أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الخميس، أن النجم الشاب نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، يفضل الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي هذا الصيف عن اللعب بقميص إحدى عمالقة أوروبا.

وقدم الدولي الفرنسي نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، مستوى رائع للغاية مع نادي أولمبيك ليون في الموسم المنصرم، بعد تسجيله مع الفريق 23 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

وخرجت تقارير في الأونة الأخيرة من وسائل الإعلام الفرنسية تفيد أن نبيل فقير ووكيله يستعدان للسفر إلى مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل خضوع الدولي الفرنسي للفحوصات الطبية في النادي الأحمر.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون، يمتلك عرضين من بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن اللاعب يفضل الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي واللعب تحت قيادة يورجن كلوب.

وعلق أسطورة ليفربول المعتزل يان مولبي على اقتراب التعاقد مع نبيل فقير قائلاً: “سيكون هناك الكثير من العمل في الفريق الأحمر، ومن الواضح أن يورجن كلوب يريد نبيل فقير قبل مونديال روسيا”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

تحدث وكيل أعمال محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن الشائعات التي تداولتها الصحف الإسبانية أمس الأربعاء بشأن عرض موكله على برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى ممثل اللاعب الدولي المصري جميع التقارير التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية ، حيث اعتبر بأنها عارية تماماً عن الصحة ، وأن على هذه الصحيفة التأكد من مصادرها بشكل أفضل.

وكانت كبرى الصحف الإسبانية قد نشرت بعد ظهر يوم الأربعاء تقريراً يتضمن قيام وكيل أعمال محمد صلاح بعرض موكله على نادي برشلونة هذا الصيف ، وأنه على استعداد تام لبدء المفاوضات.

وأوضت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة عقدوا اجتماعات مع ممثل صلاح في الفرة الماضية بهدف تقييم الموقف والتفاوض على الشروط التي يريدها في عقده ، بحيث سيكون بدلاً للفرنسي أنطوان جريزمان.

وأكد رامي عباس عيسى أن كل هذه التقارير ليست صحيحة على الإطلاق وقال في تغريدة على حسابه في تويتر : “هذا لم يحدث أبداً ، يجب على صحيفة آس أن تبحث على مصادر أفضل”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ضمن أخر أخبار ليفربول اليوم صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد سابقاً، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعد انضمام الدولي الهولندي ممفيس ديباي البالغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2015 مقابل 30 مليون يورو، رحل في يناير 2017 إلى أولمبيك ليون الفرنسي بعد عدم اقتناع جوزيه مورينيو بقدراته.

وقدم الشاب الهولندي ممفيس ديباي مستويات رائعة للغاية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي في الموسم المنصرم، بعد تسجيله 23 هدفاً في 51 مباراة خاضها الفريق في جميع المسابقات، وقيادة فريقه إلى العودة من جديد لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يضع عينه على مطرود مانشستر يونايتد “ممفيس ديباي”، ويريد ضمه في الصيف لتدعيم خط هجوم الفريق من أجل المنافسة على البطولات.

وأشارت إلى أن الهولندي ممفيس ديباي قد يتألق في بطولة الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في ليفربول، عكس مانشستر يونايتد النادي الذي امتلك مدربين مورينيو وفان جال غير مقتنعان بقدرات اللاعب.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة