نيمار

حقق النجم البرازيلي نيمار رقما تهديفيا مدهشا مع باريس سان جيرمان حين ساهم في الفوز على أميان (2ـ0) في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ووقع نيمار على هدف سان جيرمان الأول في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، فيما أضاف أدريان رابيو الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وبهذا نيمار سجل في أول مباراة له مع باريس سان جيرمان في المسابقات 4 (الدوري الفرنسي، دوري أبطال أوروبا، كأس فرنسا، وكأس الرابطة).

ووصل نيمار إلى هدفه 20 مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في جميع المسابقات.

الطريف في المسألة كلها أن نيمار احتفل بهدفه على طريقة الأسطورة رونالدو نازاريو، حيض وضع الحذاء فوق رأسه معبراً عن فرحته بالهدف.

الأكثر مشاهدة

بلغ باريس سان جيرمان نصف نهائي كأس الدوري الفرنسي بتحقيقه الفوز على أميان بهدفين دون مقابل ضمن إطار دور ربع النهائي.

وافتتح سان جيرمان التسجيل عن طريق نيمار من ركلة جزاء في الدقيقة 53، قبل إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ادريان رابيو في الدقيقة 78.

وشهدت مواجهات ذات الدور تأهل كل من موناكو ورين ومونبلييه إلى نصف النهائي.

وفاز الثلاثي على نيس وتولوز وأنجيه على التوالي.

الأكثر مشاهدة

يواصل باريس سان جيرمان الفرنسي حملة التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم بعد اتمام التوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا بأغلى صفقة في التاريخ مقابل 222 مليون يورو، واستعارة كيليان مبابي مع خيار شراءه مقابل 180 مليون يورو.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن النادي الباريسي مهتم بالتعاقد مع ظهير أيسر المنتخب البرازيلي ويوفنتوس الإيطالي أليكس ساندرو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

المصدر الإيطالي أضاف أن مستقبل أليكس ساندرو في يوفنتوس محل شك بعد عدم توقيعه على عقد جديد وارتباطه بالرحيل إلى عدة أندية خاصة ثلاثي إنجلترا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي. ويستعد سان جيرمان لخلق توازن ببيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة أبرزهم لوكاس مورا وخافيير باستوري وأنخيل دي ماريا، وذلك سيفسخ المجال للتوقيع مع اللاعب البرازيلي.

ويعتبر أليكس ساندرو من أفضل الأظهرة اليسرى في العالم خلال الوقت الحالي، وتواجد في فريق العام من الدوري الإيطالي خلال 2017.

الأكثر مشاهدة