماهير المصارعة الحرة نزال غرفة الإقصاء الأخير والذي شارك فيه النجوم برون سترومان وجون سينا وذا ميز وآلايس وفين بالور وسيث رولينز ورومان رينز، ونجح الأخير في الفوز به.

لباقي التفاصيل

-بروك ليسنر .. رغبة في العودة إلى UFC أم ابتزاز WWE؟

كان من المفترض أن يظهر بروك ليسنر بطل WWE العالمي في عرض الرو اليوم 27 فبراير وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل، ولكن ذلك لم يحدث، وهو ما دعى رومان رينز لانتقاده بشكل عنيف أمام الجماهير بسبب عدم تواجده في العرض الأحمر.

لباقي التفاصيل 

– جون سينا يلمح لاعتزاله بعد خسارة نزال غرفة الإقصاء

أجرى النجم جون سينا لقاء حواري بعد خوضه نزال غرفة الإقصاء والذي خسره ولم ينجح في الحصول على فرصة للتواجد في الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 34.

لباقي التفاصيل 

-فيديو .. أمن WWE يلقي القبض على مشجع أثناء عرض غرفة الإقصاء!

في لقطة غريبة، قام مسئولي الأمن في اتحاد WWE بالقبض على أحد المشجعين المتواجدين في صالة عرض غرفة الإقصاء الذي أقيم فجر أمس الاثنين 26 فبراير.

لباقي التفاصيل

-روزي تنشر فيديو لزوجها خلال حضوره عرض غرفة الإقصاء

تابعت جماهير المصارعة الحرة مشاركة المقاتلة الأسطورية روندا روزي في مهرجان غرفة الإقصاء الذي أقيم فجر أمس الاثنين 27 فبراير.

لباقي التفاصيل

-جون سينا يعلن تحديه للأسطورة أندرتيكر في راسلمينيا.. ولكن!

ظهر المصارع الكبير جون سينا خلال أحداث عرض الرو الذي أقيم الثلاثاء 27 فبراير للحديث عن خسارته في نزال غرفة الإقصاء، والتعليق على تلميحه بالاعتزال خلال مقابلة أجراها بعد انتهاء عرض حجرة الإقصاء.

لباقي التفاصيل: 

-أبرز 5 أشياء حدثت في عرض الرو 27 فبراير

تابعت جماهير المصارعة الحرة أحداث ومواجهات عرض الرو الثلاثاء 27 فبراير، والذي يمكن أن نعطيه بحق عنوان “الطريق إلى راسلمينيا”.

لباقي التفاصيل 

-بايج تستفز روزي ومشجع يرد عليها!

يبدو أن الصراع بين مصارعات WWE والمقاتلة الأسطورية روندا روزي لن ينتهي في ظل شعورهن بأن بطلة UFC السابقة تحظى بمعاملة خاصة جدا داخل الاتحاد.

لباقي التفاصيل

الأكثر مشاهدة

أخبار المصارعة الحرة في أسبوع .. عرض حصري بالسعودية وغضب جماهيري على ليسنر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

** فقرة أسبوعية نقدمها لعشاق المصارعة هنا على موقع سبورت 360 عربية ترصد أهم أحداث المصارعة في الأسبوع.

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث المهمة في عالم المصارعة الحرة ، سواء على مستوى العروض والمواجهات وما يتم تقديمه فيها أو حتى على المستوى الجماهيري والتنظيمي والإداري لاتحاد WWE.

وسريعا سوف نقدم لكم أبرز أحداث المصارعة الحرة في هذا الأسبوع:

– اتفاقية لإقامة عروض مصارعة من WWE حصريا في السعودية

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بتوقيع اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري بالمملكة لمدة 10 سنوات

وتتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم في العاصمة السعودية الرياض، من قبل معالي الأستاذ تركي آل الشيخ، والسيد فينس مكمان، قيام WWE بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة، بوجود عدد من المصارعين العالميين والأساطير المشاهير.

وتشتمل هذه الاتفاقية على تنظيم عدد من المنافسات مثل (Royal Rumble) وفرق الزوجي (Tag Team) وحزام الرو (Raw Title) ونزالات السلالم الحديدية، وغيرها من المنافسات التي ستقام في المملكة لأول مرة في تاريخ اللعبة.

كما ستقوم WWE بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.

-الرو وسماك داون سيتوافران بالنسخة الهندية!!

أعلنت شبكة Sony Pictures الهندية أن عرضي الرو وسماك داون سوف يتوافران بالنسخة الهندية، من أجل إحداث أكبر تفاعل للجماهير الهندية مع عالم المصىارعة الحرة.

حيث سيتم نقل التعليق الهندي المباشر ولاول مرة على عرضي الرو وسماك داون على قناة SONY TEN 3 ، بينما سيتم استكمال إذاعة عروض WWE باللغة الإنجليزية على قناة SONY TEN 1.

وأكد راجيش كول رئيس قطاع الرياضة والتوزيع في شبكة Sony Pictures في تصريحات له لموقع WWE الإلكتروني على انه سوف يتم التعليق الهندي المباشر على عرضي الرو وسماك داون.

وأشار كول إلى أن هناك قوائم مميزة وخاصة ستمتع الجماهير الهندية سوف يضم إضافتها للتعليق في عرضي الرو وسماك داون، موضحا ان الهدف من ذلك هو زيادة التأثير على المشاهد الهندي من خلال ارتباطه بشكل أكبر بمحتوى المصارعة الذي يقدم على الشاشة.

-جماهير المصارعة في شيكاغو تهاجم بروك ليسنر !!

قد تكون من المرات القلائل التي يتعرض فيها القاطرة البشرية لصيحات استهجان وهجوم من قبل جماهير المصارعة، ولكن ذلك حدث في عرض المصارعة المحلي الذي شارك فيه بروك ليسنر .

فبعد الإعلان عن تواجد ليسنر في عرض محلي أقيم ليلة أمس في شيكاجو، امتلأت الصالة بجماهير غفيرة لمشاهدة وحش WWE البشري الذي خاض مواجهة على لقب WWE العالمي أمام الوحش الاحمر كين.

ونجح ليسنر في تحقيق الفوز على الوحش الأحمر كين في نزال لم يستمر سوى 35 ثانية، وهو ما أدى إلى غضب الجماهير الغفيرة التي احتشدت بشكل كبير من أجل الاستمتاع بشكل أكبر بالقاطرة البشرية وليس فقط لمشاهدته لمدة 35 ثانية.

وتعرض ليسنر بعد ذلك لصيحات استهجان من قبل الجماهير وصلت إلى حد سبه هو ومدير أعماله الداهية بول هيمان.

-ستيف أوستن يؤكد مشاركته في فعاليات راسلمينيا!

كشف أسطورة المصارعة الحرة ستيف أوستن، عضو قاعة المشاهير، عن مشاركته بشكل رسمي في مهرجان راسلمينيا 34، وذلك من خلال مؤتمر WrestleCon الذي أقيم مؤخرا.

وأشار اوستن إلى انه سوف يشارك في فعاليات راسلمينيا 34 والتي ستقام قبل انطلاق المهرجان الكبير.

كما أعلن أوستن إنه سوف يشارك في حقل قاعة المشاهير والتي من المقرر ان تقام في 6 أبريل.

ولكن هل يكون للأسطورة أوستن أي خطط أو سيناريوهات داخل مهرجان راسلمينيا 34 تخص مواجهة معينة؟

الإجابة لم يتم تأكيدها من قبل الأسطورة، ولكنه أكد بالنهاية: أن كل شيء ممكن حدوثه مع WWE.

فهل يقوم فريق الإبداع بالتخطيط لسيناريو مميز يعيد فيه الأسطورة ستيف أوستن لمواجهة على حلبات راسلمينيا 34؟

-السعودية تستضيف ” أعظم رويال رامبل ” في تاريخ المصارعة

جماهير المصارعة الحرة في المنطقة العربية بشكل خاص، وفي العالم بشكل عام، سيكونوا على موعد مثير مع أعظم مهرجان رويال رامبل في تاريخ المصارعة، تم الاتفاق على إقامته في السعودية.

حيث تستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 27 أبريل، مهرجان رويال رامبل، الذي سيضم لأول مرة في تاريخ WWE، أكثر من 50 نجماً من نجوم اتحاد المصارعة.

حيث سيشارك في ” أعظم رويال رامبل” بالمملكة عدد كبير من نجوم المصارعة أبرزهم جون سينا وأي جي ستايلز وبرون سترومان وفريق نيوداي وبراي وايت وشينسوكي ناكامورا وتريبل إتش ورومان رينز وغيرهم من المصارعين.

ويأتي هذا الإعلان بعد إقرار اتفاقية شراكة بين الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري بالمملكة لمدة 10 سنوات

وستقوم WWE بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.

-تشافو جاريرو يعلن تحديه للنجم جون سينا في راسلمينيا

لا يزال وضع النجم جون سينا غامضا في مهرجان راسلمينيا 34 بخصوص الخصم الذي سيقف أمامه في هذا العرض الكبير.

ورغم أن كل الشائعات كانت تصب نحو مواجهة حلم ستجمعه ضد الحانوتي اندرتيكر إلا أن سينا نفسه أكد على أن تلك المواجهة من الصعب حدوثها ولذلك فهو يبحث هن خصم جديد.

ليقوم المصارع تشافو جارير بالتعليق على ما قاله جون سينا وذلك على صفحته الشخصية على موقع تويتر.

حيث طالب تشافو جارير بمنافسة جون سينا في مهرجان راسملينيا 34، مشيرا إلى أنه سيعتبر ما يقدمه فرصة ذهبية للنجم جو ن سينا.

-روندا روزي تهين ستيفاني مكمان أمام جماهير المصارعة!

ظهرت النجمة روندا روزي في عرض الرو الأخير 6 مارس، برفقة أسطورة المصارعة كيرت أنجل، ومدير عام عرض الرو، الذي كان غاضبا مما حدث له الأسبوع الماضي بعد أن تلقى اعتداء مفاجئ من قبل تريبل إتش، وطلب ان يأخذ بالثأر في هذا العرض وأن يخرج له هنتر من أجل ان يواجهه رجل كرجل.

ولكن من ظهرت هي ستيفاني مكمان التي أشارت إلى أن زوجها تريبل إتش ليس متواجدا في العرض، وطلبت من أنجل أن يهدأ، وأن يفكر جيدا في أنه يتحدث مع المسئولين عن WWE، وعليه أن يخاف من فقدان وظيفته وخاصة ان لديه عائلة يريد أن ينفق عليها.

ولكن دخلت روندا روزي أثناء حديث ستيفان مكمان وحصلت على تشجيع كبير من الجماهير، وطالبت روزي من ستيفاني معاملة أفضل لمدير عرض الرو.

ولكن ستيفاني أشارت إلى ضرورة أن تعي روزي بأهمية تواجدها في راسلمينيا، لترد روزي بأنها سعيدة، وملتزمة ببنود العقد الذي ينص على اختيارها لمن ترغب بمواجهته في راسلمينيا 34، لترد ستيفاني وتؤكد كلام روزي ولكنها تذكرها بأن هذه المصارعة لن تكون حاملة لأي حزام.

لترد روزي وتقول إنها اختارت مواجهة ستيفاني مكمان، لتصدم الأخيرة بهذا الرد، ويقطع تريبل إتش الحديث بدخوله المفاجئ، ويؤكد أن ستيفاني عقدها مع الاتحاد إدارية، وليست مصارعة، ولكن كيرت أنجل يؤكد أن ستيفاني ترتبط بعقد أخر مع الاتحاد كمصارعة، وأن تريبل إتش لديه نفس العقد أيضا.

ليعلن كيرت أنجل عن نزال مختلط بين فريقه مع روندا روزي ضد فريق تريبل إتش وستيفاني مكمان.

غضبت مكمان مما قاله أنجل وهمت بصفعه على وجهه ولكن روزي منعتها بقوة، ليحاول هنتر التدخل ولكن انجل يوجه له عدد من اللكمات القوية، ثم تقول روزي بالجري وراء ستيفاني وإعادتها إلى الحلبة بشكل مهين من شعرها ثم نفذت عليها ضربة قاضية وسط تشجيع كبير من الجماهير.

-تفاصيل جديدة حول عرض موني إن ذا بنك المرتقب

أكد المصارع الكبير، تريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد WWE، في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر، على أن تذاكر مهرجان موني إن ذا بنك وكذلك عرض NXT تيك أوفر الذي يسبقه قد أتيحت في الأسواق حيث يمكن للجماهير شرائها والحصول عليها لحضور هذه العروض.

كما تم الإعلان عن أسماء المصارعين المشاركين في مهرجان موني إن ذا بنك من خلال الصالة التي سوف تستضيف هذا العرض.

وكشفت الصالة عن إقامة نزالين للحقيبة، واحد للرجال وآخر للسيدات، كما سيشاك برون ستروامن ورومان رينز وشينسوكي ناكامورا وفين بالور وسيث رولينز وراندي أورتن وأي جي ستايلز، وفين بالور.

ومن المصارعات ستشارك ناعومي وبيكي لينش وبايلي وميكي جيمس ونايا جاكس وناتليا ولانا وساشا بانكس.

-ليسنر في عرض محلي جديد لمواجهة سترومان

كشفت صالة ماديسون سكوير الشهيرة عن عرض محلي سوف تقيمه WWE بداخلها في 16 مارس المقبل.

وأشارت الصالة إلى المواجهات التي ستقام في هذا العرض، حيث سيشارك بروك ليسنر فيها وكذلك برون سترومان وأي جي ستايلز وعدد من أبرز المصارعين داخل الاتحاد.

-رسميا .. تحديد مواجهة روندا روزي في راسلمينيا 34

بدأت معالم مواجهات مهرجان راسلمينيا 34 المقبل في شهر أبريل تتضح شيئا فشيئا، وخاصة بعد انتهاء احداث عرض الرو الأخير.

فبعد أن تم تحديد مواجهة بين القاطرة البشرية بروك ليسنر والنجم رومان رينز على لقب WWE العالمي في راسلمينيا، جاء الدور للإعلان عن النزال الثاني في مهرجان الأحلام.

حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن خوض النجمة روندا روزي مواجهة في فريق مع أسطورة المصارعة الحرة كيرت انجل مدير عام عرض الرو ضد فريق ستيفاني مكمان وتريبل إتش.

وجاء ذلك بعد الأحداث المثيرة التي تابعتها جماهير المصارعة الحرة بين روزي وستيفاني مكمان.

حيث قامت روزي بالهجوم على ستيفاني مكمان بشكل عنيف بعد أن حاولت الأخيرة أن تصفع كيرت أنجل.

-تحديد ثالث مواجهة بشكل رسمي في راسلمينيا 34

كشف أسطورة المصارعة الحرة كيرت أنجل عن ثالث مواجهة مرتقبة في مهرجان راسلمينيا 34 وستكون على حزام القارات.

حيث من المرتقب أن يدافع ذا ميز عن لقبه في نزال ثلاثي أمام سيث رولينز وفين بالور في مهرجان الأحلام المرتقب.

وكان تم الإعلان رسميا عن مواجهتين ستقام في مهرجان راسلمينيا 34، حيث سيدافع بروك ليسنر بطل WWE العالمي عن حزامه في مهرجان الأحلام أمام رومان رينز.

أما المواجهة الثانية التي تم تحديدها بشكل رسمي في مهرجان راسلمينيا فستجمع بين الأسطورة كيرت انجل مدير عام عرض الرو والنجمة روندا روزي في فريق واحد ضد فريق ستيفاني مكمان وتريبل إتش اللذان يمثلان السلطة في WWE.

-مواجهات جديدة في فاست لين 2018

كشف عرض سماك داون الذي أقيم في 7 مارس عن عدد من المواجهات الجديدة المرتقبة في مهرجان فاست لين 2018 والذي سيقام في فجر الاثنين المقبل بتوقيت أغلب الدول العربية.

حيث تم الإعلان عن مواجهة ستجمع بين الفائز بالمعركة الملكية في مهرجان رويال رامبل الأخير المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا ضد الوحش البلغاري روسيف.

حيث تحدى روسيف النجم نكامورا في مواجهة للثأر مما فعله مع زميله المصارع ايدن انجليش في عرض سماك داون الماضي، ليقوم ناكامورا بعد ذلك بقبول التحدي.

أما المواجهة الثانية التي تم الإعلان عنها في فاست لين فهي مواجهة سيدات زوجية حيث ستواجه نتاليا وكارميلا في فريق واحد فريق بيكي لينش وناعومي.

*أفضل مصارع

الرو :

سيث رولينز واصل أداءه المبهر في العروض وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينه في فريق واحد مع فين بالور ضد فريق ذا ميز وبودلاس وكيرتس أكسل

سماك داون:

سامي زين نجح في صنع الإثارة في عرض سماك داون هذا الأسبوع بانقلابه على كيفن أوينز في المواجهة التي خاضها ضد أي جي ستايلز ودولف زيجلر وبارون كوربين وكذلك أوينز.

*أفضل مصارعة

الرو :

بلا منازع هي ستيفاني مكمان التي نجحت في منح جماهير الرو عرض مثير وشيق بهجومها الناري على السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان

سماك داون:

swoon

قد يتم منح بيكي لينش لقب أفضل مصارعة في سماك داون هذا الأسبوع فقط لنجاحها في هزيمة كارميلا ولكن غير ذلك لم تقدم المصارعات أي شيء آخر.

*أفضل مواجهة

الرو

مواجهة 2 ضد 3 بين فريق سيث رولينز وفين بالور ضد فريق ذا ميز وبودالاس وكيرتس اكسل.

-سماك داون:

المواجهة الخماسية التي جمعت بين سامي زين وكيفن أوينز ودولف زيجلر وبارون كوربين وأي جي ستايلز

*مقولة الأسبوع

“لقب WWE العالمي هو بمثابة فتاة ليل للوحش بروك ليسنر ولن يتمكن رينز من لمسها أبدا”، قالها الداهية بول هيمان خلال ظهوره في عرض الرو في مطلع حديثه عن مواجهة بروك ليسنر ضد رومان رينز في راسلمينيا 34.

الأكثر مشاهدة

تحليل 360.. خطأ جاتوزو الذي أطاح بميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاتوزو

أعاد آرسنال الحياة لموسمه بكسره لسلسلة الهزائم التي تلقها في آخر المباريات بإلحاقه الهزيمة الأولى بميلان جاتوزو في عام 2018. ليقترب بذلك من بلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي.

عاد آرسنال بفوز مهم من خارج ملعبه ضد ميلان بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو ضمن ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي.

الأكيد أن جينارو جاتوزو يتحمل مسؤولية هذا السقوط الذي قد يعيد ميلان إلى نقطة التخبط، المدرب الإيطالي لم يعرف حقا كيف يدير اللقاء ودخل بفكرة خاطئة ضد آرسنال حيث تخلى عن أسلوب الحرص الذي ميز أداء ميلان في المباريات الأخيرة، وطلب من لاعبيه الضغط والزحف نحو الهجوم بدلا من أسلوب الدفاع والهجمات المرتدة.

جاتوزو حاول اللعب في سان سيرو بنية هجومية لكن سعيه ترك عديد الثغرات على الأطرف مع صعود كالابريا، ورودريجيز، المستمر، آمر زعزع استقرار خط الوسط، بمحاولة كل من كيسي، وبيليا التغطية عليهما، فيما بقى فينتورا تائها في الوسط بين الدفاع والهجوم، أمر جعل آرسنال يسيطر على خط الوسط وبالتالي على اللقاء.

فوز أعاد الحياة لآرسنال ووضح بعض الأفكار في انتظار تأكيدها، كفكرة انسجام أوزيل، وميختاريان.. انتصار يخفف الضغوط على فينجر الذي يعتبر الدوري الأوروبي لربما فرصته الوحيدة لضمان بقائه مدربا لآرسنال الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة