أكد لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان أنه سوف يكون سعيد إذا رحل إلى نادي يوفنتوس خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال فيراتي في حديثه مع صحيفة سبورت حول البطولة الإيطالية “إيطاليا لديها بطولة كبيرة ، فريقان مثل يوفنتوس والإنتر قادران على الاستثمار”.

وأضاف الدولي الإيطالي في حديثه عن يوفنتوس قائلاً “لقد رأينا ذلك مع هيجواين ، يوفنتوس هو واحد من أفضل أربعة نوادي في العالم”.

وتابع اللاعب المطلوب من فترة بعيدة في اليوفي “لقد تقدموا كثيراً ، إذا كان هناك وقت لمغادرة باريس سان جيرمان فلن يكون لدي أي مشكلة في الذهاب إلى هناك لكن الآن أن في حالة جيدة في مكاني”.

الأكثر مشاهدة

حاتم بن عرفة بقميص باريس سان جيرمان

بعث لاعب باريس سان جيرمان حاتم بن عرفة برسالة مشفرة على حسابه في إنستجرام، حول وضعيته في باريس سان جيرمان.

ومنذ انتقاله لباريس سان جيرمان قادما من نيس الفرنسي لم يلعب حاتم بن عرفة سوى 620 دقيقة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولم يسجل بعد أي هدف للفريق.

و دخل الدولي الفرنسي في صراعات مع مدرب الفريق أوناي إيمري بسبب سلوكه، جعل يقضي معظم الدقائق على مقاعد البدلاء أو خارج قائمة الفريق.

و قال بن عرفة في رسالته على إنستجرام مساء اليوم السبت: “قررت أن أتحدث عن وضعي في بي إس جي. دون اختيار الكلمات، دون محرمات. أخبار جديدة قريبا … ”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ماركينيوس

أحبط البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي مساعي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان بالتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

المدافع البرازيلي صريح بأنه يخوض مفاوضات لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، الأمر الذي يضع حداً لطموح كبار إنجلترا في ضمه.

وقال ماركينيوس في تصريح لفووت سور “بدأنا مفاوضات تمديد العقد مع سان جيرمان، نحن بحاجة لبعض الوقت حتى نصل لاتفاق نهائي”.

وأضاف موضحاً موقفه من الرحيل عن باريس “المسألة لا تعود لي فقط، عقدي الحالي يمتد حتى صيف 2019. لكن موقفي الحالي واضح جداً، أريد البقاء في سان جيرمان”.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة