موقع سبورت 360 – رفض جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إبداء رأيه بخصوص انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس، مشيراً إلى أن ما يفعله بطل الكالتشيو يهمه كمشاهد فقط.

وقال جيانلويجي بوفون في تصريحات صحفية نقلها موقع (كالتشيو ميركاتو): “انتقال كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز؟ ما يفعله يوفنتوس الآن لا يهمني إلا كمتفرج”.

وتابع: “يوفنتوس فريق عظيم مثل باريس سان جيرمان، وأعتقد أن الفريقين قاما بأفضل ما لديهما لكي ينافسا بقدر الإمكان.. لقد فعلا هذا في الماضي وسوف يكررانه في المستقبل”.

وتحدث الحارس المخضرم عن نتائج باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، قائلاً: “لا أعتقد أن النتائج هامة في الوقت الحالي، لكن المهم بالنسبة لي هو أن أكون في أجواء سعيدة مع زملائي ومع المدرب”.

يُذكر أن جيانلويجي بوفون انضم إلى باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من يوفنتوس، حيث خاض مع البيانكونيري 656 مباراة، توج خلالها بالعديد من الألقاب الجماعية والإنجازات الفردية.

شاهد أيضاً.. ماذا قال توخيل عن الخسارة أمام آرسنال؟

الأكثر مشاهدة

توخيل يُوضح قراره النهائي بشأن انتقال رابيو إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حدد توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه النهائي من إمكانية انتقال الشاب أدريان رابيو إلى فريق برشلونة الإسباني، حيث أكد قائد الكتيبة الباريسية، أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً هو من له الكلمة الأخيرة في مسألة رحيله.

ويريد برشلونة التعاقد مع أدريان رابيو من أجل تقوية خط الوسط، خاصة بعد رحيل باولينيو إلى الدوري الصيني، لكن يبدو أن المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان ومسؤولي الفريق الكتالوني قد تتعطل في آخر المطاف.

وقال توخيل في تصريحات صحفية ضمن أخر أخبار نادي برشلونة: “لا يزال أمام رابيو خطوات يجب اتخاذها في هذا النادي، من المهم لنا أن يكون لدينا لاعبين يأتون من الأكاديمية، لكنك تعرف الوضع التعاقدي بالنسبة له، وفي هذا النوع من المواقف، اللاعب هو من يقرر، كنت واضحاً معه، فهو يعرف ذلك”.

وعن الصفقات الجديدة التي قد يعقدها باريس سان جيرمان قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، قال توخيل: “لقد فقدنا نجوماً في عدة مراكز بنهاية الموسم الماضي ومطلع الموسم الجاري، سنحاول أن ندعم تلك المراكز قدر الإمكان”.

واختتم المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن علاقته مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، رافضاً الكشف عن المحادثات التي تدور بينهما، حيث قال: “نيمار لاعب رائع، ونتحدث كثيراً عما يقدمه، لكنني أحب أن أبقي ما يدور في محادثتنا سراً”.

شاهد أيضاً.. التفاهم بين روبن وريبيري يهدي بايرن ميونخ هدفاً رائعاً

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن اسم قائد أثرياء باريس في الموسم الجديد 2018/2019.

وكشف المدرب الألماني توماس توخيل أن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا سيستمر في قيادة نادي باريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

وصرح توماس توخيل ضمن تعليقاته على تياجو سيلفا قائلاً : “قائد فريقنا” الأمر الذي يؤكد بقاء المدافع البرازيلي تياجو سيلفا.

وتابع توماس توخيل تصريحاته قائلاً: ” اؤمن بكيمبيمبي وفِي ” قائدنا ” تياجو سيلفا وماركينوس وبأنهم بمستوى عالي جدًّا ، يمكننا الحديث عن ماهو الشكل الدفاعي الذي اريد ، اذا لعِبنا بثلاثة فسنحتاج مدافع اخر ولكنني الأن العب بأثنين فقط”.

وانضم المدافع البرازيلي تياجو سيلفا البالغ من العمر 33 عاماً إلى صفوف باريس سان حيرمان الفرنسي قادماً من ميلان الإيطالي في صيف عام 2012، حيث خاض خلال هذه الفترة 158 مباراة.

الأكثر مشاهدة