نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يقضي حاليا أجازة الصيف مع أفراد عائلته في فرنسا.

يتواجد كلوب تحديدا داخل أحد المنتجعات السياحية في بلدة سانت تروبيز الفرنسية، المطلة على البحر المتوسط، للاستمتاع بالأجواء الدفائة ولحظات الهدوء بعيدا عن كرة القدم.

لكن هذا لن يمنع كلوب من متابعة مباريات كأس العالم، ونجم ليفربول الأبرز، المصري محمد صلاح، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في أول مباراة أمام أوروجواي يوم الجمعة.

KLOOP

بديل فقير

أبدي ماريو جوتزه، لاعب نادي بوروسيا دورتموند سعادته بشأن الأخبار التي تربطه بنادي ليفربول، والعمل تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب مرة أخرى.

وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية فقد فتح ماريو جوتزه باب الرحيل عن دورتموند وخوض تجربة جديدة لاسيما بعد غيابه عن الفريق معظم فترات الموسم بسبب الإصابة.

ويقضي جوتزه الشهر المقبل في النظر إلى خياراته بعد موسم الإصابة في ناديه الألماني والذي جعله يغيب عن تشكيلة المنتخب في كأس العالم.

ووفقا للصحيفة فقد اعترف ماريو جوتزه بأنه سيعجبه فرصة العمل مع يورجن كلوب مرة أخرى وقد ألمح اللاعب الذي سجل هدف فوز ألمانيا بكأس العالم في عام 2014 أنه قد يكون مهتمًا بالانتقال إلى أنفيلد.

KLOOP1

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. ليفربول يعلن عن قميصه الثاني للموسم الجديد وصلاح يظهر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف نادي ليفربول الإنجليزي الستار صباح اليوم الأربعاء عن قميصه الثاني الاحتياطي للموسم الجديد 2018/2019، في ظهور لعدد من لاعبي الفريق في الإعلان الذي ترعاه أحدى الشركات العالمية.

وكشف حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمع نجوم الفريق فيرخيل فان دايك، جو جوميز، أليكس تشامبرلن وأليكساندر أرنولد، داخل ملعب أنفيلد بالقميص الثاني الجديد لموسم القادم 2018/2019 لأحمر مقاطعة الميرسيسايد.

وظهر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في فيديو قصير يعرض قميص الفريق الثاني بجوار الهولنديين فيرخيل فان دايك وجورجينو فينالدوم، المقطع الذي افتعل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ظهور محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد..

وأعلن أيضاً ليفربول عن قميص حراس المرمى الثاني في غياب تام في الإعلن عن حارسى المرمى للفريق الأول الألماني لوريس كاريوس والبلجيكي سيمون مينوليه، ليكتفي الحساب الرسمي لنتشر صورة فقط للقميص.

الأكثر مشاهدة

اشارت بعض التقارير التركية إلى أن مساعد المدرب يورجن كلوب السابق زيليكو بوفاك بات قريباً من تولي تدريب نادي فناربخشة قبل بداية الموسم المقبل.

بوفاك الذي رحل عن صفوف ليفربول في إبريل الماضي، أصبح خالي الوفاض بلا عمل وسط تكهنات أنذاك بأنه كان مرشحاً لخلافة فينجر ولكن هذا لم يحدث بعد تعيين أوناي إيمري مدرباً للفريق اللندني.

ووفقاً لصحيفة سبورت اكس التركية فإن بوفاك مستهدف من قبل مدير ليفربول السابق داميان كومولي والذي يعلم جيداً قدرات بوفاك الذي كان يلقبه يورجن كلوب بالـ “عقل المدبر”.

وينافس بوفاك المدرب الإسكتلندي دافيد مويس على الوظيفة، ولكن يعد الأول الأقرب لنيل الفرصة  في الوقت الحالي وفقاً لوسائل الاعلام التركية.

يذكر أن ليفربول لم يعلقوا على رحيل بوفاك المفاجئ في إبريل الماضي والتزم كل الأطراف بما فيهم يورجن كلوب الصمت، لحين وجود تطور حقيقي إذ كان رحيل زيليكو مفاجئاً للجميع وبدون أي مقدمات.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة