موقع سبورت 360 – ظهر الحارس الإيطالي المُخضرم جيانلويجي بوفون في المؤتمر الصحفي الأول له مع نادي باريس سان جيرمان رفقة رئيس النادي ناصر الخليفي ليتحدث حارس مرمى يوفنتوس السابق عن أسباب تعاقده والعديد من القضايا الآخرى .

وبدأ المؤتمر الصحفي ناصر الخليفي بتقديم أفضل حارس في العالم أمام الصحافة والإعلام للمرة الأولى حيثُ أكد أن السبب الرئيسي في التعاقد مع بوفون من أجل الحصول على الألقاب بشكل أكبر خاصة لقب دوري أبطال أوروبا .

ثم افتتح بوفون حديثه أمام الإعلام قائلاً ” مازالت أشعر من داخلي أنني قادر على البقاء لتقديم شئ آخر، أنها مُغامرة جديدة ستُفيدني كلاعب وفي حياتي الشخصية أيضاً “.

ثم أضاف قائلاً ” دوري الأبطال بالتأكيد هدف لكنني لم أفكر به كثيراً أثناء التعاقد هنا، بالتأكيد جميع من يتواجدون في النادي يرغبون في تقديم كل شئ من أجل الجماهير، أُريد أيضاً أن أُثبت أنني مازالت حارس مرمى عظيم “.

يُذكر أن جماهير نادي يوفنتوس غضبت كثيراً من بوفون لإعتبارها أنه أحد أساطير السيدة العجوز حيثُ كانت تتمنى أما أن يعتزل لديهم أو يرحل إلى نادي خارج أوروبا .

وإختتم تصريحاته قائلاً ” دائماً أبحث عن التحديات، اليوم هو أول التدريبات مع أصدقاء جدد بالإضافة إلى لغة جديدة أشعر بحماس كبير، أتمنى للمنتخب الفرنسي الوصول إلى النهائي فهم لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين بالإضافة إلى مدرب متميز “.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قام بالتعاقد مع المدير الفني توماس توخيل على أمل المنافسة بشكل أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب التشابه الكبير في طرق التدريب مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا .

الأكثر مشاهدة

بدأ الإيطالي جاينلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الجديد، استعدادته للموسم الجديد حيث خاض اليوم أول تدريباته من نادي العاصمة الفرنسية.

وظهر بوفون في تدريبات باريس سان جيرمان والتي بدأت اليوم استعداداً للموسم الجديد 2018/2019، والذي يبدأ رسمياً في الرابع من شهر أغسطس القادم بمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في كأس السوبر الفرنسي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن تعاقده مع أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

وفاجأ جانلويجي بوفون البالغ من العمر 40 عاماً الجميع بقراره في الاستمرار في الملاعب وعدم اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي النادي الذي لعب له منذ عام 2001 أى منذ حوال 18 عاماً.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن مطالبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتخلي عن زميله الأوروجواياني إدينسون كافاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهد الموسم الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الكثير من المشاكل، خاصة مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يرى أنه هو رقم 1 في الفريق الباريسي وهو نفس الحال بالنسبة للاعب برشلونة السابق.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني سيئة للغاية، ويرغب في رحيله عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا طالب برحيل إدينسون كافاني والتعاقد مع مواطنه لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني”، وأفادت أن إدارة باريس سان جيرمان ستفكر في الأمر.

الأكثر مشاهدة