بدأ الإيطالي جاينلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الجديد، استعدادته للموسم الجديد حيث خاض اليوم أول تدريباته من نادي العاصمة الفرنسية.

وظهر بوفون في تدريبات باريس سان جيرمان والتي بدأت اليوم استعداداً للموسم الجديد 2018/2019، والذي يبدأ رسمياً في الرابع من شهر أغسطس القادم بمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في كأس السوبر الفرنسي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن تعاقده مع أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

وفاجأ جانلويجي بوفون البالغ من العمر 40 عاماً الجميع بقراره في الاستمرار في الملاعب وعدم اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي النادي الذي لعب له منذ عام 2001 أى منذ حوال 18 عاماً.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن مطالبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتخلي عن زميله الأوروجواياني إدينسون كافاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهد الموسم الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الكثير من المشاكل، خاصة مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يرى أنه هو رقم 1 في الفريق الباريسي وهو نفس الحال بالنسبة للاعب برشلونة السابق.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني سيئة للغاية، ويرغب في رحيله عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا طالب برحيل إدينسون كافاني والتعاقد مع مواطنه لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني”، وأفادت أن إدارة باريس سان جيرمان ستفكر في الأمر.

الأكثر مشاهدة

صرح الحارس الجديد لنادي باريس سان جيرمان، جانلويجي بوفون مفصحاً عن سعادته بالإنضمام للنادي الفرنسي ومؤكداً أن طموحاتهم العالية كانت سبباً في استمراره باللعب .

باريس سان جيرمان كامن قد اعلن عن التوقيع رسمياً مع بوفون لمدة عام مع خيار التمديد لموسم اخر، بعدما انهى الحارس الإيطالي المخضرم مسيرة امتدت ل 17 عام مع يوفنتوس تخللها الفوز ب 9  ألقاب للدوري الإيطالي و 4 ألقاب للكأس .

لكن صاحب ال 40 عام مازال يبحث عن تزين مسيرته بلقب دوري ابطال اوروبا وهو ما جعله يقرر الانضمام لنادي العاصمة الفرنسية الذي يملك عوامل ترشحه للقب في المستقبل القريب .

بوفون تحدث قائلاً : ” لا يمكنني وصف السعادة التي اشعر بها حالياً بعد التوقيع مع باريس سان جيرمان ، لأول مرة في تاريخي سألعب خارج إيطاليا وفقط مشروع باريس الذي يتطلع لطموحات كبيرة هو من يجعلني استمر في كرة القدم ” .

وتابع قائلاً : ” اريد توجيه الشكر لرئيس النادي على ثقته الكبيرة ، سأحاول تقديم كل ما لدي من خبرة وطاقة لتحقيق اهداف النادي الفريق وجعل مشجعين الفريق فخورين بنا  ” .

الأكثر مشاهدة