5 صدمات يمكن أن تحدث لجماهير المصارعة في راسلمينيا 34

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مع اقتراب مهرجان راسلمينيا 34 تكثر الشائعات والتكهنات عن المواجهات التي ستحدث فيه ، لتنتج لنا في النهاية قائمة من النزالات.

ولا يتوقف الأمر عند حد توقع النزالات فقط بل أيضا توقع نتائجها والفائزين والخاسرين والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث في أكبر مهرجان سنوي للمصارعة تقدمه WWE.

ولكن المفاجأت من المؤكد أنها تجد لها مكانا في مهرجان الأحلام ، هذه المفاجآت تكون خارج التوقعات أو التكهنات التي وضعتها الجماهير خلال شهور ما قبل الراسلمينيا.

ونقدم لكم في هذا الموضوع أبرز 5 صدمات يمكن أن تتعرض لها جماهير المصارعة في مهرجان الأحلام راسلمينيا 34.

– بالور يفوز على ليسنر ورينز ويقتنص لقب WWE

f9649-1518596902-800

من أبرز التوقعات لمواجهة لقب WWE العالمي في راسلمينيا هي أنها ستكون بين بروك ليسنر ورومان رينز، وما تتوقعه الجماهير هي فوز رينز لأن ليسنر سينتقل إلى UFC بنسبة كبيرة لتقديم مواجهة جديدة هناك.

ولكن ماذا لو تحولت هذه المواجهة إلى نزال ثلاثي على أن يكون الطرف الثالث هو فين بالور، اعتقد أن هذا المصارع يستحق بالفعل هذه الفرصة والسبب جماهير المصارعة تعرفه وهو أنه أول بطل لحزام WWE العالمي وقد تنازل عنه بسبب الإصابة وليس بسبب خسارته، وبالتالي فإن تواجده في مواجهة اللقب والفوز بها رغم أنها مفاجأة إلا انها ستكون من حقه بالفعل.

– كارميلا تصرف حقيبتها الذهبية وتحقق اللقب.

NEW YORK, NY - AUGUST 20:  WWE superstar Carmella speaks with the media during her visit to One World Observatory in advance of SummerSlam on August 20, 2016 in New York City.  (Photo by Brent N. Clarke/Getty Images)

صنعت كارميلا التاريخ بكونها أول مصارعة تفوز بحقيبة نسائية في عرض موني إن ذا بنك، ولكنها لم يسبق لها أن فازت بلقب السيدات.

وإذا كنا نتحدث عن اللحظات الصادمة في راسلمينيا، فإن واحدة من تلك اللحظات هي تلك التي تقوم فيها كارميلا بالدخول سريعا إلى حلبة المصارعة من أجل أن تصرف حقيبتها وتحقق اللقب.

هذا قد حدث من قبل مع سيث رولينز في راسلمينيا 31 عندما صرف الحقيبة الذهبية خلال نزال ليسنر ورومان رينز، ومن الممكن أن يتكرر نفس الأمر مع كارميلا.

– عودة ذا روك وتكوين فريق مع روندا روزي وطريق عداوة طويل مع ستيفاني مكمان

Stephanie-McMahon-ronda-rousey

ربما المفاجأة الصادمة لن تكون في تواجد ذا روك مع روندا روزي في فريق واحد ضد فريق تريبل إتش وستيفاني مكمان، ولكن الصدمة هي أن تكون روزي هي طريق عودة ستيفاني مكمان لحلبات المصارعة لتبدأ عداوة طويلة ومثيرة بينهما، مثل تلك التي حدثت في السابق بين فينس مكمان والأسطورة ستيف أوستن.

– سيث رولينز يخسر مواجهته أمام كين بسبب تدخل ثأري وانتقامي من دين أمبروز

92c11-1518598851-800

يغيب دين امبروز عن عروض المصارعة في الوقت الحالي بسبب الإصابة، كما غاب بديله جايسون جوردان أيضا بسبب الإصابة، ليصبح سيث رولينز بلا شريك.

وكانت من ضمن مخططات WWE أن تحدث مواجهة بين جايسون جوردان (الابن غير الشرعي للأسطورة كيرت أنجل) ضد سيث رولينز، ولكن بعد إصابة جوردان فإن الوالد يمكن أن يقوم بهذه المهمة.

ولكن الصدمة ليست في مواجهة أنجل ضد رولينز، ولكنها في عودة أمبروز وظهوره المفاجئ وتدخله لصالح أنجل بهجوم انتقامي على رولينز، ليثأر من غدر رولينز عندما كان في فريق الدرع.

– تحول جون سينا للشخصية المكروهة وتسببه في تقاعد أندرتيكر

2175f-1518599479-800

إذا كنت تعتبر كل ما تم ذكره صدمات، فإن الصدمة الحقيقية ستحدث لك عندما تجلس لمشاهدة واحدة من نزالات الأحلام بين مصارعين من فئة السوبر ستار جون سينا وأندرتيكر، بينما الأخير يسيطر على المواجهة بشكل كامل، يقوم جون سينا بالنظر إلى جماهيره، ثم يفاجئ أندرتيكر بضربة غيرقانونية يحسم بها المواجهة، ويعلن تحوله للشخصية المكروهة.

اعتقد أن WWE لن تجد أكثر من هذا الظرف كفرصة ثمينة لتحويل جون سينا إلى الشخصية المكروهة وأمام أسطورة المصارعة عبر العصور أندرتيكر.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

هل تلجأ WWE إلى دمج العروض الشهرية للرو وسماك داون معا؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الرو وسماك داون

ظهرت تقارير صحفية تتحدث مؤخرا عن العوائد المالية التي حصلت عليها WWE من سياسة تقديم عروض شهرية منفصلة لعرضي الرو وسماك داون.

ولكن يبدو أن إحصاءات هذه العوائد المالية ليست في صالح إدارة WWE، حيث أثبتت الأرقام أن WWE لم تربح المزيد من الأموال من جراء كثيرة العروض الناتجة عن تقديم عروض شهرية خاصة للعرض الاحمر، وعروض شهرية اخرى خاصة بالعرض الأزرق.

بل أن الأمور جاءت بجانب عكسي، حيث أشارت هذه التقارير المالية إلى تراجع في نسب الإيرادات الخاصة بتذاكر العروض وكذلك المنتجات التي تقوم WWE ببيعها على متجرها الإلكتروني.

ويبدو أن WWE قد اتخذت بالفعل خطوات جادة في هذا الامر من خلال تقليص عدد عروضها الشهرية بسبب عدم وجود فائدة مالية او أرباح أكبر من كثرتها.

حيث لاحظت الجماهير التي قامت بشراء تذاكر لحضور عرض باكلاش 2018 إرسال رسائل إلكتروينة لهم تخطرهم أن العرض أصبح مشتركا بين عرضي سماك داون والرو بعد أن كان خاصا فقط بعرض الرو، وهو ما أكدته تقارير صحفية.

وربما تكون هذه الخطوة من جانب WWE هي سياسة عامة لكل العروض التي تلي مهرجان راسلمينيا 34 لهذا العام، حيث تصبح كل العروض مشتركة بين عرضي الرو وسماك داون.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

راسلمينيا 34 ونظرة حول المواجهات المتوقعة حتى الآن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
راسلمينيا 34

نحن على بعد أقل من شهرين من أكبر مهرجان تقيمه WWE في العام وهو مهرجان راسلمينيا 34، حيث تزداد الشائعات وتنتشر بشكل كبير في هذه الفترة.

وهناك عدد كبير من التكهنات حول المواجهات التي ستحدث في مهرجان الآحلام للعام الحالي، ولكن هناك بعض المواجهات المتوقع حدوثها والتي سنتحدث عنها لاحقا.

دعونا نلقي نظرة على بعض المواجهات المتوقعة في راسلمينيا 34 حتى الآن:

معركة أندريه العملاق الملكية

هذه المواجهة سوف تقام بكل تأكيد، ونظرا لطول مدة بث راسلمينيا هذا العام، والجماهيرية التي حصلت عليها مواجهة رويال رامبل، فإنه من الممكن أن تكون هناك نسخة نسائية من هذه المعركة.

نتوقع أن يخرج إلياس من نزال القفص الحديدي في غرفة الإقصاء، ولكنه سوف يصل إلى راسلمينيا من خلال الفوز بالمعركة الملكية لأندريه العملاق.

أما فيما يتعلق بالمعركة النسائية فإن ساشا بانكس وبيكي لينش سوف يكونان أبرز المرشحان على قائمة المتنافسين.

ذا ميز ضد برون سترومان على لقب القارات

سترومان له شعبية كبيرة وعلى نطاق واسع، وإذا تم وضعه في مواجهة خارج الأحداث الرئيسية ، سيكون الأمر محبطا كثيرا بالنسبة له.

وكانت مواجهة التحدي المختلط التي جمعت سترومان مع أليكسا بليس في فريق واحد مميزة بشكل كبير، وقدمت جانبا مميزا لأداء سترومان الرائع، بالإضافة إلى ما فعله في عرض الرو الأخير عندما قام إلياس بالسخرية منه، ويمكننا ان نرى حقا شخصيته تبدأ في الظهور.

أما بالنسبة للنجم ذا ميز فهو يعد من أفض المصارعين في الاتحاد الذين لديهم مهارة كبيرة في التحدث عبر المايكروفون، وإقامة مثل هذه المواجهة سوف تقود الجماهير بالفعل إلى شباك التذاكر.

نهائي بطولة الكروزرويت

مواجهة أخرى مؤكدة في مهرجان راسلمينيا، ولكن ستكون ضمن العرض التمهيدي ، وللأسف لن تحظى بالاهتمام في هذا الجانب.

تشارلوت ضد آسكا، أليكسا بليس ضد نايا جاكس .. وكيف يمكن أن تحل مشكلة روندا روزي

دعونا نتعامل مع هذه المواجهات معا، فكلا المواجهتين متوقعتين بقوة، وهذا هو السبب في أنه لا بد لهما ألا يحدثا في مهرجان راسلمينيا 34

آسكا لديها سلسلة انتصاراتها المتتالية والتي لم تحدث منذ وقت الأسطورة جولدبيرج، وسوف تواجه نايا جاكس في مهرجان غرفة الإقصاء، والفائزة ستحجز لها مكانا في راسلمينيا 34 للمنافسة على الحزام، وإذا فازت نايا جاكس فإن هذه الفرصة ستكون لها.

الرأي السائد يقوم إن نايا جاكس تهزم آسكا، وان تواجه الأخيرة تشارلوت في راسلمينيا، وتواجه أليكسا بليس نايا جاكس على لقب سيدات الرو.

دعونا نفترض أن نايا جاكس قد أنهت بالفعل سلسلة انتصارات آسكا وحجزت لنفسها مكان في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا، فإن دفع آسكا لمواجهة تشارلوت سيبدو وكأن المصارعة اليابانية تهرب من مواجهه نايا جاكس، ويضاف من تأثير خساراتها وكسر سلسلة انتصاراتها، فحتى ولو خسرت آسكا أمام نايا جاكس، فإن بطلة المعركة الملكية للسيدات في رويال رامبل تحتاج لأن تبدو قوية.

إضافة إلى ذلك، فليس هناك تشوق من جماهير المصارعة لمشاهدة أليكسا بليس تواجه نايا جاكس لأنها ستكون أشبه بمباراة اسكواش، (تتذكرون مواجهة شيمس ضد دانيال براين)، وبالتأكيد فإن هذا الأمر ليس هو بالطبع المطلوب.

إذن .. كيف تسير الأمور؟

آسكا تفوز في مهرجان غرفة الإقصاء 2018، ثم تذهب للفوز على أليكسا بليس في راسلمينيا، في الوقت الذي تفوز فيه نايا جاكس بمعركة الملكية لسيدات المصارعة في راسلمينيا.

ولكن هذا يترك لنا مشكلة.. ستكون تشارلوت بدون أي خصم.

WWE تفضل أن تواجه روندا روزي وذا روك فريق تريبل إتش وستيفاني مكمان، ولكن هناك الكثير من النجوم الذين يمكن أن يحلوا محل ذا روك، مع ملاحظة جدول أعمال الأسطورة ذا روك.

مواجهة تحدث بين تشارلوت وروندا  روزي ستكون حقيقة كبيرة ومثيرة، ولكن هل لدى روزي الخبرة الكافية لكي تواجه ابنة أسطورة المصارعة ريك فلير في مواجهة فردية رفيعة المستوى بهذا الحجم؟

من الناحية المنطقية فإن بداية روزي ستكون من خلال مواجهة مختلطة، ولكن هذا يعني أن مصارعة أخرى في قسم النساء سوف ياخذ الفرصة من أجل حدوث ذلك.

أي جي ستايلز ضد شينسوكي ناكامورا

إنها مواجهة ستحدث وقد تخطف الأضواء من كل مواجهات راسلمينيا

جون سينا ضد أندرتيكر

جون سينا يحتاج إلى خصم، ولربما كان تقاعد أندرتيكر غامضا من أجل ترك الباب مفتوحا لإقامة هذه المواجهة.

فهل يحصل سينا على تلك المواجهة؟ من يعرف؟ ولكن الأمر يتوقف على حالة أندرتيكر البدنية وقدرته تحمله لمواجهة جديدة في راسلمينيا.

لا ينبغي أن تحدث، ولكنها ربما نشاهدها في مهرجان الأحلام .

بروك ليسنر ضد رومان رينز

راسلمينيا 31 كان ممتعا عندما تواجها معا، لذلك من المتوقع أن يفوز رومان رينز بنزال غرفة الإقصاء من أجل إعادة هذه المواجهة من جديد في راسلمينيا 34 وهي إلى حد كبير سوف تحدث.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة