موقع سبورت 360 – نجح باريس سان جيرمان في تحقيق فوز كبير على حساب أولمبيك ليون بخماسية نظيفة، وذلك  في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

نيمار كان قد تقدم لباريس سان جيرمان في الشوط الأول بركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، وانتفض زميله كيليان مبابي في الشوط الثاني ليسجل سوبر هاتريك في غضون 10 دقائق فقط ليجهز على فريق ليون.

وجاء هدفه الأول بعد متابعة مراوغات نيمار لتصل إلى مبابي الذي يسدد الكرة مباشرة لترتطم بالقائم ثم مرمى ليون، ثم اضاف هدفه الثاني بعد أن مهد ماركينيوس له التسجيل بتمريرة أرضية سلسلة لكي يضعها في شباك ليون بسهولة.

وسجل هدفه الثالث بعد انفراد مباشر بحارس المرمى ليسددها قوية في مرمى ليون، واختتم رباعيته بهدف شبيه بهدفه الأول بعد أن ارتدت تسديدة نيمار له لكي يسددها مباشرة في مرمى ليون.

الفوز ابعد بفريق باريس سان جيرمان بالصدارة برصيد 27 نقطة بينما تجمد رصيد ليون عند 14 نقطة في المركز السادس.

بينما خسر موناكو أمام رين بنتيجة 2-1، وفاز مارسيليا على كان بثنائية نظيفة، وحقق بوردو فوزاً كبيراً على نانت بثلاثية نظيفة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل أربعة أهداف لفريقه باريس سان جيرمان في القمة الفرنسية التي تجمع بين فريق العاصمة وليون ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

نيمار كان قد تقدم لباريس سان جيرمان في الشوط الأول بركلة جزاء، وانتفض زميله كيليان مبابي في الشوط الثاني ليسجل سوبر هاتريك في غضون 10 دقائق فقط ليجهز على فريق ليون.

وجاء هدفه الأول بعد متابعة مراوغات نيمار لتصل إلى مبابي الذي يسدد الكرة مباشرة لترتطم بالقائم ثم مرمى ليون، وإليكم هدفه الأول:

ثم اضاف هدفه الثاني بعد أن مهد ماركينيوس له التسجيل بتمريرة أرضية سلسلة لكي يضعها في شباك ليون بسهولة:

وجاء هدفه الثالث بعد انفراد مباشر بحارس المرمى ليسددها قوية في مرمى ليون:

واختتم رباعيته بهدف شبيه بهدفه الأول بعد أن ارتدت تسديدة نيمار له لكي يسددها مباشرة في مرمى ليون:

الأكثر مشاهدة

كشف البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن حديثه مع مدربه توماس توخيل لحظة استبداله في مواجهة النجم الأحمر التي لعبت يوم أمس وانتهت بفوز ساحق للفريق الباريسي بسداسية مقابل هدف يتيم.

وتألق نيمار في المباراة بشكل ملفت ونجح في تسجيل هاتريك بطريقة رائعة، وقام المدرب توماس توخيل باستبداله عند الدقيقة 81 ودفع بالنجم الألماني جوليان دراكسلر.

والتقطت عدسات الكاميرات نيمار وهو يجري محادثة سريعة مع توخيل عند خروجه من أرض الملعب، وكان كلاهما يبتسم وكأنهما يتبادلان المزاح.

وأفصح نيمار عما قاله لتوماس توخيل لوسائل الإعلام “قلت له: لا تأذخني بعيداً، لا، لا، لا، لكنها بالتاكيد كانت مزحة، نحن متقاربان جداً، الناس يتحدثون كثيراً، وأنا دائماً أريد اللعب لمدة 90 دقيقة”.

يذكر أن نيمار عادل يوم أمس رقم ريكاردو كاكا كأكثر برازيلي تسجيلاً في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 30 هدف بالثلاثية التي أحرزها في مرمى النجم الأحمر، والتي كان منها هدفين من كرات ثابتة.

الأكثر مشاهدة