كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء أمس الأربعاء، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفريول الإنجليزي قرر تجديد الثقة في حارسه ومواطنه لوريس كاريوس الموسم القادم 2018/2019 كحارس أول، والبحث عن حارس مرمى ثاني بدلاً للبلجيكي سيمون مينيوليه.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من نادي ليفربول، أن الريدز يفكرون في عدم التعاقد مع حارس مرمى جديد الموسم القادم، وتجديد الثقة في الألماني الشاب لوريس كاريوس.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول وضع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما هدف رئيسي في سوق الانتقالات الصيفية منذ عدة شهر مايو الماضي، ولكن تغير الحال الآن بعد الطلبات المادية الضخمة من قبل نادي العاصمة الإيطالية روما من أجل التخلي عن حارسها البرازيلي.

وبدأ ليفربول الموسم المنتهي بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أصبح نجم دفاع منتخب كولومبيا يري مينا هو حديث الصحافة في الوقت الحالي بعد الإنتقادات التي كانت دائماً ما توجه له مع برشلونة خلال الموسم الماضي بينما ظهر بمستوى أكثر من رائع مع منتخب بلاده في كأس العالم .

المدافع الكولومبي نجح في إحراز ثلاثة أهداف لبلاده في كأس العالم حيثُ كان سبباً في تأهلم كمتصدرين للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بعدما أحرز هدفين بدور المجموعات لملاقاة المنتخب الإنجليزي الذي نجح أيضاً في إحراز هدف التعادل بالثواني الأخيرة قبل الخروج من دور الستة عشر بركلات الترجيح .

وظهر مدافع نادي برشلونة بمستوى متميز خلال كأس العالم فقد حصل على إعجاب الكثيرين مما فتح أبواب التساؤول لماذا لا يشارك مينا مع برشلونة في ظل المشاكل الدفاعية الكبيرة التي يُعاني منها بطل الدوري الإسباني .

في المقابل نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية عن تفكير إدارة ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع يري مينا ضمن تدعيمات الفريق الإنجليزي خلال الموسم المُقبل خصوصاً مع تواجد المدافع الهولندي فان ديك و الكرواتي لوفرين .

يُذكر أن نادي برشلونة يُعاني على مستوى خط الدفاع كثيراً وتألق مينا يجعله يرفض التفريط به للإستفادة منه خلال الموسم القادم خصوصاً مع تراجع مستوى جيرارد بيكيه وإقترابه من الإعتزال .

الجدير بالذكر أن النجم الكولومبي يري مينا سيكون لديه الكثير من العروض بعد كأس العالم والتي من الصعب رفضها خاصة إذا لم تضمن له إدارة برشلونة المشاركة خلال الموسم المُقبل .

الأكثر مشاهدة

لمح المدرب برونو جينيسيو المدير الفني لنادي أولمبيك ليون، إلى اقتراب النجم الشاب المتألق نبيل فقير هداف الفريق الفرنسي، من الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية مع ليفربول وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الإنجليزي ، قبل أن يوقف ليون المفاوضات بشكلٍ رسمي.

وأصدر نادي ليون بياناً رسمياً جاء فيه “المفاوضات الثلاثية بين ليون وليفربول ونبيل فقيرة توقفت”.

وتحدث برونو جينيسيو في مؤتمر صحفي قائلاً: “كان من المفترض أن يستمر نبيل فقير معنا في أولمبيك ليون، قبل أن يوافق رئيس النادي على رحيله إلى إحدى الأندية الكبرى في أوروبا، ويجب سرعان حسم مصيره أم بالبقاء أو الرحيل”.

وأضاف: “يجب حسم هذا الملف سريعا وأن يكون قبل شهر أغسطس، وذلك لأن لدينا الكثير من الارتبطات خلال هذا الصيف”.

الأكثر مشاهدة