أبرز 5 مصارعين ولدوا أثرياء!

مصارعون عاشوا حياة مرفهة حتى قبل انضمامهم إلى WWE

حسين فاروق
03/03/2017

article:03/03/2017

بريت هارت
بريت هارت

المصارعون في WWE لديهم حياة مادية مريحة نظرا للمقابل المادي الذي يتقاضونه بالاتحاد، والذي يعد اعلى راتبا مقارنة بأي اتحاد آخر، أو حتى أي رياضة أخرى.

ولكن هناك مصارعون عانوا كثيرا في حياتهم قبل أن يصلوا إلى WWE، وفي المقابل فإن هناك مصارعون ولدوا أثرياء ولم يكن يحتاجوا هم أو عائلاتهم راتب WWE من أجل تحسين معيشتهم.

وهؤلاء المصارعون الأثرياء هم من سوف نتحدث عنهم في هذا التقرير:

1- بريت هارت

118553562-special-guest-referee-bret-the-hitman-hart-gettyimages-1488174605-800

هو واحد من الأسماء المعروفة والشهيرة في عالم المصارعة، وكان الفتى الذهبي في اتحاد WWE، وهو ينحدرمن عائلة هارت الثرية ذات التاريخ العريق في عالم المصارعة، والتي لم تعاني أبدا في أي جزء من حياتها ماديا.

2- الوحش كين

Corporate-Kane

له تاريخ طويل على حلبات المصارعة الحرة، وهو ولد بالأساس في مدريد الإسبانية، وينحدر من عائلة كبيرة تعمل في القوات البحرية الأمريكية.

وكانت حياة كين مميزة لم يعاني فيها من أي مشاكل مادية وحصل على شهادات تعليمية عالية.

3- راندي أورتن

20140320_RandyBobOrton_LIGHT_HOMEPAGE

الأفعى راندي أورتن يعد من أبرز ثاني مصارع في جيله بعد جون سينا في اتحاد WWE، ووالده المصارع الشهير بوب أورتن، الذي كان يتمتع بشهرة وثراء، وكان راندي هو الطفل المدلل له.

4- جون سينا

LAS VEGAS, NV - JANUARY 08:  WWE wrestler John Cena appears at a news conference announcing the WWE Network at the 2014 International CES at the Encore Theater at Wynn Las Vegas on January 8, 2014 in Las Vegas, Nevada. The network will launch on February 24, 2014 as the first-ever 24/7 streaming network, offering both scheduled programs and video on demand. The USD 9.99 per month subscription will include access to all 12 live WWE pay-per-view events each year. CES, the world's largest annual consumer technology trade show, runs through January 10 and is expected to feature 3,200 exhibitors showing off their latest products and services to about 150,000 attendees.  (Photo by Ethan Miller/Getty Images)

لم يذكر سينا أنه عانى يوما من الفقر أو الحاجة في حياته، وهو الآن يعد واجهة اتحاد WWE الأولى ، وأكثر مصارع فوزا بلقب WWE متساويا مع الأسطورة ريك فلير برصيد 16 لقبا.

بعد أن تخرج من أكاديمية “كوشنج” Cushing Academy سجل في كلية “سبرنجفيلد” Springfield Collegee في مدينة “سبرنجفيلد ماسوشوستس”. وأوقع تأثيرًا في الرياضيات الجامعية مثل كرة القدم.

5- ديفيد أوتونجا

David Otunga WWE's SummerSlam Kickoff Party at The Andaz Hotel Los Angeles, California - 11.08.11 Mandatory Credit: Daniel Tanner/WENN.com

قد يفاجئ البعض بأن ديفيد أوتونجا هو واحد من المصارعين الأثرياء ، رغم أنه لم يحقق النجاح الكبير على حلبات المصارعة في WWE، ولكن عائلته كانت قادرة على دفع مصاريفه الباهظة للدراسة في كلية الحقوق بجامعة هارفارد.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة