يعرف اليوم السبت العديد من المباريات الأوروبية، والعربية، المميزة، والمثيرة في مختلف الدوريات، والبطولات.

ومن بين أبرز المواجهات الليلة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يستقبل فيه الوداد البيضاوي، الأهلي المصري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

و أروبيا يستقبل برشلونة إشبيلية في “كامب نو” في الجولة 11 من منافسات الدوري الإسباني، في حين يستضيف بورسيا دورتموند غريمه بايرن ميونخ في قمة الجولة 11 من الدوري الألماني.

وفيما يلي جدول أهم المباريات بتوقيت مكة المكرمة (+3 جرينتش)

إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا:

الوداد البيضاوي ـ الأهلي المصري: 11 ليلا

الدوري الإسباني:

برشلونة ـ إشبيلية: 10:45 دقيقة ليلا

فالنسيا ـ ليجانيس: 15:00 مساء

ديبورتيفو لاكورونيا ـ أتلتيكو مدريد: 18:15 مساء

الدوري الإنجليزي:

وست هام يونايتد ـ ليفربول: 20:30 ليلا

الدوري الألماني:

بروسيا دورتموند ـ بايرن ميونخ: 20:30 ليلا

الدوري الفرنسي

إنجيه ـ باريس سان جيرمان: 18:00 مساء

موناكو ـ جانجون: 21:00 ليلا

دوري الخليج العربي الإماراتي:

الوحدة ـ العين: 18:45 مساء

 تابع: نتائج أهم مباريات اليوم

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا وأوناي إيمري

دخلت العلاقة المتوترة بين نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، ومدربه أوناي إيمري ، فصلاً جديداً .

وأعلن أوناي إيمري عن استبعاد نيمار دا سيلفا أمام آنجييه ، لحساب مباريات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي .

وكشفت تقارير صحفية على وجود خلافات بين النجم البرازيلي ومدربه في تدريبات باريس سان جيرمان ، وهو الأمر الذي جعل نيمار يطالب إدارة النادي الباريسي بإقالة المدرب أوناي إيمري .

وكان نيمار دا سيلفا قد تلقى بطاقة حمراء أمام مارسيليا في الجولة العاشرة ، وغاب عن مباراة نيس في الجولة الماضية بسبب الإيقاف .

كما استبعد أوناي إيمري كلا من أنخيل دي ماريا وتياجو موتا بقرار فني ، كما خلت قائمة النادي الباريسي من ماركينيوس بسبب احتفاله بمولوده الجديد .

الأكثر مشاهدة

نيمار يريد نيمار في باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن ضغوط يمارسها المهاجم نيمار دا سيلفا على باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن نيمار أصبح الآمر الناهي في باريس سان جيرمان كما لو كان الملك ، حيث أصبحت لديه السلطة من حيث التحكم بالأمور واستبدادية في فعل كل ما يشاء.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب أوناي إيمري خرج من حسابات نيمار لأنه يثير مشاكل بينه وبين وزملائه في التدريبات ، أو في التبديلات خلال المباريات أو في محاضرات الفيديو التكتيكية.

ويعتقد لاعب برشلونة السابق وفقاً لهذا التقارير أنه يستحق ذلك وأكثر من ذلك بكثير ، لأنه اللاعب الذي دُفع من أجله 222 مليون يورو ، وبالتالي هو يستحق مدرب من العيار الثقيل وليس إيمري.

وأصبح الوضع بين نيمار دا سيلفا والمدرب أوناي إيمري متوتراً ، لدرجة أن اللاعب البرازيلي أرسل إنذاراً إلى ناديه يتضمن الرحيل عن باريس سان جيرمان في حال عدم مغادرة المدرب الإسباني.

* زيدان .. أنشيلوتي أو وداعاً!.

الاسم الذي وضعه نيمار بين عينيه لتدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ليس سوى زين الدين زيدان ، حيث يعتقد البرازيلي أن زيزو هو الشخص المثالي لقيادة سفينة النادي الباريسي.

وأفادت صحيفة “جول” أن نيمار وجه تهديداً شديد اللجهة إلى باريس سان جيرمان في حال عدم تلبية مطالبه ، حيث وضع النادي أمام خيار التعاقد مع زيدان أو الذهاب إلى نادي ريال مدريد.

وفي حال كان التوقيع مستحيلاً مع زيدان الدين زيدان ، فإن رئيس نادي باريس سان جيرمان سيحاول التوصل إلى اتفاق مع نيمار للتعاقد مع كارلو أنشيلوتي الذي يحظى بشعبية واحترام داخل النادي.

الأكثر مشاهدة