موقع سبورت 360 – عبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن رضاه بشكل كامل بعد تعادل فريق ليفربول سلبياً أمام مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد فشل ليفربول في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات له في مختلف المسابقات، لذا انتهاء هذه الحقبة الصعبة والدخول في فترة التوقف الدولي تعتبر بمثابة الراحة ليورجن كلوب.

وافتتح الألماني كلامه قائلاً: “لقد كانت فترة مجنونة التي مرينا بها مؤخراً أنا سعيد لانتهائها”.

“لقد كانت مباراة صعبة وحساسة للغاية أمام مانشستر سيتي، ولكننا دافعنا بشكل جيد  بالرغم من تكبدنا لكرلة الجزاء ومن حسن حظنا أنها ضاعت”.

واضاف: “لقد لعب فريقي بشكل مميز جداً أمام فريق قوي للغاية، أما عن مدة غياب ميلنر فهي غير معروفة يجب علينا أن نرى نتائج الفحص الطبي أولاً”.

ورفض يورجن كلوب أن يتذمر بشأن ركلة الجزاء مصراً على أن فريقه قدم أداء طيب للغاية واستحق نتيجة التعادل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول منافسه الصعب مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، مناصفةً مع مانشستر سيتي، لذلك ستكون مباراة نارية بين الفريقين، حيث أن الفائز سينفرد بعيدًا بالصدارة.

ويمر فريق ليفربول بفترة سيئة، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث لقاءات، بعد بداية نارية بالفوز في 7 مباريات على التوالي.

ويتعرض النجم المصري محمد صلاح لموجة حادة من الانتقادات بعد ظهوره بمستوى سيء في الفترة الماضية، ولكن جماهير الريدز مازالت تأمل في استعادة اللاعب مستواه المعهود الذي ظهر عليه في الموسم الماضي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق الـ 7 من شهر أكتوبر الجاري :


صلاح

صلاح يقترب من تحقيق إنجاز في مواجهة مانشستر سيتي

أكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على أن النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأحمر، على بعد خطوة من تحقيق رقم رائع ومعادلة إنجاز الأسطورة إيان راش، في مواجهة مانشستر سيتي ببطولة البريميرليج.


JS77152318

سجل سيء لمانشستر سيتي وأجويرو في أنفيلد رود

لا يتوقف سيرخيو أجويرو عن زيارة شباك المنافسين بقميص نادي مانشستر سيتي حتى نجح في الوصول إلى صدارة الهدافيين التاريخيين للنادي الإنجليزي، المهاجم الأرجنتيني صال وجال في الملاعب الإنجليزية وهز شباك الجميع

إقرأ الخبر من هنا


MAN CITY

تفاصيل الخطة الأمنية لحماية حافلة مانشستر سيتي في ليفربول

وضعت قوات الشرطة خطة أمنية محكمة لحماية حافلة فريق مانشستر سيتي، الذي يحل ضيفا في ملعب “آنفيلد” لمواجهة ليفربول اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


jurgen-klopp-pep-guardiola_70srdjm8htu71ghastav0aw6n

مفارقة غريبة تؤكد فوز مانشستر سيتي اليوم على ليفربول !

موقع سبورت 360 – مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم بشكلٍ عام، وجماهير ليفربول ومانشستر سيتي بشكلٍ خاص، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ التقرير من هنا


liverpool-vs-man-city

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول في ملعب “آنفيلد” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


5bb73cb25ca15

كلوب قبل مباراة ليفربول اليوم : جوارديولا أفضل مدرب في العالم

موقع سبورت 360 – أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بإمكانيات الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، مؤكدًا بأنه أفضل مدرب في العالم بدون أدنى شك.

إقرأ الخبر من هنا


مبارايات

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 7\10\2018

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم مباريات الإسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاث لقاءات من العيار الثقيل وعلى وجه الخصوص مباراة القمة التي تجمع بين المتصدر والوصيف بفارق الأهداف فقط، فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

إقرأ الخبر من هنا


liverpool-manchester-city-07102018

ليفربول × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية يوم الأحد إلى ملعب أنفيلد الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الأول ضيفاً على ليفربول صاحب المركز الثاني في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


86909E07-7492-470E-AB13-D15CEA25B799

جماهير مانشستر يونايتد تشن هجوماً حاداً على صحفي إنجليزي بسبب ليفربول

استغلت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي سقوط ليفربول الأوروبي وخسارته من نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي للهجوم على الصحفي الإنجليزي ديفيد مادوك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إقرأ الخبر من هنا


klopp pep liverpool man city

كلوب وليفربول .. كابوس جوارديولا ومانشستر سيتي الذي لا ينتهي

لا يوجد مدرب في تاريخ كرة القدم نجح في تحقيق الفوز على الإسباني بيب جوارديولا أكثر من الألماني يورجن كلوب، ولا يوجد ملعب سقط عليه مانشستر سيتي أكثر من معقل أنفيلد التاريخي الخاص بنادي ليفربول، أعتقد أن العنوان أصبح أكثر وضوحاً الآن.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-liverpool-manchester-city_4443162

5 أسئلة مهمة ستجيب عليها قمة ليفربول ومانشستر سيتي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بشكل عام والكرة الإنجليزية بشكل خاص إلى ملعب أنفيد رود لمتابعة مباراة القمة التي ستجمع ليفربول ومانشستر سيتي يوم غد الأحد لحساب الجولة الثامنة  من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


02FEA179-C9A9-4383-A4EC-49FA9EE14B50

تاريخ كارثي لمانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب أنفيلد

شهدت السنوات الأخيرة العديد من التعثرات لمانشستر سيتي على ملعب أنفيلد التاريخي الخاص بنادي ليفربول، على الرغم من تطور نادي مدينة مانشستر مداياً بشكل كبير، الأمر الذي أدى إلى فوزه بالدوري الإنجليزي عديد المرات، كان آخرها الموسم الماضي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

إقرأ الخبر من هنا


salah city

ثنائي مانشستر سيتي يتفوق على صلاح وماني قبل مباراة ليفربول القادمة

يشهد يوم غداً الأحد المواجهة المرتقبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان منذ بداية الموسم خصوصاً جماهير الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد التاريخي ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن اقتراب نادي ليستر سيتي صاحب معجزة البريميرليج، من التعاقد مع المدافع ناثانييل كلاين الظهير الأيمن لنادي ليفربول، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدافع ناثانييل كلاين الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، فقد مركزه في نادي ليفربول الإنجليزي لصالح ترنت ألكسندر أرنولد، وذلك بعد غيابه عن معظم الموسم الماضي بسبب مشكلة في الظهر.

وأشارت إلى أن ناثانييل كلاين، يملك موسماً واحداً متبقياً في عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، وسيوافق الريدز على بيعه لنادي ليستر سيتي من أجل الاستفادة من لاعب ساوثهامبتون السابق مادياً.

وقالت أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، يريد التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي ليفربول ناثانييل كلاين، من أجل منافسة لاعب الفريق المدافع البرتغالي ريكاردو بيريرا.

ووضع المدافع البرتغالي ريكاردو بيريرا بصمته مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، عندما سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بفوزهم 2-1 على ايفرتون وهو هدفه الأول منذ انتقاله من بورتو في الصيف.

الأكثر مشاهدة