أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية توصل نادي ليفربول لاتفاق شبه رسمي مع السويسري شكوردان شاكيري مهاجم وجناج ستوك سيتي، من أجل الانتقال إلى صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر السيد بول جويس صحفي جريدة “التايمز” الإنجليزية الموثوقة أن ليفربول أنهى اتفاقه مع شاكيري ونحن في انتظار الإعلان الرسمي عن ثاني صفقات الريدز في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت هذه المعلومات، أن ليفربول وافق على دفع قيمة الشرط الجزائي من أجل فسخ عقد شاكيري مع ناديه الحالي ستوك سيتي مقابل 13 مليون جنية استرليني (16 مليون يورو).

وتابعت صحيفة “التايمز”، أن شاكيري يرغب في إتمام انتقاله لليفربول من أجل اللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ومواصلة تجربته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوط ستوك سيتي إلى الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا الموسم.

وانتقل شاكيري إلى ستوك سيتي في صيف عام 2015 قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حيث خاض مع ستوك 84 مباراة نجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة 17 في مختلف المسابقات المحلية.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة، أن نادي ليفربول يقترب بقوة من ضم الجناح الأيمن السويسري شيردان شاكيري نجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وقد هبط نادي ستوك سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى الموسم المنصرم بعد أن حل في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب البريميرلييج.

ويسعى نادي ليفربول لتدعيم خط هجومه حيث يملك الثلاثي الرائع محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ولكن لا توجد بدائل بنفس الكفاءة حتى اللحظة.

وقد فشل نادي ليفربول في ضم اللاعب الفرنسي نبيل فقير بعد أن فشل في الكشف الطبي قبل توقيعه على عقود انضمامه وأعلن ناديه ليون توقف المفاوضات.

وتشير السكاي أن النجم ذو الأصول الألبانية صاحب ال26 عاماً لا يرغب في المواصلة مع ناديه الحالي واللعب في الدرجة الأولى الإنجليزية وأنه يرغب في الرحيل.

جدير بالذكر أن شاكيري قد بدأ مشواره في صفوف نادي بازل السويسري ثم انتقل بعدها إلى بايرن ميونخ الألماني ومنه إلى إنتر ميلانو الإيطالي حتى وصل إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

ولم تكشف السكاي على أي تفاصيل مالية عن العرض المقدم من ليفربول ولكنها أكدت أن المفاوضات حتى الآن تسير بشكل جيد وأن الناديين قريبان من الوصول إلى اتفاق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انهى الحارس الألماني لوريس كاريوس الموسم الماضي بشكل سئ للغاية حيثُ أخطأ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في هدفين مما تسبب في هزيمة فريقه بثلاثة أهداف لهدف ليودع الموسم بالبكاء أمام الجماهير .

وفي بداية فترة الإعداد للموسم الجديد تعرض الحارس الألماني لإنتقادات واسعة بعد الخطأ الذي حدث في إحدى المباريات الودية عندما سقطت منه أحد الكرات السهلة مما تسبب في إحراز مهاجم الخصم لهدف لتبدأ الصحافة الإنجليزية في إعادة الهجوم عليه مُجدداً .

وصرح كلوب حول هذا الشأن قائلاً ” بالتأكيد لن أعلق على كل خطأ يقع فيه الحارس فهو يقوم بعمل رائع في الكثير من المباريات ، لكن الإعلام لا يرى سوى الأخطاء فقط “.

ثم أضاف قائلاً ” أنا مستاء من هذه الأخطاء بكل تأكيد بالإضافة إلى إستياء كاريوس لكن هذه الأخطاء ستظل موجودة، هدفنا أن نعمل على تحسين قدرتنا أكثر بدلاً من الحديث المتكرر عن الأخطاء “.

يُذكر أن يورجن كلوب قد خسر ثلاثة نهائيات مع ليفربول خلال توليه مسئولية الفريق فقد خسر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن ليفربول لديه تحدي كبير هذا الموسم خاصة بعما تم تجديد التعاقد مع النجم محمد صلاح ليصبح الفريق مُطالب بالمنافسة أكثر على لقب الدوري الإنجليزي .

الأكثر مشاهدة