مرسيدس تثير الغموض قبل اعلان بديل روزبرج لموسم 2017

من يكون بديل روزبرج في مرسيدس

أحمد الصبيح
15/12/2016

article:15/12/2016

قبل أيام قليلة أعلن الألماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس اعتزاله بعد خمسة أيام فقط من تتويجه للمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.

وبعد أن خسر في العامين السابقين أمام زميله البريطاني لويس هاميلتون، حسم روزبرج بطولة العالم، بعدما حل في المركز الثاني خلف بطل العالم 3 مرات في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الجولة الختامية للموسم يوم الأحد الماضي.

وبعد اعتزال روزبرج أصبح أحد أهم المقاعد في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 شاغراً، ويبقى السؤال من سيخلف بطل العالم في مرسيدس.

من جانبه كشف الفريق الألماني انه لن يعلن عن اسم السائق الذي سيحل بدلاً عن روزبرج إلى جانب لويس هاميلتون في موسم 2017 قبل السنة الجديدة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن مرسيدس تواصلت مع فريق ويليامز لمناقشة إمكانية فسخ عقد سائقه فالتيري بوتاس، الذي لديه المدير الرياضي لـ مرسيدس توتو وولف كأحد أعضاء فريق إدارة أعماله.

أيضا كانت الشائعات تحوم حول الإسباني فرناندو ألونسو، إلا أن الأخير صرح بأنه يسعى للفوز بلقب بطولة العالم مع فريقه الحالي (مكلارين هوندا).

ومع اقتراب فترة أعياد رأس السنة، صرح فريق مرسيدس أنه لن تكون هناك أية إعلانات من الفريق بخصوص مقعد التسابق الثاني قبل 3 كانون الثاني/ يناير المقبل على أقرب تقدير.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة