وضع اللمسات الأخيرة لرالي الأردن الدولي والعطية يعلن مشاركته

15 متسابقا مخضرما عربيا وأجنبيا ومحليا يقودون راية المنافسة في رالي الأردن الدولي

أحمد الصبيح
29/04/2017

article:29/04/2017

تتواصل الاستعدادات لإقامة الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات – رالي الأردن الدولي – والذي سيقام على ضفاف البحر الميت في الفترة ما بين 4-6 من شهر مايو القادم.

وتحدث مدير الرالي جورج خوري قائلاً ” نسعى إلى الخروج برالي يليق بسمعة الأردن في استضافة الأحداث الاقليمية ، نضع اللمسات الأخيرة على المراحل التي ستشكل نقطة منافسة صعبة للسائقين”.

ويشارك في رالي الأردن الدولي (12)  متسابقا وملاحيهم من دول قطر والسعودية والكويت وبريطانيا وفنلندا وبريطانيا والأردن  ويشارك في الرالي الوطني (3) متسابقين ليصبح العدد الإجمالي  للمتسابقين (15) متسابقا.

وكانت الجولة الأولى من بطولة شرق الأوسط قد اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة وفاز بلقبها السائق القطري راشد النعيمي في فبراير الماضي.

وتوقع “خوري” أن رالي الأردن سيشهد منافسة قوية جداً بين المتسابقين قائلاً ” لقد أكد رالي قطر أن جميع الخيارات مفتوحة ، وسيكون هنالك مجموعة من السائقين الذي سيحاولون تقديم مفاجآت في رالي الأردن”.

وفي سياق متصل ، أكد المتسابق القطري ناصر العطية مشاركته في رالي الأردن وذلك بعد أن اضطر للانسحاب من الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط بسبب مشكلة فنية.

ويحمل العطية – بطل العالم 2006 – الرقم القياسي بالفوز برالي الأردني حيث سبق وأن فاز به عشر مرات وهو يسعى الآن إلى مواصلة سيطرته على رالي الأردن والفوز بلقبه مرةً آخرى لكن لا يبدو ذلك سهلاً نظراً لقوة منافسيه أبرزهم مواطنه خالد السويدي والكويتي مشاري اضافة الى مجموعة من أبطال الأردن في مقدمتهم خالد جمعة ومعروف أبو سمرة.

وكان 12 سائقاً قد أكدوا مشاركتهم في رالي الأردن الدولي اضافة فتح باب التسجيل للرالي الوطني والذي سيقام تزامناً مع الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة