رفض إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان فكرة الاطمئنان لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باعتبار أنه يمر بفترة سيئة ولم يعد يقدم نفس المستوى الذي كان عليه في السنوات الماضية.

ويستعد كافاني لمواجهة رونالدو عندما يحل باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرى كافاني أن تراجع مستوى رونالدو لا يعني أي شيء لأنه قادر على استعادة مستواه في أي لحظة وصناعة الفارق لمصلحة فريقه.

وقال المهاجم الأوروجوياني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “رونالدو لديه خبرة أكثر مني، وأنا واثق أنه يعرف تماماً كيف يخرج من هذا الوضع”.

وتابع “اعتقد أن هذا لن يجعله غير مرتاحاً، تعلمون أن مثل هذه الأمور قد تحدث، لكن يمكنه استعادة الحافز في مباراة واحدة”.

يذكر أن رونالدو يتصدر لائحة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 9 أهداف متفوقاً على إدينسون كافاني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 أهداف.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

أكد آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان على ضرورة أن يقف الحظ بجانب فريقه كي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويرى دي ماريا أن الأداء الجيد والأسماء الكبيرة المتواجدة في باريس سان جيرمان غير كافية للفوز بلقب دوري الأبطال، مشيراً إلى أن فريقه بحاجة لبعض الحظ كما حدث مع ريال مدريد عام 2014 عندما سجل هدف التعادل في شباك أتلتيكو مدريد في الأنفاس الأخيرة.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات لوسائل الإعلام “نحن ندرك أننا أقوى من الموسم الماضي، لدينا طموحات كبيرة ويمكننا تحقيقها”.

وتابع “لكننا نعلم أيضاً أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لا يحتاج فقط للمواهب، ولكن قليلاً من الحظ أيضاً، أتذكر عندما فزت بلقب عام 2014 مع ريال مدريد، كانت المباراة قد انتهت تقريباً، لكن سجلنا هدف التعادل في الثانية الأخيرة، فيجب أن يكون لديك القليل من الحظ للفوز في مثل هذه المباريات”.

وعن مباراة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء القادم، قال دي ماريا “لدينا أسلوب مشابه لطريقة برشلونة، ريال مدريد يلعب في المقام الأول على المرتدات، وعندما يفقد الخصم الكرة يندفع بسرعة إلى الأمام، لديهم لاعبين يجيدون ذلك”.

وتابع “المباريات ضد فرق بهذه النوعية من الصعب السيطرة عليها، أسلوبنا سيعتمد على الاحتفاظ بالكرة، واللعب بطريقتنا، ويجب أن نركز على الدفاع لأننا نعلم أنهم يمكن أن يسجلوا في أي لحظة”.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء

المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

اعترف أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان أن زميله البرازيلي نيمار لديه امتيازات في غرفة خلع الملابس، لكنه أكد على أن ذلك لا يسبب له أي مشكلة.

ونفى رابيو استغلال نيمار للمميزات التي يتحصل عليها من المدرب أو إدارة النادي أو حتى اللاعبين، مشيراً إلى أنه شخص متواضع ومتعاون.

وقال رابيو في تصريحات لوسائل الإعلام “نيمار شخص سهل جداً، بإمكانه أن يتعامل بغطرسة، فنحن نعلم أن لديه امتيازات مثل مبابي، لكنه لا يفعل ذلك”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه “هذا الأمر لا يزعجني، ولا أولي أي اهتمام لذلك، لست غيوراً منهما”.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وعن مواجهة فريقه ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال رابيو “ريال مدريد يتعامل مع هذه المباراة كأنها إنقاذ للموسم، سيكون لديه حافز إضافي”.

وأضاف “لديهم خبرة كبيرة في هذه البطولة، ونحن نفتقد لهذه الخبرة، برأيي الشخصي حظوظ الفريقين تبلغ 50-50”.

يذكر أن رابيو من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب أوناي إيمري، فمن المتوقع أني لعب بجانب ماركو فيراتي وآنخيل دي ماريا في خط الوسط أمام الميرنجي.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء

المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة