موقع سبورت 360 – أمطر باريس سان جيرمان شباك ضيفه سانت إيتيان برباعية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب حديقة الأمراء مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي، مع العلم أن المباراة شهدت غياب نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وافتتح جوليان دراكلسر نتيجة المباراة في الدقيقة 22، قبل أن يضيف إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 52 عبر ركلة جزاء، لتشهد المباراة بعد ذلك هدوءاً في النسق حيث حاول الفريق الباريسي الحفاظ على لياقته قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال.

وفي الدقيقة 76، نجح أنخيل دي ماريا في إضافة الهدف الثالث لصالح فريق العاصمة الفرنسية، قبل أن يختتم موسى ديابي نتيجة اللقاء بهدف رابع في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بتحقيق باريس سان جيرمان للانتصار الخامس هذا الموسم بعد مرور 5 جولات.

وعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 15 نقطة، أي بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند النقطة السادسة في المركز العاشر مؤقتاً، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة الخامسة، يومي السبت والأحد.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، حقق نيس انتصاراً ثميناً على حساب رين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف المباراة كل من مالانج سار في الدقيقة 55، والان ساينت ماكسيمين في الدقيقة 77، قبل أن يسجل بيير لي ميلو هدف الحسم في الدقيقة 89.

شاهد أيضاً.. داني الفيس : يجب أن نكون حذرين في مواجهة ليفربول

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الخميس أن اللاعب ماركو فيراتي أصبح قريباً جداً من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات اضافية.

وانضم لاعب خط الوسط الإيطالي إلى باريس سان جيرمان قادماً من بيسكارا في عام 2012 ، فيما شارك منذ ذلك الوقت في 239 مباراة مع النادي الفرنسي في جميع المسابقات الرسمية.

وارتبط مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد مع ماركو فيراتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ، لكن باريس سان جيرمان رفض جميع العروض بما في ذلك تلك التي وصلت من برشلونة.

وأفادت صحيفة “لو 10 سبورت” أن النجم الإيطالي اقترب من التوقيع على تجديد عقده حتى صيف 2023 ، مع زيادة مالية على راتبه السنوي ، مع الإشارة أن عقده الحالي ينتهي في عام 2021.

وجاءت الموافقة على تجديد عقد فيراتي بناء على طلب المدرب توماس توخيل ، والذي يعول على لاعبه للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا ، وهو يأمل بمعالجة ملف أدريان رابيو بشكل مماثل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد تجديد عقد حارسه المميز ألفونس أريولا لفترة طويلة، لتزيد أسهمه في المشاركة بشكل أساسي على حساب الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون.

ويعتبر ألفونس أريولا صاحب الـ 25 أحد خريجي أكاديمية باريس سان جيرمان، وأصبح الحارس الأساسي للفريق الباريسي الموسم الماضي.

وهذا الموسم تعاقد باريس سان جيرمان مع الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، ليشارك في أول أربع مباريات بشكل أساسي.

ولكن في آخر لقائين لباريس سان جيرمان قبل فترة التوقف الدولي، شارك ألفونس بشكل أساسي، وقدّم مستويات طيبة، مما جعل الألماني توماس توخيل مدرب الفريق يتخذ قراره بجعل أريولا هو الحارس الأول في سان جيرمان على حساب بوفون.

وأشارت الشبكة أن باريس سان جيرمان سيكافئ ألفونس أريولا بتجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، ليزيد من أسهمه في المشاركة كأساسي في السنوات المقبلة.

وأكملت “سكاي سبورتس” بأن إدارة باريس سان جيرمان ستجدد عقد ألفونس أريولا لمدة خمس سنوات حتى عام 2023، مع تحسين راتبه السنوي.

فيديو .. لاعب ريال مدريد السابق: ميسي أفضل لاعب في العالم

الأكثر مشاهدة