صرح الحارس الجديد لنادي باريس سان جيرمان، جانلويجي بوفون مفصحاً عن سعادته بالإنضمام للنادي الفرنسي ومؤكداً أن طموحاتهم العالية كانت سبباً في استمراره باللعب .

باريس سان جيرمان كامن قد اعلن عن التوقيع رسمياً مع بوفون لمدة عام مع خيار التمديد لموسم اخر، بعدما انهى الحارس الإيطالي المخضرم مسيرة امتدت ل 17 عام مع يوفنتوس تخللها الفوز ب 9  ألقاب للدوري الإيطالي و 4 ألقاب للكأس .

لكن صاحب ال 40 عام مازال يبحث عن تزين مسيرته بلقب دوري ابطال اوروبا وهو ما جعله يقرر الانضمام لنادي العاصمة الفرنسية الذي يملك عوامل ترشحه للقب في المستقبل القريب .

بوفون تحدث قائلاً : ” لا يمكنني وصف السعادة التي اشعر بها حالياً بعد التوقيع مع باريس سان جيرمان ، لأول مرة في تاريخي سألعب خارج إيطاليا وفقط مشروع باريس الذي يتطلع لطموحات كبيرة هو من يجعلني استمر في كرة القدم ” .

وتابع قائلاً : ” اريد توجيه الشكر لرئيس النادي على ثقته الكبيرة ، سأحاول تقديم كل ما لدي من خبرة وطاقة لتحقيق اهداف النادي الفريق وجعل مشجعين الفريق فخورين بنا  ” .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد مع الحارس التاريخي للمنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس جانلويجي بوفون بعدما أعلن الحارس رحيله عن نادي يوفنتوس خلال الموسم الماضي .

بوفون أحد أعظم الحراس التاريخيين في أوروبا أمضى العديد من السنوات الحافلة بالبطولات مع نادي السيدة العجوز حيثُ فاز معه بجميع البطولات بإستثناء دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى فوزه مع منتخب إيطاليا بـ كأس العالم 2006 .

ورغم اعتقاد الجميع أن بوفون سيعلن إعتزاله مع نهاية الموسم الماضي إلا أنه فاجئ الجميع بوجود مفاوضات مع بطل الدوري الفرنسي للرحيل إليه حيثُ كانت هناك العديد من الانتقادات وجهت إليه من قبل جماهير السيدة العجوز لهذا القرار .

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع الحارس مُنذ دقائق ليبدأ التدعيم الكبير من أجل الموسم القادم للظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا فقد تعاقد أيضاً مع المدرب الألماني توماس توخيل من أجل تجديد أفكار الفريق للمنافسة بقوة أكبر داخل البطولة .

يُذكر أنه لم يتم الإعلان حتى الأن عن قيمة العقد أو مدته حيثُ مازال اللاعب ينهى بعض الإجراءات الإدارية ثم يتم إعلان كافة التفاصيل .

الجدير بالذكر أن الحارس الإيطالي بوفون كان قد فشل مع بلاده في الوصول إلى كأس العالم 2018 رغم أنه كان يحلم بإنهاء مشواره مع بلاده من خلال كأس العالم

الأكثر مشاهدة

وصل حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون إلى العاصمة باريس اليوم الجمعة تمهيداً للتوقيع مع باريس سان جيرمان الفرنسي حسبما ذكرت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية.

وقالت صحيفة “ليكيب” أن حارس مرمى يوفنتوس السابق والبالغ من العمر 40 عاماً سيخضع للفحص الطبي ثم سيوقع على عقده ، وذلك قبل تقديمه رسمياً للجماهير يوم الاثنين القادم.

ونشر أحد الصحفيين العاملين في صحيفة “ليكيب” بعض الصور لوصول جانلويجي بوفون إلى المطار عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي برفقة عدد من أفراد أسرته.

ولم يؤكد نادي باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل حتى الآن جميع التقارير التي تؤكد انتقال جانلويجي بوفون إلى بطل فرنسا ، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان خلال ساعات.

وقرر حارس مرمى المنتخب الإيطالي السابق والفائز ببطولة كأس العالم 2006 الرحيل عن نادي يوفنتوس خلال هذا الصيف ، بعد أن حصد معه العديد من الألقاب على مدى 17 عاماً على التوالي.

الأكثر مشاهدة