أنشيلوتي: نيمار ومبابي يمكن لهما خلافة ميسي ورونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Foot Mercato

موقع سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي الإيطالي، أن الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، يُمكن لهما خلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مشدداً في الوقت نفسه، على صعوبة المواجهة بين فريقه وباريس سان جيرمان.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل الإعلام الفرنسية اليوم الأحد: “كيليان مبابي؟ يمكنه أن يكتب التاريخ، أعتقد أن نيمار ومبابي يمكن لهما خلافة رونالدو وميسي.. إذا لم يفز كيليان بالكرة الذهبية هذا العام فسوف يفوز بها في السنوات المقبلة”.

وتحدث أنشيلوتي عن مباراة باريس سان جيرمان نابولي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “مباراة مهمة للفريقين وتحدد مصيرهما بالمجموعة المعقدة، لنفوز يجب أن نقوم بشيء مميز أمام فريق يملك لاعبين رائعين”.

وتابع: “في المواسم السابقة كان باريس يفتقر للخبرة في المباريات المهمة بدوري الأبطال، لكن هذا العام الفريق أقوى واللاعبين لديهم ثقة أكبر، أعتقد أن يمكنهم الفوز باللقب القاري هذا الموسم.. توخيل؟ رغم صغر سنه لكنه يملك أفكاراً واضحة والدليل تألقه في باريس”.

ويحتاج باريس سان جيرمان للانتصار في هذه المباراة، من أجل إنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور القادم، خاصة وأنه احتل المركز الثالث في مرحلة الذهاب، بعد خسارته أمام ليفربول وانتصاره على النجم الأحمر، قبل أن يتعادل على ميدانه ضد نابولي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هدف نيمار في مرمى ليل – الدوري الفرنسي

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد إدينسون كافاني، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، أن المقاربة الجماعية هي السبيل الوحيد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الأجواء داخل قلعة ممثل عاصمة الأنوار، تكاد تكون على ما يرام مع المدرب توماس توخيل.

وقال كافاني في تصريحات صحفية خص بها وكالة (فرنس برس) الفرنسية: “التتويج بدوري الأبطال؟ ليس هوساً، هذا هدف ناقشه النادي معي قبل توقيعي العقد، هو في رأسي، يجري في عروقي.. أريد الفوز به (اللقب) لأنها المهمة التي كُلفتُ بها منذ قدومي”.

وتابع المهاجم الأوروجوياني تصريحاته في نفس السياق، بالقول: “يجب أن تعمل أيضاً طوال الموسم في الدوري المحلي، كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية، وهي بطولات مهمة بالنسبة للنادي وتسمح لنا بخوض مباريات دوري الأبطال بفورمة جيدة”.

وعن مفتاح تتويج باريس سان جيرمان بالكأس ذات الأذنين، قال كافاني: “توخيل لديه ذهنية رائعة ويحب الفوز ببنية فريق قوية، يريد من الجميع اللعب سويا وهذا هو المهم بالنسبة لي، الفرق التي بلغت النهائي أو أحرزت اللقب كانت تعمل بشكل جماعي”.

واختتم كافاني تصريحاته بالحديث عن إمكانية تواجد خلافات داخل حديقة الأمراء، حيث قال: “نحن في مسار عمل مستمر، هذا لا يعني أنني لست متفاهماً مع نيمار أو مبابي.. آمل في أن يمنح هذا العمل مع توماس توخيل الهيكلية المثالية لتقديم موسم كبير”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: كافاني يتوج بجائزة القدم الذهبية

الأكثر مشاهدة

PSG.fr

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان عن السبب الرئيسي الذي دفعه للموافقة على تجديد عقده مع النادي الفرنسي لمدة ثلاث سنوات إضافية.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء عن التوصل لاتفاق يتضمن تجديد عقد أنخيل دي ماريا لثلاث سنوات مقبلة حتى يونيو / حزيران عام 2021 ، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى أندية أوروبية أخرى.

واعترف دي ماريا أن الثقة التي حصل عليها من المدرب الألماني توماس توخيل دفعته للموافقة على تجديد عقده ، حيث أصبح معه لاعباً رئيسياً في الفريق بعد أن كان احتياطياً مع المدرب السابق أوناي إيمري.

وانضم الجناح الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو ، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ الكرة الفرنسية في ذلك الوقت بعد إدينسون كافاني 65 مليون يورو.

وقال أنخيل دي ماريا : “أحد أهم الأسباب التي دفعتني لتجديد عقدي مع باريس سان جيرمان هي ثقة المدرب توخيل وإصراري على البقاء ، لأنني على يقين من أننا قادرين على الفوز بالكثير من البطولات الكبرى”.

وحول مسيرته في كرة القدم الفرنسية واضاف : “أعيش لحظة جيدة جداً في مسيرتي الاحترافية ، منذ انتقالي إلى فرنسا ، فقد عشت سنوات جيدة مع باريس سان جيرمان ، لكن منذ عام بالتحديد أصبحت الأمور أكثر من رائعة”.


مبابي من بين نجوم باريس سان جيرمان الذين ذُعروا في الهالوين

الأكثر مشاهدة