نجح فريق باريس سان جيرمان حتى الآن في اكتساح منافسه وغريمه التقليدي موناكو برباعية نظيفة في أقل من نصف ساعة، في اللقاء الذي يجمع الفريقان الآن على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري الفرنسي.

وتوقع الكثيرون أن تكون مباراة مثيرة بين باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، والوصيف موناكو، ولكن الفريق الباريسي لم يعطي الفرصة لمنافسه، ودمر دفاعاته برباعية قاسية في أقل من نص ساعة.

وافتتح الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو باب التسجيل لفريق باريس سان جيرمان بالدقيقة الرابعة عشر، إثر تمريرة من البرازيلي داني ألفيس.

وضاعف النتيجة الأوروجواني إدينسون كافاني بالدقيقة السابعة عشر، قبل أن يعود نفس اللاعب كافاني ويصنع الهدف الثالث للأرجنتيني المميز آنخيل دي ماريا بالدقيقة الـ20.

وعاد الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لتسجيل ثاني أهدافه ورابع أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول فقط.

وأحرز روني لوبيز هدف حفظ ماء الوجه لفريق موناكو في الدقيقة الـ38 قبل انتهاء عمر الشوط الأول.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء أن باريس سان جيرمان سيعلن عن تعاقده رسمياً مع المدرب الألماني توماس توخيل بمجرد الحصول على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكشف موقع “سبورت بازر” الألماني أن نادي باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

وأشارت هذه التقارير أن توماس توخيل البالغ من العمر 44 عاماً سيوقع على عقد لمدة عامين مع نادي العاصمة الفرنسية ، فيما ينص العقد على إمكانية التمديد لعام ثالث باتفاق الطرفين.

وأفادت هذه المعلومات أن الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس جيرمان مع توماس توخيل سيكون بعد فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي ، والذي سيشهد أيضاً إقالة أوناي إيمري.

وقرر توماس توخيل الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في أيار / مايو الماضي ، فيما كان من أبرز المرشحين لخلافة يوب هاينكس في بايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم الحالي.

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

الأكثر مشاهدة

أثار البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ضجة كبيرة من خلال اجتماعه مع زميله السابق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في ظل الجدل الكبير الذي يحيط بمستقبله في الفترة الأخيرة.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي وانتقل إلى باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ونشر نيمار صورة تجمعه بليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها “عندما أكون مع صديقي ميسي، تحدث أشياء عظيمة، سأخبركم بالمزيد، ترقبوا”.

وتداول العديد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة على اعتبار أن نيمار يلمح لعودته إلى صفوف فريقه السابق برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

كذلك أعربت صحيفة ماركا الإسبانية عن اندهاشها من تعليق نيمار على الصورة، وأكدت على أن هناك العديد من الاحتمالات التي قد يكشف عنها المهاجم البرازيلي في الساعات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن الاحتمال المرجح هو ظهور نيمار وميسي معاً في إعلان جديد سيظهر على غلاف مجلة “MLS” البرازيلية، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء مؤكد.

الأكثر مشاهدة