ريفالدو نجم برشلونة السابق

يعتقد نجم برشلونة، والكرة البرازيلية سابقا، ريفالدو، أن رحيل مواطنه نيمار إلى باريس سان جيرمان قد يكون له انعكاس إيجابي على النادي الكتالوني.

وقال ريفالدو في تصريح لوسائل الإعلام: “برشلونة سيجد حلا لرحيل نيمار، مغادرته ينبغي أن يكون لها الأثر الإيجابي على الفريق، يجب أن يحفزهم الأمر، اللاعبون يأتون ويذهبون، والنادي يبقى فوق الجميع.”

وأضاف: “على الإدارة استعادة توازنها ومحاولة ضم بديل له، كوتينيو، وباولينيو، يمكنهما القيام بذلك.”

كما عبر النجم البرازيلي عن تفهمه لقرار رحيل نيمار، بالقول: “هو يحاول أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم، والخروج من ظل ميسي أول خطوة لتحقيق هدفه.”

تابع صفحة أخبار برشلونة على فايس بوك

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان

أكد أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أن البرازيلي نيمار جاهز للمشاركة في التشيكلة الأساسية يوم الأحد أمام جانجون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء تصريح المدرب الإسباني بعد دقائق من إعلان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم نيمار دا سيلفا ، وذلك عقب استلام برشلونة لقيمة الشرط الجزائي.

وقال المدرب أوناي إيمري : “نيمار جاهز لكي يكون جزءاً من باريس سان جيرمان يوم الأحد وسيلعب المباراة بأكملها ، الجميع يتشوق لرؤيته وهو يلعب في أول مباراة مع الفريق”.

وأوضح مدرب النادي الباريسي أنه سيتحدث غداً مع نيمار لمعرفة ما إذا كان مستعداً للعب ، لكنه أشار إلى أن النجم البرازيلي تدرب جيداً ويتأقلم بشكل جيد جداً مع الوضع الجديد.

واعترف إيمري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أنه حذر نيمار من صعوبة الدوري الفرنسي الذي يشترك حسب وصفع مع الدوري الإسباني في عدة أمور ، وخصوصاً من الناحية الفنية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تأجلت مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأولى مع باريس سان جيرمان مرة أخرى وذلك بعد غيابه عن المباراة الأولى ومشاهدتها من المدرجات وذلك أمام أميان ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وسيغيب نيمار عن الجولة الثانية أمام جينجان الأحد القادم وسيشاهدها من المدرجات ليتأجل تواجده على أرض الملعب لأسبوع أخر عندما يلعب بشكلٍ مؤكد أمام تولوز ضمن الجولة الثالثة.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن السلطات الفرنسية لم تتلقى تصريحاً رسمياً لتسجيله من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث أن الأوراق الرسمية لنقله مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة تأخرت.

وكانت أندية الدوري الفرنسي قد سجلت لاعبيها بأخر موعد منتصف الليل بتوقيت فرنسا من أجل إشراكهم في مباريات الأسبوع القادم إلا أن باريس سان جيرمان لم يسجل نيمار حتى الآن لتتأخر مشاركته لأسبوع أخر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة