موقع سبورت 360 – انهى الحارس الألماني لوريس كاريوس الموسم الماضي بشكل سئ للغاية حيثُ أخطأ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في هدفين مما تسبب في هزيمة فريقه بثلاثة أهداف لهدف ليودع الموسم بالبكاء أمام الجماهير .

وفي بداية فترة الإعداد للموسم الجديد تعرض الحارس الألماني لإنتقادات واسعة بعد الخطأ الذي حدث في إحدى المباريات الودية عندما سقطت منه أحد الكرات السهلة مما تسبب في إحراز مهاجم الخصم لهدف لتبدأ الصحافة الإنجليزية في إعادة الهجوم عليه مُجدداً .

وصرح كلوب حول هذا الشأن قائلاً ” بالتأكيد لن أعلق على كل خطأ يقع فيه الحارس فهو يقوم بعمل رائع في الكثير من المباريات ، لكن الإعلام لا يرى سوى الأخطاء فقط “.

ثم أضاف قائلاً ” أنا مستاء من هذه الأخطاء بكل تأكيد بالإضافة إلى إستياء كاريوس لكن هذه الأخطاء ستظل موجودة، هدفنا أن نعمل على تحسين قدرتنا أكثر بدلاً من الحديث المتكرر عن الأخطاء “.

يُذكر أن يورجن كلوب قد خسر ثلاثة نهائيات مع ليفربول خلال توليه مسئولية الفريق فقد خسر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن ليفربول لديه تحدي كبير هذا الموسم خاصة بعما تم تجديد التعاقد مع النجم محمد صلاح ليصبح الفريق مُطالب بالمنافسة أكثر على لقب الدوري الإنجليزي .

الأكثر مشاهدة

كاريوس يكرر كارثة ريال مدريد الكوميديه في تحضيرات ليفربول .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي في التحضيرات للموسم الجديد بعودة بعض اللاعبين الغير دوليين إلى “ميلوود” مقر تدريبات الريدز للتجهيز للموسم القادم 2018/2019.

وخاض ليفربول مباراة ودية أمس أمام نادي شيستر سيتي أحد أندية الدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وحقق عليه فوزاً عريضاً بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شئ.

وعاد الحارس الألماني لوريس كاريوس إلى ليفربول مرة أخرى لأول مرة منذ كارثته أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر مايو الماضي.

وأظهرت الكاميرات أثناء تحضيرات ليفربول لقطة طريفه من الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول وهو يكرر نفس الخطأ عندما فلتت منه الكرة في هدف جاريث بيل الثالث في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة

يبدو أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قد اتخذ قراره بشأن مستقبل حراسة المرمى في الريدز الموسم القادم.

وخرجت تقارير موثوقه تؤكد أن يورجن كلوب قرر تجديد الثقة في حارسه الألماني لوريس كاريوس على الرغم من الأخطاء الكارثيه التي تسبب فيها حارس ماينز السابق، وكلف ليفربول العديد من النقاط ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

وبدأ ليفربول الموسم المنتهي بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظهور كارثي تسبب في خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي كييف نهاية شهر مايو الماضي.

وفي رأيي أن يورجن كلوب يكرر مأساة الموسم الماضي بقرار اعتماده على للمرة الثانية في موسم جديد لليفربول، الذي يطمح فيه الريدز للعودة لطريق البطولات الذي غاب كثيراً في ظل اشتياق جماهيره الكبيرة للألقاب.

مأساة أول موسم مع لوريس كاريوس

تعاقد ليفربول مع كاريوس بطلب من مواطنه يورجن كلوب في صيف 2016، ولكن الإصابة التي لحقت به في التحضيرات منعته من بداية الموسم مع الريدز، ليتولى سيمون مينيوليه مهام الحارس الأول وقتها.

عاد كاريوس قبل منتصف موسم 2016/2017 بعدة مباريات تحديداً في مباراة مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، في مباراة انتهت سلبياً 0-0، ولكن ظهر فيها كاريوس مهتزاً بعض الشئ.

بعدها تسببت أخطاء لوريس كاريوس في خسارة ليفربول للعديد من النقاط على سبيل المثال في تعادل ليفربول أمام وستهام 2-2 على ملعب أنفيلد وخسارته 4-3 خارج ملعبه أمام بورنيموث، ليقرر بعدها يورجن كلوب في الإطاحة بكاريوس على الدكة البدلاء وتكليف سيمون مينيوليه بمهام الحارس الأول حتى نهاية الموسم.

انتهى موسم 2016/2017 بأخطاء عديدة للحارسين سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس وبتضارب واضح في قرارات كلوب في اختيار حارسه الأول، الأمر الذي جعل البعض يتوقع أن يوقع كلوب مع حارس جديد ليبدأ به الموسم، ولكن فاجأ كلوب الجميع وقرر الاعتماد مرة أخرى على مينيوليه وكاريوس.

كلوب لم يتعلم من خطأ موسم 2016/2017

بدأ موسم 2017/2018 وكرر ليفربول ويورجن كلوب نفس سيناريو الموسم الذي سبقه، بدأ بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظهور كارثي تسبب في خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي كييف نهاية شهر مايو الماضي.

أعتقد أن كلوب في خطر تكرار الموسمين الماضيين مع ليفربول، وتكليف الفريق والجماهير خسارة بطولات مرة أخرى بسبب خطأ في رأيي يمكن تفاديه بكل سهولة في سوق الانتقالات، الذي لا يعتمد فقط على أليسون أو أوبلاك.

الأكثر مشاهدة