بدأ باريس سان جيرمان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية يستهدف التعاقد مع هداف إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وحسب “le10sport” فإن باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التعاقد مع نجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي خلال الصيف المقبل، حيث أن المهاجم الأرجنتيني يأتي على رأس لائحة أهداف مدير النادي الباريسي الرياضي أنتيرو هنريكي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان يراقب وضع ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان، حيث أن النادي الباريسي على علم بأن اللاعب يقترب من تجديد عقده ورفع شرطه الجزائي مع إنتر إلى 220 مليون يورو.

ويرتبط ماورو إيكاردي (24 سنة) مع إنتر ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي النيراتزوري في صيف 2013 مقابل 13 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

كان نيمار واحد من أول من قام بتهنئة صديقه ومواطنه فيليب كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة.

واستخدم نجم باريس سان جيرمان وسائل التواصل الإجتماعي لتهنئة كوتينيو بكلمات لم تخلو من المزاح والسحرية.

وكتب نيمار على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: “أتمنى لك حظا سعيدا، أنا متأكد من أنك سوف تكون سعيد جدا..”

وأضاف مازحا:”بالمناسبة، هل هذه أحدث قصات الشعر؟

وتم تقديم كوتينيو يوم الإثنين لوسائل الإعلام في “كامب نو”، لكن مشاركته مع الفريق ستتأخر لـ 3 أسابيع بسبب معاناته من إصابة.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

كذب ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الأنباء الصحفية التي تتحدث عن رغبته في التعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

الصحف الإيطالية تحدثت في عدة تقارير عن وجود مفاوضات جدية بين باريس سان جيرمان وشقيق ديبالا ووكيل أعماله من أجل نقله إلى العاصمة الفرنسية في الصيف كبديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا المتوقع انتقاله إلى ريال مدريد.

كما تحدثت التقارير عن معرفة يوفنتوس بالمفاوضات بين ديبالا وباريس مما دفعهم لإجلاس اللاعب على دكة البدلاء في بعض المباريات من الدوري الإيطالي.

إلا أن الخليفي نفى صحة كل هذه الأنباء عبر القول “هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في الدوري الإيطالي، ليس فقط ديبالا. لو كنا مهتمين بالتعاقد معه فسوف نتحدث مع يوفنتوس حول الصفقة، لكن ديبالا ليس ضمن خططنا في المستقبل حتى الآن”.

الأكثر مشاهدة