UFC تؤجل ظهور ماكجريجور .. هل تعاقبه على ضرب حكم بيلاتور؟

هل تعاقب يو إف سي ابنها المدلل ماكجريجور؟

حسين فاروق
14/11/2017

article:14/11/2017

ماكجريجور يعتدي على الحكم
ماكجريجور يعتدي على الحكم

نشرنا في وقت سابق عن واقعة تعدي المقاتل الأيرلندي النجم كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية ufc على أحد الحكام خلال مواجهة أقيمت في اتحاد بيلاتور للفنون القتالية، ويبدو أن هذه الواقعة أغضب إدارة يو إف سي كثيرا.

حيث حضر ماكجريجور مواجهة مهمة في عرض بيلاتور 187 من اجل دعم صديقه المقاتل تشارلي وارد في تلك المواجهة التي أقيمت في مدينة دابلن الأيرلندية.

ولكن بعد إعلان فوز وارد اندفع ماكجريجور مسرعا نحو صديقه وقام باحتضانه بشكل عنيف حتى وقع على الأرض، ليذهب إليه الحكم مارك جودارد ويحاول إبعاده عن المقاتل وارد لأنه بكل بساطة ليس مسجلا ضمن الأشخاص المفترض تواجدهم على الحلبة.

ليقوم ماكجريجور بالركض نحو الحكم ودفعه بقوة ومحاولة ضربه، ليندفع عناصر الأمن داخل الحلبة محاولين الفصل بين الحكم وماكجريجور.

ويبدو أن إدارة يو إف سي اتخذت قرارها بمعاقبة ماكجريجور على هذا التصرف بعد أن أجلت ظهوره على حلبات القتال بعدم وضعه، كما كان متوقعا بشكل كبير، ضمن مقاتلي ليلة يو إف سي 219 التي ستقام في لاس فيجاس في نيفادا الأمريكية في نهاية 2017.

حيث كان من المرتقب أن يواجه ماكجريجور خصمه توني فيرجسون البطل المؤقت للوزن من أجل توحيد الحزام في 30 ديسمبر المقبل.

وما يؤكد أن ما أعلنته إدارة يو إف سي هو عقوبة ما قاله مايك مازولي، رئيس اتحاد لجان الملاكمة في أمريكا عندما قال في تصريحات له إن مسئولون في يو إف سي اتصلوا به بعد الواقعة مباشرة واعربوا عن تأسفهم مما فعله ماكجريجور عدم تقبلهم لما حدث متعهدين باتخاذ عقوبات ضدهم.

من جانبه علق الحكم جودارد على تلك الواقعة في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها إنه قام فقط بواجبه كحكم في مواجهة فوق حلبات فنون القتال المختلط التي يعشق العمل فيها.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة