كشفت الصحافة الفرنسية عن بدء لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي في التفكير بالرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الاجتماع الذي دار بينه وبين المدرب الجديد للفريق الألماني توماس توخيل.

موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير أكد نقلاً عن الصحافة الفرنسية أن توماس توخيل اجتمع مع ماركو فيراتي منذ عدة أيام ، وطالب المدرب الألماني لاعب الوسط الإيطالي انقاص وزنه.

ووفقاً لنفس المصدر فإن فيراتي لم يعجبه صرامة توماس توخيل ، ليفتح الباب أمام رحيله ، حيث بدأ وكيل أعماله مينو رايولا البحث عن وجهة جديدة لموكله ، حيث هنالك عدة أندية ترغب في اتمام الصفقة على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويعتبر توماس توخيل من المدربين المتشددين من ناحية التزام اللاعبين بالنظام الغذائي السليم، ولن يتهاون مع أي لاعب لا يسير بشكل
جيد وفقاً لنفس النظام.

ويطالب توخيل ماركو فيراتي انقاص وزنه والحفاظ على الوزن المثالي في الموسم القادم.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

لا تزال إدارة نادي باريس سان جيرمان، واثقة في بقاء نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، رغم العقوبات التي ستتعرض لها من قبل الاتحاد الأوروبي.

 
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إنَّ لجنة الرقابة المالية في الاتحاد الأوروبي ستُعلن اليوم، عن فرض عقوبة على باريس سان جيرمان، لكن من غير المحتمل أن تُجبر النادي على بيع نيمار، أو مبابي، لاعبي الفريق.
 
وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار في إسبانيا “(اليويفا) قد يفرض على باريس سان جيرمان، أن يكون صافي الميزانية يساوي (صفرًا). أي أنَّ عليه بيع لاعبين بقيمة ما سيتم دفعه لمبابي (145 مليون يورو).
 
وأشارت “الفريق الفرنسي، واثق من بقاء أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم مع الفريق بالموسم المقبل، وإذا ما أراد ريال مدريد تحقيق حلم غير ممكن، عليه المحاولة بطريقة أخرى”.
 
وتابعت “ثقة الإدارة تأتي بعد عدة اجتماعات تمت بينالمدرب الألماني توماس توخيل، ونيمار؛حيث وافق الأخير على أسلوب المدير الفني الألماني وطريقته”.
 
واختتمت “إدارة سان جيرمان تستعد لأي عقوبات، حيث تحضر حلول لمواجهتها، حيث من الممكن بيع عدد من اللاعبين في الفريق”.
 
ويعاني باريس سان جيرمان بسبب مشاكل تتعلق بقوانين اللعب النظيف والتي تنص على ألا تقل الإيرادات عن المدفوعات علي أقل تقدير.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

اعترف تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بأنه لا يستطيع أن يقول “لا” للعودة مرة ثانية إلى ميلان الإيطالي ، مؤكداً أن إنهاء مسيرته مع الفريق اللومباردي سيكون شيئاً جميلاً حسب وصفه.

وشارك تياجو سيلفا في أكثر من 100 مباراة مع ميلان بين عامي 2009 و 2012 ، وفاز بلقب الدوري الإيطالي ، لكن حاجته للمال دفعته للانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 42 مليون يورو.

وقال المدافع البرازيلي في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية : “ميلان في قلبي وسيظل كذلك إلى الأبد ، فكيف يمكنني أن أقول” لا “بالنسبة إلى العودة إلى هناك مرة أخرى”.

وتابع بقوله : “ليس من السهل أبداً التحدث عن المستقبل ، ولكن لا يمكن أن تقول لا في كرة القدم ، كل شيء ممكن في هذه الحياة وربما يمكنني إنهاء مسيرتي هناك وسيكون أمراً جميلاً”.

وحول المدرب جينارو جاتوزو واضاف : “هو الرجل المثالي لهذه اللحظة الدقيقة في تاريخ ميلان ، أنا معجب كبير بما يقدمه ميلان وأتابعه باهتمام كبير ، كرة القدم الإيطالية والأوروبية تحتاج إلى ميلان حقيقي”.

وتابع بقوله : “يبدو أن الطريق طويل ، للأسف يجب التفكير في بعض المشكلات عند إجراء الكثير من التغييرات وهو شيء ليس سهلاً أبداً على اللاعبين المخضرمين والجدد ، وقبل كل شيء المدرب ، جاتوزو شخص شجاع ولا يستسلم أبداً ويستخدم العصا والجزرة”.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة