كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس للغاية بين تشيلسي وليفربول الإنجليزيان، على التعاقد مع المدافع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر لنادي بورتو البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعد خسارة نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، يرغب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق في تدعيم خطوط فريقه استعدادًا للموسم القادم.

في المقابل قدم النادي اللندني تشيلسي موسم لا يليق نهائياً بحجم وتاريخ البلوز، بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى فشل التأهل إلى نفس البطولة في الموسم المقبل بعد احتلال المركز الخامس، وهو ما يدفع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليفربول وتشيلسي كلاهما يرغبان في التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس من نادي بورتو البرتغالي، بعد تألقه الكبير في الموسم المنصرم وقيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري.

وأشارت إلى أن البرازيلي أليكس تيليس لديه شرط جزائي في عقده مع نادي بورتو البرتغالي بقيمة 40 مليون يورو، وهو الشيء الذي يركز عليه الناديان ليفربول وتشيلسي من أجل التعاقد مع اللاعب.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشقت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن اقتراب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من حسم صفقة النجم الشاب نبيل فقير من نادي أولمبيك ليون، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقدم الدولي الفرنسي نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، مستوى رائع للغاية مع نادي أولمبيك ليون في الموسم المنصرم، بعد تسجيله مع الفريق 23 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

وخرجت تقارير في الأونة الأخيرة من وسائل الإعلام الفرنسية تفيد أن نبيل فقير ووكيله يستعدان للسفر إلى مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل خضوع الدولي الفرنسي للفحوصات الطبية في النادي الأحمر.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الناديين توصلا إلى اتفاق شبه رسمي من أجل انضمام نبيل فقير إلى ملعب الأنفيلد في الصيف، وتأخير الصفقة كان بسبب التفاوض بشأن سعره.

وأشارت إلى أن انضمام الفرنسي نبيل فقير إلى نادي ليفربول الإنجليزي من أولمبيك ليون، سيتم بشكل رسمي قبل بداية بطولة كأس العالم يوم 14 يونيو القادم.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أصدر طبيبان أمريكيان بيانا رسميا يحمل اسم مستشفى ” ماساتشوستس العام “، يؤكدان فيه أن لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أصيب دون أن يعلم بارتجاج في المخ أثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

في هذا اللقاء، ارتكب كاريوس خطأين جسيمين تسببا في فوز ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (3-1)، ووجه اللوم إلى حارس ليفربول، الذي تم تحويله بعد المباراة بخمسة أيام لإجراء فحوصات في الولايات المتحدة.

وأوضح الطبيبان روس زافونتي ولينور هيرجت في بيان: بعد مراجعة دقيقة لشريط المباراة والأخذ بعين الاعتبار التاريخ الطبي بما في ذلك التقرير الحالي الذي تضمن وصف الأعراض والفحص البدني والقياسات الموضوعية توصلنا إلى أن السيد كاريوس عانى من ارتجاج في المخ خلال المباراة”.

ولم يوضح الطبيبان سبب هذا الارتجاج أو توقيت حدوثه رغم أن لقطات تلفزيونية أظهرت تدخلا بين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وكاريوس في بداية الشوط الثاني.

بعدها بقليل أخطأ كاريوس في كرة قطعها كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ليمنح التقدم للفريق الإسباني.

وأحرز جاريث بيل هدفا ثانيا لا يمكن التصدي له قبل أن يضيف المهاجم الويلزي هدفا ثالثا من تسديدة من مسافة بعيدة فشل كاريوس في التعامل معها بغرابة.

واعتذر كاريوس لجمهور ليفربول بسبب أخطائه لكنه تلقى سيلا من الانتقادات والإهانات عبر الإنترنت.

وقال الطبيبان إن حالة الحارس البالغ من العمر 24 عاما تحسنت منذ حدوث الواقعة.

وأضافا: نتوقع استمرار تحسن حالته مع الحرص على اتباع البرنامج العلاجي. أكدنا على ضرورة الالتزام بالحيطة والحذر لضمان عودته لممارسة أنشطته بشكل كامل.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة