أبدى نادي جلطة سراى التركي اهتمامه بالتعاقد مع البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية شهر يناير القادم.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن جلطة سراى التركي يقترب من تقديم عرضه الأول للتعاقد مع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الغير مرغوب به في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” التابعة لنادي ليفربول الإنجليزي، أن الريدز لن يمانعون رحيل البلجيكي ديفوك أوريجي عن صفوف الفريق هذا الصيف خصوصاً بعد قرار كلوب بالتخلي عنه وعدم الحاجة له.

وتابعت الصحيفة تقريرها، بأن ليفربول سيسمح للمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي مغادرة صفوفه مقابل مبلغ قميته لن تقل عن 23 مليون جنية استرليني.

وكان ليفربول الإنجليزي قد أعار مهاجمه البلجيكي ديفوك أورويجي إلى صفوف فولسبورج الألماني الموسم الماضي، قبل أن يعود هذا الصيف ويفشل في بيعه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

الأكثر مشاهدة

قاتل مانشستر يونايتد يريد العودة إلى ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أبدى الدولي الويلزي هاري ويسلون مهاجم ليفربول المعار رغبته بالعودة إلى ليفربول من جديد بعد نهاية إعارته لديربي كاونتي الإنجليزي.

وأكد الويلزي هاري ويلسون أنه مازال يستمع لنصائح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لأنه يرى مستقبله في العودة إلى الريدز من جديد.

وكشف هاري ويلسون عن رسالة يورجن كلوب التي أرسلها له يهنئه فيها على هدفه الخرافي في مرمى مانشستر يونايتد.

وأذهل الدولي الويلزي هاري ويلسون الجميع عندما سجل هدفاً خرافياً في شباك مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمعت فريقه ديربي كاونتي مع الشياطين الحمر بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام.

وسجل الويلزي هاري ويلسون مهاجم ديربي كاونتي المعار من ليفربول هدف التعادل الأول لصالح فريقه من ركلة حرة مباشرة أذهلت جميع متابعي اللقاء في لمحة أظهرت قدرات اللاعب الويلزي.

وقالت شبكة “espn” العالمية صباح اليوم الأربعاء أنه لا يوجد فرصة لنادي ديربي كاونتي الإبقاء على هاري ويلسون لموسم أخر أو التعاقد معه بشكل دائم بسبب إيمان ليفربول بقدرات مهاجمها الدولي الويلزي.

وأعار نادي ليفربول مهاجمه الويلزي عاري ويلسون إلى ديربي كاونتي لمدة موسم منذ بداية الصيف وحتى يوليو من العام القادم بعد صراع بين العديد من الأندية الإنجليزية.

الأكثر مشاهدة

لم يخفي الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما ويوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الحالي إعجابه بملعب أنفيلد التاريخي الخاص بنادي ليفربول الإنجليزي.

ووصف الإيطالي جيانلويجي بوفون ملعب أنفيلد بأصعب الملاعب التي زارها خلال مسيرته الكبيرة في ملاعب كرة القدم مع نادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا والآن مع باريس سان جيرمان.

وفضل بوفون ملعب أنفيلد أيضاً على جميع ملاعب العالم في الأجواء قبل وخلال المباراة واصفاً إياها بالأجواء الأفضل التي يعيشها أى لاعب كرة قدم.

وصرح جيانلويجي بوفون قائلاً : ” أصعب الملاعب التي زرتها؟ بكل تأكيد أنفيلد، في ليفربول، هذا واحد من الملاعب القليلة الأجواء هناك عظيمة، مع ملعب رينجيرز في جلاسجو الاسكتلندية و ملعب فنربخشه سوكرو ساراكوجلو في إسطنبول حيث يكون هناك ضجيجاً كبيراً قبل وخلال المباراة تجلعني أواجه صعوبة في التركيز.”

وفاجأ جانلويجي بوفون البالغ من العمر 40 عاماً الجميع بقراره في الاستمرار في الملاعب وعدم اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي النادي الذي لعب له منذ عام 2001 أى منذ حوال 18 عاماً، حيث قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة