فاجئ نادي ليون الفرنسي الجميع بإعلانه توقف المفاوضات الثلاثية بينه وبين نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب الوسط الفرنسي نبيل فقير بشأن انتقال الأخيرة إلى ملعب “أنفيلد رود” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية صادرة من إنجلترا عن الأسباب التي جعلت ليون يوقف المفاوضات مع ليفربول بشأن صفقة نبيل فقير، وجاء الخبر من صحيفة “ميرور”.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نبيل فقير مع منتخب بلاده كشفت عن وجود إصابة في ركبته تعرض لها مع منتخب بلاده منذ ثلاثة أعوام.

وأضاف المصدر أن هذه الإصابة حرمت المدرب يورجن كلوب من التوقيع مع نبيل فقير قبل كأس العالم 2018 الذي يقام في روسيا الشهر الحالي.

ويفيد التقرير أن ليفربول في وقت حاول تخفيض القيمة المتفق عليها بينه وبين ليون والتي تعدت 60 مليون يورو، لكن هذا الأمر لم يعجب إدارة النادي الفرنسي.

وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية وقام بإجراء مقابلة مع النادي الإنجليزي، لكن ليون أوقف الصفقة بسبب الجانب المالي.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ليون الفرنسي إيقاف المفاوضات مع نظيره ليفربول الإنجليزي من أجل انتقال النجم الفرنسي نبيل فقير إلى ملعب “أنفيلد رود” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادي ليون بياناً رسمياً جاء فيه “المفاوضات الثلاثية بين ليون وليفربول ونبيل فقيرة توقفت”.

وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية مع ليفربول وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الإنجليزي ، قبل أن يوقف ليون المفاوضات بشكلٍ رسمي.

ووفقاً لمصادر صحفية فإن ليون أوقف المفاوضات بسبب قيام ليفربول بتخفيض عرضه المقدر بـ60 مليون يورو بعد الفحوصات الطبية.

وفي نفس السياق فإن الأندية الإيطالية قد توقع مع نبيل فقير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة لرغبة نابولي ويوفنتوس وروما في الحصول على اللاعب الذي ساهم بـ24 هدفاً وثمانية تمريرات حاسمة في 40 مباراة من الموسم المنقضي.

ومن الممكن أن يعود ليفربول لفتح المفاوضات مجدداً خاصة بسبب رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في الحصول على خدماته لتعويض رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو في الميركاتو الشتوي الماضي إلى برشلونة.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المفاوضات التي تقضي بانتقال نبيل فقير من ليون لصفوف ليفربول تسير على طريق ممهد حتى انتهاء الصفقة.

صفقة انتقال صانع الألعاب الفرنسي كانت مهددة بشكل كبير بعد الشائعات التي دارت بأن اللاعب توجد لديه مشكلة في ركبته، ولكن يبدو بأن الأمور تسري على ما يرام الآن.

وقال نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي: ” لقد رأيت نبيل لمدة 15 دقيقة في صباح اليوم وبدا لي واثقاً جداً”.

“إنه سعيد بنتائج الفحوصات الطبية الأخيرة، هم في منتصف المفاوضات الآن ولكنه واثق بأن كل شيء يسير على  ما يرام وأعتقد أن الصفقة قد تتم”.

يذكر أن ليفربول سيدفع مبلغ قدره 50 مليون يورو نظير انتقال نبيل فقير من صفوف ليون خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وقد تتجاوز قيمة الصفقة هذا المبلغ بنسبة قليلة.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة