توقعات بتحطيم رقم قياسي في حجم مبيعات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

باقات تذاكر "الاتحاد للعطلات" لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى تقدم خدمات وعروض قيمة لرواد الحدث العالمي وتشهد زيادة في عدد الحجوزات بنسبة 15% عامًا تلو الآخر

أحمد الصبيح
08/05/2017

article:08/05/2017

تشهد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017إقبالًا عالميًا متزايدًا خلال المرحلة الأولى من المبيعات.

وكشفت حلبة مرسى ياس أن باقات تذاكر السباق الختامي المخصصة للأسواق العالمية تحظى بإقبال كبير خلال الموسم الحالي عند المقارنة مع الفترة نفسها من الموسم الماضي. ولقد شهدت باقة “الاتحاد للعطلات”لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، التي تتضمن تذاكر الطيران والإقامة والدخول إلى الحلبة والتمتع بمجريات السباقازديادًا في نسبة المبيعات قدرها 15% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتوضح الأرقام أن حلبة مرسى ياس تنهج خطة تم اتباعها في الموسم الماضي، تتمحور حول استقطاب 65% من الزوار الحلبة القادمين من خارج دولة الإمارات للاحتفاء بالمناسبة الرياضية الأبرز والأضخم في المنطقةوالتمتعبالبرامج الترفيهية المواكبة للحدث. وكان الطلب الخارجي على التذاكر قوي وبشكل خاص في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة وأوروبا.

كشف منظمو الحدث أن معدل انفاق الزائرين القادمين من خارج الدولة في العام الماضي بلغ 7314 درهمًا إماراتيًا خلال فترة إقامتهم، كما بلغت فترة إقامة 82% من الزائرين في فنادق أبوظبي 5 أيام، فيما كانت نسبة الزوار القادمين على متن الاتحاد للطيران 33%. وتظهر البيانات الحالية أن حلبة مرسى ياس تسير بخطىثابتة وتسعى دائمًا للتطوير وتقديم كل ما هو مميز وجديد خلال سباقجائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1لعام 2017، ولقد أعدت استراتيجية مميزة ومجموعة من العروض التي تمنح زوار الحدثقيمة إضافية لتذاكر السباق مثل باقة “تذكرة الجائزة الكبرى للحدائق الترفيهية” التي تحظى باهتمام كبير وتشهد رواجًا كبيرًا محليًا ودوليًا.

وتتوفر هذه الباقة لفئة ثلاثة أيام، وتتيح لحامليها دخول الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس متى أرادوا أيام الجمعة والسبت والأحد، وتتوفر هذه الباقة ذات القيمة الإضافة الفريدة ابتداء من 1120 درهم إماراتي فقط (لتذاكر تلة أبوظبي)، وتتوفر لفترة محدودة تنتهي بتاريخ 31 مايو، 2017 لدى كافة منافذ البيع.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نحن سعداء بحجم مبيعات التذاكر خلال المرحلة الأولى من خطتنا. وهذا خير دليل على نجاح الباقات التي عملنا على تطويرهابالتعاون مع الاتحاد للطيران شريكنا والراعي الرسمي للسباق”.

وأردف بالقول: “كما تؤكد استطلاعات الرأي على رضا العملاء عن النسخ السابقة من السباقات التي استضفناها في الأعوام الماضية. ونعود مرة آخرى هذا العام لاستقبال الزوار الراغبين بمشاهدة سباق الفورمولا1، وبدورنا نحرص على توفير المزيد من وسائل الترفيه المتنوعة التي تناسب الجميع، والتي تتناسب مع عراقة هذا السباق العالمي. كما كانت بداية هذا الموسم غاية في الحماسة والإثارة وجاءت نتائجها لتعد محبي وعشاق الفورمولا1 بمنافسات مميزة في جميع مراحلها ويكون ختامها الأبرز في العاصمة أبوظبي”.

ويقدم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 تجربة مذهلة لجميع زوار الحلبة من المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، ولقد أظهرت الدراسات الاستقصائية التي أجريت خلال عطلة أسبوع السباق أن الحدث الرياضي الذي أقيم خلال عطلة الأسبوع لعام 2016 نال رضًا واستحسانًا كبيرًا وبمعدل 90%، متجاوزًابذلكالمعيار العالمي مؤشر نيسلن للفعاليات الرياضية الذي تبلغ نسبته 83% ليتفوق علىغالبية الأحداث الرياضية العالمية.

وتقدم حلبة مرسى ياس حجوزات الخصم المبكر على تذاكر على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 والتي طرحت للبيع منذ 27 مارس والتي تبلغ نسبتها 30% على جميع حجوزات التذاكر التي تتم قبل 31 مايو، كما تخضع حجوزات الشركات لخصومات عند حجز أي من خيارات باقات الضيافة المتنوعة التي توفرها الحلبة خلال عطلة أسبوع السباق.

كما تساهم الباقات والعروض المميزة التي أضيفت هذا العام في تعزيز مبيعات التذاكرولعبت دورًا هامًا في جذب الزوار الراغبين بمشاهدة الفورمولا1 وزيارة أبرز الأماكن الترفيهية في أبوظبي.

وتعد نسخة العام بمنافسات حافلة بالندية والإثارة، إذ قدم فريق فيراري عروضًا رائعة وأداءً ملفتًا في السباقات الثالثة الأولى عندما تمكن من انتزاع المركز الأول مرتين، ومن المتوقع أن يستمر التحدي الكبير بين أداءالحصان الجامح ومرسيدسايهامجي الذي كان يهيمن على البطولة خلال الأعوام السابقة.

ومع إدخال بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 في هذا الموسم سلسلةمنالتغييراتالتي أضفت مزيدًا من متعة وحماسة للسباقات، فقد أصبحت الاطارات أكثر عرضًا وهيكل السيارة أوسع وبات التحكم بها تحديًا إضافيًا للسائقينمما يجعل من هذا الموسمالأكثر سرعة وحماسًا.

ويقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 بين 24 و26 نوفمبر ليكون آخر سباقات بطولة العالم للفورمولا 1® لموسم 2017، ومن المؤكد أن مشجعي رياضة سباقات السيارات لن يفوتوا هذه الختام الحماسي لموسم يعد من أكثر المواسم تشويقًا في بطولة العالم للفورمولا1 منذ أعوام.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة