ﻳﺮى أندرﺳﻮن ﻟﻮﻳﺰ دي ﻛﺎرﻓﺎﻟﻴﻮ واﻟﻤﻌﺮوف ﺑـ” ﻧﻴﻨﻲ ” ، لاعب باريس سان جيرمان سابقاً ، أن مواطنه نيمار دا سيلفا قد يغادر فرنسا في حال استمرار مضايقته وانتقاده على أمور تتعلق بحياته الشخصية .

وقال أندرسون في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية ” لدي انطباع بأن الناس لا يعرفون نيمار ، أنا سعيد بتواجده في الدوري الفرنسي ، هو لاعب يحب المشاكسة ، وهو بلا شك من بين أفضل 3 لاعبين في العالم ، ويجب أن نحكم عليه كما نحكم على الآخرين ، إذا كان يلعب بشكل سيء على سبيل المثال ، لا عن حياته الشخصية ” .

وتابع ” انضمامه إلى باريس سان جيرمان أضاف الكثير للدوري الفرنسي ، وأصبح يأخذ حيزاً لا بأس به في الصحافة العالمية ، إنه لاعب استثنائي ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وأضاف ” الانتقادات قد تدفعه للرحيل عن فرنسا ، صحيح أن الانتقاد يجعل المرء يتطور ، لكن الأمر مع نيمار مختلف ، ويجب الحذر من ذلك ” .

واختتم تصريحاته فيما إن كان رحيل نيمار قد أثر على برشلونة ، بالقول ” ” نيمار ناجح في باريس سان جيرمان وبرشلونة يستمر في الفوز بدونه ، هو في واحدة من أجمل المدن في العالم ” .

يذكر أن أندرسون لعب لباريس سان جيرمان في الفترة بين 2010 و2013 ، وكان يرتدي القميص رقم 10 .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

باريس سان جيرمان

ساعات تفصل ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد على احتضان قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ذهاباً بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان قبل مواجهة الحسم على ملعب حديقة الأمراء الشهر المقبل.

وقبل انطلاق المباراة بِـ 24 ساعة، تواجد نجوم باريس سان جيرمان رفقة مدربهم أوناي إيمري مساء الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تفقد اللاعبون أرضية الملعب وغرفة الملابس المخصصة لهم، فور وصولهم إلى العاصمة مدريد وقبل التوجه إلى فندق إقامتهم.

وعلى عكس ما هو متعارف عليه في دوري أبطال أوروبا، قرر مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري عدم خوض حصة تدريبية رئيسية على ملعب المباراة، حيث اكتفى بالحصة التدريبية التي خاضها الفريق صباح الثلاثاء في باريس قبل التوجه إلى مدريد في رحلة دامت لِـ ساعتين عبر طائرة خاصة.

وبعد تفقد أرضية الملعب ظهر مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري في مؤتمرٍ صحفي داخل قاعة مؤتمرات سانتياجو برنابيو، رفقة مدافعه البرازيلي ماركينيوس، حيث أجاب المدرب ولاعبه على أسئلة الصحافة قبل المغادرة إلى مقر إقامتهم رفقة بقية أفراد الفريق.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

نيمار

يعود النجم البرازيلي نيمار إلى الملاعب الإسبانية للمرة الأولى منذ رحيله عن برشلونة في اتجاه باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي، حيث سيقود اللاعب هجوم نادي العاصمة الفرنسية أمام ريال مدريد ضمن منافسات دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا والبداية من ملعب سانتياجو برنابيو ذهاباً.

وستكون هذه الفرصة الأمثل ربما أمام نيمار من أجل استعادة جزء من شعبيته المفقودة في برشلونة، حيث أن مساهمة النجم البرازيلي في الإطاحة بالغريم ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا من شأنه أن يجعل إسمه مقبولاً داخل أوساط الجماهير الكتالونية مجدداَ، خصوصاً وأن فريق زيدان سيخرج بنسبة كبيرة بدون ألقاب من الموسم في حالة خروجه من المسابقة الأوروبية.

ريال مدريد - برشلونة | نيمار

ريال مدريد – برشلونة | نيمار

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة ريال مدريد وهو مرشح فوق العادة لتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والمرور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصاً وأن الفريق الفرنسي يمتلك قوة ضاربة في خط الهجوم بتواجد نيمار إلى جانب كيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وبالعودة إلى لغة الأرقام فإن نيمار واجه ريال مدريد خلال مسيرته مع برشلونة في 8 مباريات، فاز في 4 منها وخسر 3 أخرى فيما تعادل في مباراة واحدة، كما سجل النجم البرازيلي 3 أهداف في مرمى نادي العاصمة وصنع 5 آخرين.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مثيرة للجدل، وذلك بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة بدفع 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة