أثار البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ضجة كبيرة من خلال اجتماعه مع زميله السابق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في ظل الجدل الكبير الذي يحيط بمستقبله في الفترة الأخيرة.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي وانتقل إلى باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ونشر نيمار صورة تجمعه بليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها “عندما أكون مع صديقي ميسي، تحدث أشياء عظيمة، سأخبركم بالمزيد، ترقبوا”.

وتداول العديد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة على اعتبار أن نيمار يلمح لعودته إلى صفوف فريقه السابق برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

كذلك أعربت صحيفة ماركا الإسبانية عن اندهاشها من تعليق نيمار على الصورة، وأكدت على أن هناك العديد من الاحتمالات التي قد يكشف عنها المهاجم البرازيلي في الساعات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن الاحتمال المرجح هو ظهور نيمار وميسي معاً في إعلان جديد سيظهر على غلاف مجلة “MLS” البرازيلية، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء مؤكد.

الأكثر مشاهدة

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان مازال يريد التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس.

وخرجت تقارير أكدت أن يوفنتوس يرفض التخلي عن مدربه الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، مؤكده أن السيدة العجوز تريد الحفاظ على أليجري الموسم القادم.

وبات البحث عن مدرب جديد لقيادة باريس سان جيرمان شاغل الصحافة المحلية منذ فشل فريق العاصمة الفرنسية في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووفقا لصحيفة “لو باريزيان” يبدو أن المرشح الأوفر حظا لتولي زمام الفريق هو الإيطالي ماسيميليانو أليجري.

وأكدت الصحفية أن منصب أوناي إيمري -المدرب الحالي الممتد عقده حتى يونيوقد يكون من نصيب أليجري وذلك بفضل نتائج الأخير مع فريقه يوفنتوس الذي قاده إلى نهائي دوري الأبطال في 2015 و2017.
كما عولت الصحيفة على أن أليجري هو المرشح الأقوى لدى رئيس النادي ناصر الخليفي نظرا لسمات شخصيته حيث بإمكانه التحكم في مشاعره أمام العامة بينما يكون عنيدا داخل غرفة الملابس.

ويحظى أليجري بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2020 ولكي يذهب إلى باريس عليه أن يحظى بموافقة إدارة النادي الإيطالي.
وعلى قائمة المرشحين لقيادة سان جيرمان هناك أيضا الإسباني لويس إنريكي والإيطالي أنطونيو كونتي المرشح أيضا لتولي زمام منتخب بلاده الوطني.

وطالبت بعض جماهير النادي الباريسي إقالة مدربهم الإسباني أوناى إيمري في أقرب وقت ممكن، مطالبين بمدرب أكثر خبرة وأكبر اسم لتولي تدريب باريس سان جيرمان.

ويتصدر باريس سان جيرمان المسابقة المحلية في فرنسا برصيد 70 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي موناكو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

أفلت باريس سان جيرمان من الخسارة أمام مضيفه سانت إتيان ، وتعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب جوفري جوشار ، في افتتاح منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي .

ودخل أوناي إيمري ، مدرب نادي باريس سان جيرمان ، المباراة بالتشكيلة الآتية : أريولا / مونيير / ماركينيوس / كيمبيبي / كورزاوا / ديارا / لو سيلسو / رابيو / باستوري / دي ماريا ومبابي .

وشهدت المباراة بداية قوية من قبل سانت إتيان الذي سجل هدفه الأول والوحيد في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء ، وجاء عن طريق اللاعب ريمي كابيلا الذي تابع كرة عرضية شاردة في منطقة الجزاء .

وتوالت بعدها الفرص من كلا الجانبين ، ووقع نجوم سان جيرمان في مصيدة التسلل أكثر من مرة ، ليتحرك مدربه أوناي إيمري لإنقاذ الموقف بإشراك إدينسون كافاني مكان باستوري في الشوط الثاني .

وفي الوقت الذي استعد فيه الحكم لإنهاء المباراة ، جاء هدف التعديل لباريس سان جيرمان عن طريق ديبوشي بالخطأ في مرماه باللحظة الأخيرة من المباراة بعد أن حول رأسية مبابي التي كانت في طريقها لخارج المرمى لهدف .

بهذه النتيجة تأجل حسم باريس سان جيرمان للقب الدوري للجولة المقبلة ، عندما يستضيف موناكو على ملعب الأمراء ، حيث رفع الفريق الباريسي رصيده إلى النقطة 84 في الصدارة ، بينما رفع سانت إتيان رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع .

الأكثر مشاهدة