أعلن برونو مازيوتي ، أخصائي العلاج الطبيعي السابق في منتخب البرازيل و نادي كورينثيانز البرازيلي، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواصل باريس سان جيرمان سعيه إلى إغلاق أي باب يمكن أن يغادر النجم البرازيلي نيمار من خلاله أو أي من مواطنيه البرازيليين، مثل داني ألفيس، وتياجو سيلفا، وماركينوس… وذلك عبر مواصلة تدليلهم بالتعاقد مع مواطنهم برونو مازيوتي، أخصائي العلاج الطبيعي المعروف.

مازيوتي كان واحداً من الإخصائين الذي أشرفوا على إعادة تأهيل نيمار عقب الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي ضد مرسيليا، حيث ساعده في الوصول إلى كأس العالم الروسي في الوقت المناسب.

وكتب مازيوتي على شبكاته الاجتماعية معلنا عن مغامرته الجديدة: “في غضون بضعة أيام ، ستبدأ دورة جديدة في حياتي المهنية. أنا سعيد جدا بذلك! أريد مشاركة الأخبار معكم جميعا وأشكركم على الحب والدعم الذي أتلقاه دائما هنا! باريس سان جيرمان سيكون بيتي الجديد! أشعر بالسعادة والثقة لتولي مسؤولية مساعدة النادي. التحديات ستكون هائلة ، لكن إرادتي للنجاح أكبر. شكرًا لـ سان جيرمان على الثقة في عملي.”

Dentro de alguns dias um novo ciclo se iniciará na minha vida profissional e estou muito feliz por isso! Quero compartilhar a novidade com todos vocês e agradecer pelo carinho e apoio que recebo por aqui sempre! O Paris Saint-Germain será minha nova casa! Me sinto muito contente e confiante por assumir essa responsabilidade de ajudar o clube num momento de tamanho crescimento e projeção. Os desafios serão imensos, mas a minha vontade de acertar é maior ainda. Obrigado ao @psg pela confiança no meu trabalho! #PSG #Paris #ICICESTPARIS

A post shared by Bruno Mazziotti (@brunomazziottioficial) on

الأكثر مشاهدة

تحدث الحارس الجديد لنادي باريس سان جيرمان، جانلويجي بوفون أنه يبحث عن أن يكون الحارس الاساسي لنادي العاصمة الفرنسية وذلك بعد ما انضم إليهم قبل أيام قليلة .

باريس سان جيرمان كان اعلن عن التعاقد مع بوفون في صفقة انتقال حر بعد ما انهى الحارس الإيطاالي مسيرة امتدت ل 17 عام في عرين حراسة عرين نادي يوفنتوس متوجاً هذا الوقت ب 9 ألقاب من الدوري الإيطالي و 4 للكأس .

بوفون تحدث في تقديمه الرسمي حيث قال : “كنت الحارس الأول في بارما كذلك في يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، عندما جاءت إلى هنا لم يقدم لي اي شخص اي تأكيدات حول كوني الحارس الأول” .

وأضاف قائلاً : لقد وصلت لسن 40 عام وبكامل صحتى سأحاول  بكل ما لدي لمساهمة لإنجاح مواسم الفريق كذلك نقل خبراتي ليس فقط لزملائي ككل ليس فقط الحراس ” .

وعن موعد اعتزاله قال بوفون : ” لقد توقفت عن حساب عمرى عندما بلغت الثلاثون من عمرى قلت أنني ربما اعتزل بعد موسمين ثم بلغت الرابعة والثلاثون والخامسة و الثلاثون لقد توقفت عن التفكير بهذا الأمر سأعتزل حين يجبرني جسدي على التوقف ” .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ظهر الحارس الإيطالي المُخضرم جيانلويجي بوفون في المؤتمر الصحفي الأول له مع نادي باريس سان جيرمان رفقة رئيس النادي ناصر الخليفي ليتحدث حارس مرمى يوفنتوس السابق عن أسباب تعاقده والعديد من القضايا الآخرى .

وبدأ المؤتمر الصحفي ناصر الخليفي بتقديم أفضل حارس في العالم أمام الصحافة والإعلام للمرة الأولى حيثُ أكد أن السبب الرئيسي في التعاقد مع بوفون من أجل الحصول على الألقاب بشكل أكبر خاصة لقب دوري أبطال أوروبا .

ثم افتتح بوفون حديثه أمام الإعلام قائلاً ” مازالت أشعر من داخلي أنني قادر على البقاء لتقديم شئ آخر، أنها مُغامرة جديدة ستُفيدني كلاعب وفي حياتي الشخصية أيضاً “.

ثم أضاف قائلاً ” دوري الأبطال بالتأكيد هدف لكنني لم أفكر به كثيراً أثناء التعاقد هنا، بالتأكيد جميع من يتواجدون في النادي يرغبون في تقديم كل شئ من أجل الجماهير، أُريد أيضاً أن أُثبت أنني مازالت حارس مرمى عظيم “.

يُذكر أن جماهير نادي يوفنتوس غضبت كثيراً من بوفون لإعتبارها أنه أحد أساطير السيدة العجوز حيثُ كانت تتمنى أما أن يعتزل لديهم أو يرحل إلى نادي خارج أوروبا .

وإختتم تصريحاته قائلاً ” دائماً أبحث عن التحديات، اليوم هو أول التدريبات مع أصدقاء جدد بالإضافة إلى لغة جديدة أشعر بحماس كبير، أتمنى للمنتخب الفرنسي الوصول إلى النهائي فهم لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين بالإضافة إلى مدرب متميز “.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قام بالتعاقد مع المدير الفني توماس توخيل على أمل المنافسة بشكل أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب التشابه الكبير في طرق التدريب مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا .

الأكثر مشاهدة