أوناي إيمري

اتهم مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري الصحافة الإسبانية بمحاولة زعزعة استقرار نادي العاصمة الفرنسية، بعد الأخبار المتتالية حول مستقبل نيمار وعن الوضع داخل أروقة النادي.

وظهر أوناي إيمري في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن الأجواء داخل باريس سان جيرمان قائلاً “المجموعة قوية ونحن نركز على المباريات المقبلة، وخصوصاً المباريات المهمة منها وعلى راسها مواجهة ريال مدريد الشهر المقبل في دوري الأبطال، الفريق يمتلك خبرة جيدة وأنا كذلك كمدرب على الرغم من وجود بعض التشويش من الخارج”.

وأضاف أوناي إيمري قائلاً “هناك صحيفة إسبانية رائدة (ماركا) تحاول إرسال نيمار إلى ريال مدريد مرة أخرى، أشياء غير دقيقة يتم نشرها يومياً لكن هذا لا يزعجنا، نحن نعرف جيداً من يحاول زعزعة استقرارنا ونحمي أنفسنا جيداً من ذلك، سنجد طريقة للتعامل مع الأمر”.

وعن تأخر بعض اللاعبين العودة من عطلة أعياد الميلاد قال إيمري “باريس سن جيرمان تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة والتركيز عليه أصبح أكبر، لكننا نفضل التركيز على الأشياء الإيجابية لأنها الأهم، الوصول المتأخر لا يشكل أكثر من 10% من اهتمامتنا الداخلية، كل شيء تحت السيطرة”.

الأكثر مشاهدة

نيمار

انتقد الظاهرة رونالدو خروج مواطنه نيمار من برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ اللعبة.

وقال رونالدو في ظهور له على قناة نجم كرة القدم البرازيلية السابق زيكو على موقع يوتوب، بخصوص انتقال نيمار إلى سان جيرمان.

” قراره خطوة إلى الوراء، لكن التحديات هي ما تحرك الجميع. أنا أيضا كنت ألعب في برشلونة وانتقلت إلى إنتر ميلان للعب في الدوري الإيطالي الذي كان أكثر تنافسية.”

وأشاد رونالدو بمواطنه مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس وعقد عليه آمال كبيرة في قيادة منتخب البرازيل في كأس العالم 2018، إذ أضاف قائلا: “هو مهاجم موهوب للغاية يعرف جيدا كيف يتعامل مع الضغوط، لديه الانضباط، والتفاني.. والرغبة في الفوز. افتقدنا في منتخب البرازيل لمهاجم 9، الآن لدينا جيسوس نضع آمالنا عليه في كأس العالم 2018.”

الأكثر مشاهدة

خافيير باستوري

رد خافيير باستوري على تصريحات زميله الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، وأكد أنه لم يطلب أبداً الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وأنه لم يتحدث مع زميله عن مشاكله الشخصية أو مستقبله.

ونشر خافيير باستوري بياناً عبر صفحته على انسترجرام حيث قال “لم أتحدث أبداً مع تياجو سيلفا حول مشاكلي أو عن مستقبلي مع النادي، هو لا يعرف السبب الحقيقي الذي جعلني أتأخر في العودة إلى معسكر الفريق بعد العطلة”.

وأضاف خافيير باستوري قائلاً “أنا لا أضع الضغط على الطرف الآخر من أجل الحصول على شيء ما، هذا ليس أسلوبي، لطالما كان ولائي لهذا النادي وليس صحيحاً أنني طلبت الرحيل عن باريس سان جيرمان، أنا أرغب في البقاء هنا حتى نهاية مسيرتي”.

وكان تياجو سيلفا قد صرح أن تأخر خافيير باستوري في العودة إلى باريس بعد عطلة أعياد الميلاد، كان متعمداً حيث أن الأرجنتيني يضغط على باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالرحيل إلى إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة