أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان

أكد أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أن البرازيلي نيمار جاهز للمشاركة في التشيكلة الأساسية يوم الأحد أمام جانجون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء تصريح المدرب الإسباني بعد دقائق من إعلان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم نيمار دا سيلفا ، وذلك عقب استلام برشلونة لقيمة الشرط الجزائي.

وقال المدرب أوناي إيمري : “نيمار جاهز لكي يكون جزءاً من باريس سان جيرمان يوم الأحد وسيلعب المباراة بأكملها ، الجميع يتشوق لرؤيته وهو يلعب في أول مباراة مع الفريق”.

وأوضح مدرب النادي الباريسي أنه سيتحدث غداً مع نيمار لمعرفة ما إذا كان مستعداً للعب ، لكنه أشار إلى أن النجم البرازيلي تدرب جيداً ويتأقلم بشكل جيد جداً مع الوضع الجديد.

واعترف إيمري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أنه حذر نيمار من صعوبة الدوري الفرنسي الذي يشترك حسب وصفع مع الدوري الإسباني في عدة أمور ، وخصوصاً من الناحية الفنية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تأجلت مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأولى مع باريس سان جيرمان مرة أخرى وذلك بعد غيابه عن المباراة الأولى ومشاهدتها من المدرجات وذلك أمام أميان ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وسيغيب نيمار عن الجولة الثانية أمام جينجان الأحد القادم وسيشاهدها من المدرجات ليتأجل تواجده على أرض الملعب لأسبوع أخر عندما يلعب بشكلٍ مؤكد أمام تولوز ضمن الجولة الثالثة.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن السلطات الفرنسية لم تتلقى تصريحاً رسمياً لتسجيله من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث أن الأوراق الرسمية لنقله مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة تأخرت.

وكانت أندية الدوري الفرنسي قد سجلت لاعبيها بأخر موعد منتصف الليل بتوقيت فرنسا من أجل إشراكهم في مباريات الأسبوع القادم إلا أن باريس سان جيرمان لم يسجل نيمار حتى الآن لتتأخر مشاركته لأسبوع أخر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تتواصل التأكيدات على اقتراب باريس سان جيرمان من خطف النجم والمهاجم الفرنسي الشاب ولاعب موناكو كيليان مبابي من كبار الأندية الأوروبي على رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة “ليكيب” في ععدها الصادر صباح الجمعة بأن مشروع باريس سان جيرمان الذي بدأ بالتوقيع مع البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو أقنع مبابي بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن مبابي اتخذ قرار اللعب لسان جيرمان بعد إبلاغ موناكو بذلك الأسبوع الماضي وتأكيد ذلك لأصدقاءه المقربين وزملاءه في الفريق وإدارتي الريال والسيتي.

واتفق اللاعب مع النادي الباريسي على عقد يمتد لخمسة أعوام وراتب سنوية بقيمة 18 مليون يورو ليكون ثاني أعلى راتب في النادي بعد نيمار وفي نفس الوقت منحه راتباً لم يدفعه أحد من الأندية الراغبة بضمه.

وهنالك عدة عقبات بالصفقة حتى الآن منها رفض نائب رئيس موناكو فاديم فاسيلييف فكرة بيع مبابي للمنافس المباشر، وفي نفس الوقت الحاجة لبيع لاعبين بـ90 مليون يورو لتمويل الصفقة بجانب أموال الرعاة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة