أوناي إيمري

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مستقبل أوناي إيمري مع باريس سان جيرمان أصبح معلقا بنسبة مئة بالمئة بمواجهة ريال مدريد في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لنفس المصدر السبيل الوحيد لبقاء المدرب الإسباني على رأس الإدارة الفنية للنادي الباريسي هو تجاوز ريال مدريد وتحقيق شيء عظيم في دوري أبطال أوروبا البطولة التي يحلم بها ملاك سان جيرمان.

إدارة باريس سان جيرمان لن تعطي فرصة آخرى لإيمري في حال خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد النادي الملكي، بعد أن كانت قد دعمته بقوة الموسم الماضي بعد خروجه الكارثي ضد برشلونة.

سان جيرمان يضع بالفعل أسماء كبيرة على قائمته لتولي الإدارة الفنية للنادي، يتقدمها أنطونيو كونتي، وجوزيه مورينيو…

الأكثر مشاهدة

جيرارد بيكيه

أشار جيرارد بيكيه إلى أن رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي شكل خيبة آمل كبيرة للنادي، وللمشجعين، موضحا سبب رحيله، وذلك في مقابلة مع صحيفة “تيليجراف” البريطانية.

حيث قال: “رحيله أضر بالنادي، وكان خيبة آمل كبيرة للجميع، خصوصا الطريقة التي رحل بها لكن علينا أن نكون منصفين ونتقبل رغبته..”

عن سبب رحيله أضاف: “لقد كان يبحث عن تحديات جديدة، إنه يريد الكرة الذهبية، لذلك أعتقد أنه من الجيد انتقاله إلى باريس، حيث سيكون النجم الرئيسي، إذا لعب بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، وفي فرنسا، ستكون لديه فرصة كبيرة للتتويج بالكرة الذهبية..”

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

كما تحدث بيكيه عن النجاحات التي يحققها جوارديولا في الدوري الإنجليزي: “بالنسبة لي، هو واحد من أفضل المدربين في العالم، عملت معه لمدة أربع سنوات في برشلونة، وفزنا بمعظم الألقاب، وقدمنا كرة قدم جميلة، ما يفعله في مانشستر سيتي لا يصدق، لقد كسر عديد الأرقام..”

مواجهة تشيلسي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا: “أكيد ستكون مواجهة صعبة كما في كل سنة، كل الأندية تريد الفوز علينا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، ونتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا..”

الأكثر مشاهدة

تربط بعض التقارير الصحفية ، البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني ، خلال الفترة المقبلة ، مع التأكيد على عدم سعادته في فريقه الحالي .

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد حقيقة ، حيث أخر النجم البرازيلي زملاءه برغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان .

من جهة أخرى ، قال أحد الصحفيين في برنامج ” التشيرنجيتو ” الإسباني ، إن نيمار يرغب فعلياً في الانتقال لـ ريال مدريد .

وكان فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، قد أشار مؤخراً إلى إمكانية التعاقد مع نيمار ، مؤكداً أنه كان يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي ، قبل انضمامه لنادي برشلونة ، صيف عام 2013 .

الأكثر مشاهدة