اعترف تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بأنه لا يستطيع أن يقول “لا” للعودة مرة ثانية إلى ميلان الإيطالي ، مؤكداً أن إنهاء مسيرته مع الفريق اللومباردي سيكون شيئاً جميلاً حسب وصفه.

وشارك تياجو سيلفا في أكثر من 100 مباراة مع ميلان بين عامي 2009 و 2012 ، وفاز بلقب الدوري الإيطالي ، لكن حاجته للمال دفعته للانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 42 مليون يورو.

وقال المدافع البرازيلي في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية : “ميلان في قلبي وسيظل كذلك إلى الأبد ، فكيف يمكنني أن أقول” لا “بالنسبة إلى العودة إلى هناك مرة أخرى”.

وتابع بقوله : “ليس من السهل أبداً التحدث عن المستقبل ، ولكن لا يمكن أن تقول لا في كرة القدم ، كل شيء ممكن في هذه الحياة وربما يمكنني إنهاء مسيرتي هناك وسيكون أمراً جميلاً”.

وحول المدرب جينارو جاتوزو واضاف : “هو الرجل المثالي لهذه اللحظة الدقيقة في تاريخ ميلان ، أنا معجب كبير بما يقدمه ميلان وأتابعه باهتمام كبير ، كرة القدم الإيطالية والأوروبية تحتاج إلى ميلان حقيقي”.

وتابع بقوله : “يبدو أن الطريق طويل ، للأسف يجب التفكير في بعض المشكلات عند إجراء الكثير من التغييرات وهو شيء ليس سهلاً أبداً على اللاعبين المخضرمين والجدد ، وقبل كل شيء المدرب ، جاتوزو شخص شجاع ولا يستسلم أبداً ويستخدم العصا والجزرة”.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

خضع المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيس إلى عملية جراحية ناجحة مساء يوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس للتعافي من إصابة خطيرة تعرض لها في الركبة اليمنى.

وأصيب داني ألفيس نجم باريس سان جيرمان في الثامن من مايو / آيار الماضي خلال نهائي كأس فرنسا ، الأمر الذي أدى إلى استبعاده من منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.

وأعلن النادي الفرنسي أيضاً أن اللاعب البرازيلي خضع لجراحة لتصحيح إصابته في الركبة اليمنى ، في حين أن المدة المقررة لغيابه عن الملاعب تقدر بفترة تصل إلى ستة أشهر.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت بعد ظهر أمس الثلاثاء أن الباب أصبح مفتوحاً أمام عودة داني ألفيس للعودة إلى الدوري الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت هذه المصادر أن إشبيلية عرض على داني ألفيس مدافع باريس سان جيرمان العودة إلى صفوفه بعد عشر سنوات من مغادرته للنادي ، حيث انتقل في ذلك الوقت إلى برشلونة.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل إن والده لا يتدخل على الإطلاق في القرارات التي تخص مستقبله الرياضي وإنه هو من يقرر ذلك في نهاية المطاف.

وجاءت تصريحات نيمار في مقابلة مع مجلة “في آي بي” البرازيلية ستنشر الشهر المقبل ، والتي تحدث من خلالها عن نهائيات كأس العالم 2018 والتقارير التي تنشر عنه في الصحف العالمية.

وقال اللاعب الدولي البرازيلي : “والدي لا يتخذ قرارات تخص مسيرتي ، هو أفضل مستشار لدي ولكن أنا من يقرر ، أبي يهتم بأمور أخرى حتى أتمكن أنا من تكريس وقتي لكرة القدم”.

وعن مشاركته في مونديال روسيا مع المنتخب البرازيلي بعد شفائه من كسر تعرض له في مشط القدم اليمنى واضاف : “لن تكون بطولتي وإنما بطولة المنتخب البرازيلي والجماهير”.

وحول الشائعات التي تنشر عنه في الصحف ، فقد عبر نيمار عن سخطه الشديد من هذه الأكاذيب وقال : “أكثر من يثير غضبي هو عندما يقولون أمور سخيفة عن أسرتي في وسائل الإعلام”.

ورداً على سؤال عن المشكلات التي واجهها للتأقلم مع نادي باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه الصيف الماضي وأجاب : “حتى الآن لم أتقن اللغة الفرنسية ولكنني في طريقي لتحقيق ذلك”.

شاهد .. لاعب برشلونة السابق لن يتفاجأ إن رأى نيمار في ريال مدريد

الأكثر مشاهدة