ريال مدريد مع وبدون رونالدو .. ما الذي تغير ؟

هل يختلف ريال مدريد مع كريستيانو عن ريال مدريد بدون كريستيانو ؟

أحمد تاضومانت
13/09/2017

article:13/09/2017

استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة .. وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين معوضاً بذلك غيابه عن أربع مباريات للنادي الملكي ومؤكداً في الوقت عينه أن ريال مدريد مع كريستيانو مختلف عن ريال مدريد بدون كريستيانو .. فما هو الإختلاف ؟!

عانى ريال مدريد في المبارتين السابقتين بالدوري الإسباني من ترجمة الفرص إلى أهداف بتواجد كلٍ من بن زيما وغاريث بيل في الهجوم .. حيث يقوم لاعبي الوسط بعمل جبار لإيصال الكرات للمهاجمين لكن يتم تضييعها بسهولة من طرف المهاجمين .

يتميز ريال مدريد بتعدد الطرق المؤدية للخصم ، فيصل للثلث الهجومي عبر التمريرات البينية حيناً ، أو عبر الكرات العرضية حيناً أخرى .. لكن كل هذا العم يتم ضربه في الصفر بسبب غياب النجاعة أمام الشباك .

وعاد كريستيانو للمشاركة مع فريقه اليوم ، ليزور الشباك مرتين ، ويؤكد بذلك أن ريال مدريد معه مغاير لريال مدريد بدونه .. حيث تشكل تحركاته داخل منطقة الجزاء مصدر إزعاج لدفاع المنافسين ، وتمركزه واستغلاله للفرص أفضل كثيرًا من زميله كريم بنزيما الغائب بداعي الإصابة .

الخلاصة أن ريال مدريد مع كريستيانو يكون أكثر نجاعة ويستغل الفرص أفضل استغلال .. ورأينا كيف تعثر بطل أوروبا في الليغا مرتين متتاليتين بسبب التهاون أمام الشباك .


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة