نيمار يرفض اللعب في مباريات سان جيرمان

نيمار لا يكترث بما يحصل في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان

سامر جرادات
08/11/2017

article:08/11/2017

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

ازداد الجدل الذي يحيط البرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لفريقه ضد أنجيه في الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

المدرب أوناي إيمري صرح بأن نيمار يعاني من إصابة عضلية تعرض لها ضد أندرلخت البلجيكي أجبرته على نيل قسط من الراحة ضد أنجيه، إلا أن صحيفة سبورت الإسبانية كذبت تصريحات المدرب وادعت بأن البرازيلي لا يريد اللعب في مباريات باريس ويختلق الحجج للغياب عنها.

واستشهدت سبورت في تقريرها بالفحوص الطبية التي أجراها الاتحاد البرازيلي أمس الاثنين وأعلن من خلالها عن معاناة فيليب كوتينيو من الإصابة وغيابه بالتالي عن مواجهة اليابان ودياً، لكنه لم يتحدث بأي ملاحظة عن سلامة نيمار.

وتؤكد سبورت بأن نيمار اختلق قصة معاناته من آلام عضلية حتى لا يلعب ضد أنجيه، حيث يعتقد بأن الدوري الفرنسي غير تنافسي ولا يحفزه للعب، كما أن عدد الجماهير المنخفض في ملاعب المنافسين (12381 مشجع ضد أنجيه) يزيد من افتقاره للرغبة في اللعب.

ويفضل نيمار نيل قسط من الراحة واللعب في مباريات البرازيل ودياً على التواجد في تشكيلة باريس في الدوري الفرنسي الذي سيحسم قبل جولات من نهايته لصالح فريقه حسب اعتقاده.

وليس هذا فقط ما يجعل نيمار ينتقي مبارياته في باريس، النجم البرازيلي لا تعجبه طريقة عمل أوناي إيمري ولا يؤمن باستحقاقه نيل منصب المدير الفني.

ويركز نيمار فقط على اللعب في دوري أبطال أوروبا حيث يعتقد أنها المسابقة التي ستمنحه جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم، أما الدوري الفرنسي فهو لا يكترث به.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة