باولو ديبالا

كذب ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الأنباء الصحفية التي تتحدث عن رغبته في التعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

الصحف الإيطالية تحدثت في عدة تقارير عن وجود مفاوضات جدية بين باريس سان جيرمان وشقيق ديبالا ووكيل أعماله من أجل نقله إلى العاصمة الفرنسية في الصيف كبديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا المتوقع انتقاله إلى ريال مدريد.

كما تحدثت التقارير عن معرفة يوفنتوس بالمفاوضات بين ديبالا وباريس مما دفعهم لإجلاس اللاعب على دكة البدلاء في بعض المباريات من الدوري الإيطالي.

إلا أن الخليفي نفى صحة كل هذه الأنباء عبر القول “هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في الدوري الإيطالي، ليس فقط ديبالا. لو كنا مهتمين بالتعاقد معه فسوف نتحدث مع يوفنتوس حول الصفقة، لكن ديبالا ليس ضمن خططنا في المستقبل حتى الآن”.

الأكثر مشاهدة

حقق باريس سان جيرمان فوزاً كبيراً على رين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ32 من كأس فرنسا.

وفاز الباريسييون بستة أهداف أهداف مقابل هدف على رين ليضمن مقعداً في دور الـ16 من البطولة.

وسجل سان جيرمان الأهداف الستة بشكلٍ متتالي عن طريق كيليان مبابي في الدقيقتين و75 وأنخيل دي ماريا في الدقيقتين 24 و74 ونيمار في الدقيقتين 17 و43.

وتمكن رين من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الوحيد لهم في اللقاء عن طريق بينجامين بوريجايد من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

الأكثر مشاهدة

تحدث أوناي إيمري ، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن المباراة المرتقبة بين فريقه وريال مدريد الإسباني ضمن قمة قمم الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي من المنتظر أن تقام في الشهر القادم .

وقال أوناي إيمري في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية ” نريد أن نظهر قوتنا أمام ريال مدريد ، لذلك نحن عازمون على المنافسة وسنحضر أنفسنا بشكل جيد ” .

وأضاف المدرب الإسباني ” المباريات التي سنخوضها في يناير هي أفضل استعداد لمواجهة ريال مدريد ” .

وفتح أوناي إيمري الباب أمام رحيل بعض لاعبي الفريق الفرنسي ، حيث قال ” يمكن للاعبين الذين يلعبون دقائق أقل أن ينضموا إلى فريق آخر ، لأنهم لاعبين جيدين وليس لديهم إمكانية للعب هنا مثل لوكاس مورا ” .

أما عن تأخر الثنائي إيدنسون كافاني وخافيير باستوري عن الالتحاق بالتدريبات ، قال إيمري ” “لقد تأخرا ، أنتظر التحاقهما من أجل الحديث مع كل واحد منهما على انفراد والإستماع للأسباب التي يقدمانها ، ثم سيقدمان تبريراتهما للإدارة ” .

يذكر أن باريس سان جيرمان أنهى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا متصدراً لمجموعته برصيد 15 نقطة .

الأكثر مشاهدة