خمسة أشياء يمكن أن تستغلها WWE من “فضيحة بايج”!

كيف يمكن لاتحاد WWE أن يستغل فضيحة بايج لصالحه

حسين فاروق
19/03/2017

article:19/03/2017

بايج
بايج

تسببت فضيحة نجمة اتحاد WWE وبطلة الديفاز السابقة بايج، في حدوث زلزالا في اوساط المصارعة الحرة، وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات إباحية لها تم سرقتها من خلال اختراق هاتفها والحصول على هذه الأشياء الخاصة جدا.

والأكثر صعوبة في هذا الامر ان تسريب هذه المواد الفاضحة للنجمة بايج لم يخصها وحدها بل ظهر معها فيها اثنين من نجوم المصارعة الحرة، وهم المصارع الحالي في WWE ونجم فريق نيوداي، الذي من المرتقب ان يدير عرض راسلمينيا، إكزافييز وودز، ومدير عام عرض الرو السابق، براد مادوكس.

وقد علقت بايج على تلك الفضيحة وكذلك والدتها، كما نشر إكزافييز وودز تغريدة على تويتر للتعليق على هذا الأمر ثم حذفها مرة أخرى، بينما قام براد مادوكس بإغلاق كل صفحاته على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن حتى الآن لم يصدر أي رد فعل من قبل اتحاد WWE أو بيان رسمي يعلق فيه على تلك الفضيحة وخاصة أن بايج لا تزال مصارعة داخل الاتحاد.

ونقدم لكم هنا 5 أشياء ممكنة يمكن أن تفعلها WWE بعد فضيحة بايج:

1- التجهيز لسيناريو عداوة مثير بين بايج وستيفاني مكمان.

STEFANI

لن تكون مفاجأة بأن تحول WWE الجدل الدائر حاليا بعد فضيحة بايج إلى سيناريو في عروضها تتدخل فيه ستيفاني مكمان بعداوة مع بايج وصولا إلى واجهة مثيرة بينهما، وهذا هو دائما عادة WWE التي تستفيد بكل شيء حتى ولو كان فضيحة من أجل إنجاح عروضها.

وقد تكون مواجهة ستيفاني وبايج على شرط أن تخرج الأخيرة من الاتحاد إذا ما حدث ذلك، وهو ما يمكن ان يكون اتفاق بين المصارعين.

2- عودة دل ريو بشكل مفاجئ ليكون مع بايج فريق!.

Alberto_Del_Rio_bio

نعلم أن WWE تربط ما يحدث في الواقع الشخصي للمصارعين بسيناريوهات المصارعة، وهو ما يبدو واضحا في المواجهة التي ستجمع بين جون سينا و صديقته نكي بيلا في فريق واحد ضد ذا ميز وزوجته ماريس في مهرجان راسلمينيا 33.

ومن الممكن أن يكون ظهور بايج ودل ريو في راسلمينيا بشكل مفاجئ للهجوم على سينا ونكي بيلا أن يعطي الجماهير إثارة وقوة عبر الاستفادة من زلزال فضيحة بايج الأخيرة.

3- دعم بايج.

بايج

بايج

يمكن ان تستغل WWE هذه الفرصة لدعم بايج عبر مواقع تواصلها الاجتماعي والعمل على جعلها تقدم برنامج تابع للاتحاد واستخدام كل الضجة التي حدثت حول فضيحتها كدعاية لذلك البرنامج.

4- وسيلة لعودة براد مادوكس.

brad-maddox-released-from-wwe-1489854188-800

لم يفعل مادوكس الكثير مع WWE خلال فترة وجوده بالاتحاد، ولكنه الآن يحظى بالكثير من الاهتمام من قبل الجماهير التي تتحدث عنه.

وقد يكون طريق عودة مادوكس من خلال سيناريو عداوة مع إكزافييز وودز الذي لا يزال يحظى بتشجيع ودعم الجماهير ليظهر بالشخصية المحبوبة وينفصل عن فريق نيوداي، ليظهر مادوكس بشخصية مكروهة تحاول ان تحقق الكثي من الشهرة والمال لاستغلال فضيحة بايج على حساب وودز.

5- عقاب إكزافييز وودز

Xavier_Woods_pro

كما نعلم أن إكزافييز وودز واحد من أعضاء فريق نيوداي، وقد ظهر في وضع مخل مع بايج في إحدى الفيديوهات المسربة.

ويعمل فريق نيوداي دائما على أن يظهر بشكل مناسب وملائم لجماهيره، وخاصة أن أغلب مشجعيه من الأطفال، لذلك قد يلجأ أعضاء الفريق في سيناريو خاص إلى معاداة وودز أو طرده من الفريق.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة