هيجواين وكافاني

وجه إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان تحذيراً لجونزالو هيجواين نجم يوفنتوس من ردة فعل جماهير نابولي خلال عودته إلى ملعب سان باولو.

ورحل هيجواين عن نابولي الصيف الماضي وانتقل إلى يوفنتوس الذي يعد أحد المنافسين المباشرين، وسيعود يوم الأحد القادم إلى ملعب سان باولو لمواجهته، ومن المتوقع أن يواجه صعوبة كبيرة في المباراة نظراً لغضب الجماهير الشديد مه.

واستعاد كافاني ذكريات استقبال جماهير نابولي السيئ له عندما عاد لمواجهته عام 2014 رفقة سان جيرمان، وذلك على الرغم من انتقاله لفريق خارج إيطاليا، مشيراً إلى أن الوضع سيكون أصعب بمراحل بالنسبة لهيجواين.

وقال كافاني في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد كان الموقف صعباً، أنا أحببت نابولي وما زلت أعشقه، عائلتي ما زالت تعيش هناك”.

وتابع “لم أفهم سبب هذا العداء الكبير من الجماهير، لم أكن أتوقع استقبالي بالورود، لكنني أتذكر حينما كنت أصعد الدرج للدخول إلى الملعب، كان مثل الحمام البارد بالنسبة لي”.

وأنهى كافاني حديثه “هيجواين سيأسف عند سماع صافرات وهتافات الجماهير، لكن موقفه أصعب من موقفي أيضاً، لقد ذهب إلى يوفنتوس وهذه كانت صدمة لنابولي، لكنه يستعد لذلك بالتأكيد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة فريق باريس سان جيرمان ستستغنى عن خدمات مدربها الإسباني يوناي إيمري في حالة وحيدة فقط، وهي خسارة لقب الدوري هذا الموسم.

وكان إيمري مدرب اشبيلية الإسباني السابق قد تولى تدريب الفريق الباريسي بداية هذا الموسم، ليكون بديلاً للفرنسي لوريان بلان.

ولكن إيمري لم يظهر بالمستوى الجيد حتى الآن مع الفريق، بعد الخروج القاسي من دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة، فبالرغم من الفوز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب، تعرض لهزيمة مخيبة في الإياب بستة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مسئولي باريس سان جيرمان لن يستغنوا عن إيمري بعد الخروج المخزي من دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيلجأ لهذا الحل فقط إذا فشل إيمري أيضاً في الفوز بالدوري الفرنسي هذا الموسم، خاصةً وأنه يتواجد في المركز الثاني خلف موناكو المتصدر بفارق ثلاثة نقاط.

وعلى إيمري أن يصب كامل تركيزه في الدوري حالياً من أجل الفوز به والاستمرار في منصب المدير الفني الموسم المقبل، وإلا ستكون الإقالة مصير المدرب الإسباني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماركينيوس

يحاول مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس دفع ناديه إلى وضعه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث أن الدولي البرازيلي لا يرغب في الاستمرار مع نادي العاصمة الفرنسية .

وحسب صحيفة “سبورت” الكتلونية فإن ماركينيوس أخبر إدارة باريس سان جيرمان بعدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في صيف 2019 ، حيث أن اللاعب ينتظر محاولة أخرى لضمه من برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة برشلونة تراقب وضع ماركينيوس مع باريس سان جيرمان ، حيث أن النادي الكتلوني يستعد لتقديم عرض رسمي جديد من أجل اللاعب بعد طلبه الرحيل رسمياً خلال الصيف المقبل .

وكان باريس سان جيرمان قد رفض عرضاً من برشلونة بقيمة 50 مليون يورو من أجل ضم ماركينيوس خلال الصيف الماضي ، على الرغم من طلب اللاعب رسمياً من إدارة النادي الرحيل .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة