يو إف سي 217.. ليلة خاصمت فيها الألقاب أصحابها!

سقوط الأبطال .. مفاجآت كبيرة في عرض ليلة يو إف سي 217

حسين فاروق
05/11/2017

article:05/11/2017

ليلة مثيرة في يو إف سي 217
ليلة مثيرة في يو إف سي 217

لم تكن ليلة يو إف سي 217 التي أقيمت في قاعة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة في مدينة نيويورك، من الأحداث أو العروض العادية التي يقيمها اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي، بل أنها كانت ليلة تاريخية بما تحمله الكلمة من معنى.

فكل الأحداث الرئيسية شهدت مواجهات نارية ومفاجآت كبيرة واتفقت جميعها على عنوان واحد وهو ” أن الألقاب خاصمت أصحابها في تلك الليلة”.

حيث شهد العرض ثلاثة مواجهات رئيسية على الألقاب الأولى كانت بين المقاتل مايكل بيسبينج بطل وزن المتوسط ضد الأسطورة العائد بعد غياب 4 سنوات عن قفص الأوكتاجون جورج سانت بيير.

والمواجهة الثانية كانت بين بطل وزن الديك كودي جاربراندت ضد المقاتل تي جي ديلاشاو، أما المواجهة الثالثة فكانت بين المقاتلة النجمة جوانا يدرزيشتيك بطلة وزن الريشة ضد المقاتلة روز ناماجوناس.

ولم يخرج أي حامل للقب في هذه الليلة بلقبه، حيث نجح سانت بيير في الفوز على بيسبينج في الجولة الثالثة بحركة إخضاع تشوك بالاستسلام ليخطف لقب وزن المتوسط.

وفي المواجهة الثانية نجح تي جي ديلاشاو في الفوز بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية من المواجهة على خصمه جاربراندت ليخطف لقب وزن الديك.

وكذلك في المواجهة الثالثة فقد نجحت ناماجوناس في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على يدرزيشتيك بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى وتخطف لقب وزن الريشة، وتفشل يدرزيشتيك في الدفاع عن لقبها للمرة السادسة أمام المصنفة الرابعة.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة