أبدي ماريو جوتزه، لاعب نادي بوروسيا دورتموند سعادته بشأن الأخبار التي تربطه بنادي ليفربول، والعمل تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب مرة أخرى.

 
وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية فقد فتح ماريو جوتزه باب الرحيل عن دورتموند وخوض تجربة جديدة لاسيما بعد غيابه عن الفريق معظم فترات الموسم بسبب الإصابة.
34881822_2084693311769646_8934296733261758464_n 
ويقضي جوتزه الشهر المقبل في النظر إلى خياراته بعد موسم الإصابة في ناديه الألماني والذي جعله يغيب عن تشكيلة المنتخب في كأس العالم.
 
 ووفقا للصحيفة فقد اعترف ماريو جوتزه بأنه سيعجبه فرصة العمل مع يورجن كلوب مرة أخرى وقد ألمح اللاعب الذي سجل هدف فوز ألمانيا بكأس العالم في عام 2014 أنه قد يكون مهتمًا بالانتقال إلى أنفيلد.
 
على الرغم من أنه رفض فرصة الانضمام إلى ليفربول قبل عامين عندما غادر نادي بايرن ميونيخ ليعود إلى دورتموند ، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يعترف بأنه لا يزال يرغب في الحصول على فرصة للالتحاق بمدربه القديم.
 
وظهر جوتزه فجأة كخيار حقيقي لليفربول هذا الصيف بعد فشل صفقة نبيل فقير حيث يبحث كلوب عن صانع ألعاب لملئ الفراغ الذي خلفه انتقال فيليب كوتينهو إلى نادي برشلونة.
 
 
وفي نفس السياق أيضاً تحدث ليفربول مع ستوك سيتي بشأن اتمام صفقة شكوردان شاكيري بعد هبوط الفريق من البريميرليج الموسم المنصرم.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد فشل صفقة الفرنسي نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون.

وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية مع ليفربول وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الإنجليزي ، قبل أن يوقف ليون المفاوضات بشكلٍ رسمي.

وأصدر نادي ليون بياناً رسمياً جاء فيه “المفاوضات الثلاثية بين ليون وليفربول ونبيل فقيرة توقفت”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يبحث عن لاعب في مركز صانع الألعاب قبل بداية الموسم الجديد، لذلك يضع عينه على الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، أصبح قريبا للغاية من الانضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وبعد خروجه من حسابات إرنستو فالفيردي في الكثير من مباريات برشلونة.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية الشهيرة، أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في تدعيم صفوفه وبالأخص مركز حراسة المرمى، بسبب تذبذب مستوى كل من لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه حارسي مرمى الفريق.

وأضافت أن مغالاة نادي روما في سعر الحارس أليسون والمقدر ب70 مليون باوند والقريب من الانضمام لنادي ريال مدريد بحسب تقارير إسبانية آخرى، هي سبب اتجاه الريدز للتفاوض مع نادي بيرنلي من أجل الحارس الإنجليزي الشاب نيك بوب.

وقد حل بوب صاحب ال26 عاماً بديلاً للحارس توم هياتون الذي اصيب مطلع الموسم الماضي مع نادي بيرنلي وغاب عن أغلبية مباريات الموسم بسبب اصابته في الكتف، ليحل بوب له بديلا ويصبح أساسياً حتى بعد أن عاد من الإصابة بسبب المستوى الرائع الذي قدمه الحارس.

وقد انضم بوب لقائمة منتخب إنجلترا المتجهة إلى روسيا في كأس العالم لعام 2018، وترغب إدارة النادي الإنجليزي وبالأخص المدرب يورجن كلوب، في التعاقد مع الحارس المميز وبمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني.

ولم تكشف صحيفة “الصن” عن ما إذا كان نادي بيرنلي سيتخلى عن حارسه بهذا المبلغ أم لا، مشيرة إلى أن الصفقة لن تتم إلا بعد كأس العالم.

الأكثر مشاهدة