أفلت باريس سان جيرمان من الخسارة أمام مضيفه سانت إتيان ، وتعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب جوفري جوشار ، في افتتاح منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي .

ودخل أوناي إيمري ، مدرب نادي باريس سان جيرمان ، المباراة بالتشكيلة الآتية : أريولا / مونيير / ماركينيوس / كيمبيبي / كورزاوا / ديارا / لو سيلسو / رابيو / باستوري / دي ماريا ومبابي .

وشهدت المباراة بداية قوية من قبل سانت إتيان الذي سجل هدفه الأول والوحيد في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء ، وجاء عن طريق اللاعب ريمي كابيلا الذي تابع كرة عرضية شاردة في منطقة الجزاء .

وتوالت بعدها الفرص من كلا الجانبين ، ووقع نجوم سان جيرمان في مصيدة التسلل أكثر من مرة ، ليتحرك مدربه أوناي إيمري لإنقاذ الموقف بإشراك إدينسون كافاني مكان باستوري في الشوط الثاني .

وفي الوقت الذي استعد فيه الحكم لإنهاء المباراة ، جاء هدف التعديل لباريس سان جيرمان عن طريق ديبوشي بالخطأ في مرماه باللحظة الأخيرة من المباراة بعد أن حول رأسية مبابي التي كانت في طريقها لخارج المرمى لهدف .

بهذه النتيجة تأجل حسم باريس سان جيرمان للقب الدوري للجولة المقبلة ، عندما يستضيف موناكو على ملعب الأمراء ، حيث رفع الفريق الباريسي رصيده إلى النقطة 84 في الصدارة ، بينما رفع سانت إتيان رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع .

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الجمعة أن ممثل عن باريس سان جيرمان سيمثل أمام هيئة الرقابة المالية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العشرين من نيسان / أبريل الحالي في إطار التحقيق المفتوح بشأن خرق محتمل لقواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت صحيفة “ليكيب” اليوم الجمعة أن على باريس سان جيرمان إقناع مسؤولي الهيئة المالية للاتحاد الأوروبي بصحة أرقام النادي الفرنسي ، وذلك بعد أن استثمر أكثر من 400 مليون يورو في التعاقدات التي جرت خلال الصيف الماضي مع نيمار وكيليان مبابي.

ودفع باريس سان جيرمان مبلغ يصل إل 222 مليوناً إلى برشلونة ، وهي القيمة المالية لفسخ عقد النجم البرازيلي مع النادي الكتلوني ، وهو الشيء الذي أثار استنكار العديد من النوادي والهيئات الرياضية وقادة الاتحاد الأوروبي والاتهامات بتدمير سوق انتقالات اللاعبين.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون على نادي باريس سان جيرمان حسب الصحيفة تبرير العديد من عقود الرعاية القائمة حالياً ، ومعظمها يأتي من قطر ، وهي نفس الدولة التي يملكها النادي الفرنسي وتشمل حسابات بحوالي 300 مليون يورو قادمة من الشركات العامة القطرية.

واعتبرت هذه المصادر أن عقود الرعاية أدى إلى قيام لجنة لمراجعة هذه العقود ، وهو ما يعني وجود حسابات غير متوازنة ، وبالتالي مواجهة المزيد من الصعوبات في الهروب من عقوبة.

الأكثر مشاهدة

ظهر البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مرتدياً قميص نادي فلامنجو البرازيلي، أحد أشهر الأندية في البرازيل.

ونشر ديفيد براسيل صديق نيمار جونيور، بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تظهر نيمار مرتدياً قميص نادي فلامنجو البرازيل.

وهاجمت بعض جماهير البرازيل خصوصاً جماهير سانتوس الصورة بعد تعليق صديق نيمار أنه وقع لنادي فلامنجو، لتنهال الانتقادات والهجوم على نيمار.

ولعب نيمار جونيور في صفوف نادي سانتوس البرازيلي منذ الطفولة وحتى انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة قياسية صيف عام 2013.

قبل أن يرحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة خيالية، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 220 مليون يورو.

شاهد الصور هنا..

30927777-7346-46F6-9A91-4D3B9A6B9718

الأكثر مشاهدة