كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين، أن نادي لاتسيو وافق على الاستماع للعروض القادمة من أجل حارسه الأول توماس ستراكوشا.

ووضع نادي ليفربول الإنجليزي توماس ستراكوشا ضمن قائمة طويلة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى الموسم القادم، بعد الأداء السئ الذي ظهر به حارسيه لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن لاتسيو سيوافق على التخلي عن حارسه ستراكوشا بعد ضياع حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم في المباراة الأخيرة.

وكشفت التقارير الإيطالية أن لاتسيو سيسمح لحارسه بمغادرة العاصمة الإيطالية بمبلغ لن يقل عن 25 مليون يورو.

وبدأ ليفربول الموسم بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

منافسة مانشستر يونايتد وليفربول لا تتوقف حتى على لقب “السير”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ستظل المنافسة بين كبار إنجلترا مانشستر يونايتد وليفربول مُمتدة عبر التاريخ بل تخطت كرة القدم في الوقت الحالي لتصل إلى أبرز شخصيتين في تاريخ كل نادي وهما: فيرجسون أعظم من درب الشياطين الحمر و دالجليش أسطورة ليفربول .

جماهير كل فريق تتغنى بألقابها وتعتز بها كثيراً فجماهير اليونايتد يفخرون بأنهم أكثر الفرق تتويجاً بـ الدوري الإنجليزي بينما جماهير الريدز يرون أنهم فخر إنجلترا وأفضل مُمثل لها في دوري الأبطال لحصولهم على 5 ألقاب حيثُ أنهم اكثر الفرق الإنجليزية تتويجاً باللقب .

في المقابل فإن عشاق مانشستر يونايتد كانوا يعتزون كثيراً بحصول مدربهم التاريخي فيرجسون على أعلى أوسمة بريطانيا وهو لقب “السير” التى منحته إليه ملكة إنجلترا .

ومُنذ يومين حصل أسطورة ليفربول على وسام السير من الملكة إليزابيث تقديراً لما قدمه خلال مشواره التاريخي كلاعب أو مدرب بالإضافة إلى مساهمته في تطوير كرة القدم .

لتصبح المنافسة بين الناديين لا تقتصر فقط على الألقاب في كرة القدم بل إمتدت إلى الأوسمة التقديرية من العائلة الملكية في بريطانيا .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول حارس مرمى منتخب إنجلترا، حيز اهتمامات المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

 
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ليفربول، عاني من تذبذب مستوى حارسيه، لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه،وظهر ذلك جليا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وبناء عليه سيعرض الريدذ 15 مليون إسترليني، لضم حارس مرمى بيرنلي والمنتخب الإنجليزي، نيك بوب.
23031680_2026634767551109_8889260607361943770_n
ويتبقى عامان في عقد الحارس الشاب مع بيرنلي، وسيكون خيارا أفضل علي المستوي المادي للفريق، الذي سعى في الفترة الماضية، للتعاقد مع الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، والذي تقدّر قيمته بـ70 مليون إسترليني.
 
وأوضحت “ذا صن” أيضا أنه قد يكون من المستبعد رفض بيرنلي للعرض ، والاصرار علي بقاء بوب، خاصة بعدما عاد الحارس الأساسي، توم هيتون، إلى صفوف الفريق، بعد شفائه من الإصابة.
 
ويتواجد نيك بوب حاليا في معسكر المنتخب، استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة