برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن نادي برشلونة يخطط لتوجيه ضربة موجعة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات المقبلة .

وأوضحت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية ، أن نادي برشلونة يسعى لخطف جوهرة النادي الباريسي من أصول جزائرية ، ياسين عدلي .

وأكدت الصحيفة المذكورة ، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع النجم الصاعد البالغ من العمر 17 سنة ، وذلك من أجل استغلال تعثر المفاوضات بين ياسين عدلي ونادي باريس سان جيرمان ، حول تجديد العقد بينهما .

وأشارت ” سبورت ” إلى أن عقد ياسين عدلي ينتهي في الصيف المقبل ، مما يجعل نادي برشلونة في موقف جيد من أجل الظفر بخدماته مجاناً .

الأكثر مشاهدة

جوليان دراكسلر ونيمار

اعترف نجم باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر أن زميله في الفريق نيمار يملك امتيازات خاصة بالفعل في النادي.

كما نفى في نفس الوقت شائعات خلافاته مع كافاني، و أوناي إيمري.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وتحدث الدولي الألماني لوسائل الإعلام قبل ودية ألمانيا ضد فرنسا اليوم الثلاثاء، قائلا: “الكثير من الأشياء قيلت عن نيمار غير صحيحة، هو شاب محترم يحترم الفريق ككل. وأعتقد أن هذا هو جزء لا يتجزأ من حياة نجم بقيمة نيمار.”

وأضاف: “وهذا هو السبب في أنه يحصل على بعض الامتيازات، ربما طلبها منهم، أنا لا أعرف، لكن لاعب مثله لديه الحق في القيام بذلك.اللاعبون الآخرون ليسوا غيورين، أو غاضبين من هذا”.

الأكثر مشاهدة

سمير هاندانوفيتش

بدأ باريس سان جيرمان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية يستهدف التعاقد مع حارس إنتر ميلان الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وحسب صحيفة “le10sport” فإن مدرب باريس سان جيرمان الإسباني أوناي إيمري ليس مقتنعاً بحارسه الأول ألفونس أريولا ويرغب في الحصول على حارس جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد الفشل في إغلاق صفقة يان أوبلاك الصيف الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان سيتوجه لمحاولة التعاقد مع حارس إنتر ميلان السلوفيني سمير هاندانوفيتش في يناير المقبل، حيث أن النادي الفرنسي مستعد لتقديم أكثر من 30 مليون يورو من أجل ضم هاندانوفيتش.

ويربتط سمير هاندانوفيتش (33 سنة) مع إنتر ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى نادي النيراتزوري في صيف 2012 قادماً من أودينيزي مقابل 15 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة