انتهت المواجهة التي جمعت بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بفوز النادي البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب ” أليانز أرينا ” ، لحساب الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وحصل كينجسلي كومان على أفضل تقييم في المباراة ، حيث حصل على 8.4 من 10 .. وإليكم باقي التقييمات :

بايرن ميونخ :

أولرايخ 7.9

ديفيد ألابا 6.5 ماتس هوميلس 7.4 زوله 6.7 جوشوا كيميتش 6.6

سيباستيان رودي 6.4 كورنتين توليسو 8.1

فرانك ريبيري 6.8 خاميس رودريجيز 8.2 كينجلسي كومان 8.4

روبرت ليفاندوفسكي 7.3

باريس سان جيرمان :

أريولا 5.9

داني ألفيس 6.7 ماركينيوس 6.0 دافيد سيلفا 6.2 كورزاوا 5.9

أدريان رابيو 6.6 فيراتي 6.8 جوليان دراكسلر 7.0

نيمار دا سيلفا 7.2 إدنسون كافاني 7.1 كيليان مبابي 8.0

الأكثر مشاهدة

تمكن بايرن ميونخ من إعادة اعتبار هزيمة مباراة الذهاب ، حيث تفوق على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف ، في اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية ملعب ” أليانز أرينا ” ، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا .

افتتح روبرت ليفاندوفسكي سجل التهديف في الدقيقة 8 ، وأضاف كورنتين توليسيو الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 37 ، لينتهي الشوط الأول بتفوق النادي الألماني بثنائية نظيفة .

دخل باريس سان جيرمان الشوط الثاني بقوة ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 50 عبر كيليان مبابي ، قبل أن يجهز كورنتين توليسيو على آمال النادي الباريسي بهدف ثالث في الدقيقة 69 .

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده لـ15 نقطة متساويا مع باريس سان جيرمان لكن بتفوق هذا الأخير في المواجهات المباشرة .

وضمن مباريات نفس المجموعة ، تفوق آندرلخت على سيلتيك بهدف نظيف ، لكن هذا الأمر لم يمنع النادي الاسكتلندي من التأهل لليوروباليج برصيد 3 نقاط .

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي

يواصل نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي تحسين أرقامه التهديفية الأوروبية، بتسجيله أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ونجح كيليان مبابي في تقليص الفارق لِـ باريس سان جيرمان (2-1) أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا في الدقيقة 50، مسجلاً هدفه الرابع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبهدفه اليوم يصبح كيليان مبابي (18 عاماً و11 شهراً) أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل إلى 10 أهداف، وأول لاعب تحت 19 عاماً يصل إلى هذا الرقم.

الأكثر مشاهدة