كاريوس عانى من ارتجاج في الدماغ خلال نهائي دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الإثنين عن إصابة تعرض لها لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول خلال المباراة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الاوكرانية كييف.

وتعرض حارس المرمى الألماني البالغ من العمر 24 عاما لانتقادات عنيفة جداً في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تسبب بخسارة فريقه إثر الأخطاء الفادحة من حيث التصدي للكرات التي سددت على مرماه.

وبعد المباراة النهائية في كييف ، فقد طار كاريوس إلى الولايات المتحدة من أجل الخضوع لاختبارات طبية ومعالجة الإصابة التي تعرض لها في الدماغ حسبما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير نشرته هذا المساء.

وأشارت هذه المصادر أن الفحوصات كانت إيجابية وذلك بعد أن تعرض لوريس كاريوس لارتجاج في الدماغ إثر ضربة على الرأس تعرض لها من جانب سيرجيو راموس قبل وقت قليل من هدف نادي ريال مدريد الأول.

ومنذ نهائي دوري أبطال أوروبا ، فقد ارتبط نادي ليفربول بسلسلة من البدائل المحتملة لكاريوس ، بما في ذلك جاسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة ، والذي اعتبرته بعض المصادر بأنه الهدف رقم واحد هذا الصيف.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الأثنين، عن صراع إنجليزي بين أندية أرسنال وليفربول وتوتنهام، على الجوهرة الشابة ستيفن بيرجوين لاعب نادي أيندهوفن الهولندي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد الشاب الهولندي ستيفن بيرجوين البالغ من العمر 20 عاماً، من أبرز اللاعبين في بطولة الدوري الهولندي خلال الموسم المنصرم، خاصة وبعد قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري من أنياب العملاق أياكس أمستردام.

ويريد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد لنادي أرسنال الإنجليزي خلفاً للراحل أرسين فينجر، التعاقد مع العديد من اللاعبين في الصيف الجاري، لقيادة الفريق اللندني لتحقيق الكثير من الإنجازات في موسمه الأول، هو الفريق الأقرب لضم اللاعب الهولندي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك صراع قوي بين أندية الدوري الإنجليزي أرسنال وليفربول وتوتنهام، وذلك من أجل الظفر بخدمات الهولندي الشاب ستيفن بيرجوين.

وأشارت إلى أن صفقة النجم الهولندي الشاب ستيفن بيرجوين من نادي أيندهوفن، ستكلف أي ناد يريد شراءه ما يقارب من 23 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن ستيفن بيرجوين سجل ثمانية أهداف مع نادي أيندهوفن في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليون يريد مبلغ 70 مليون يورو من أجل التخلي عن صانع ألعابه الفرنسي نبيل فقير لليفربول الإنجليزي، الأخير الذي عرض مبلغاً يتراوح بين 50 و55 مليون يورو.

ونفت وسائل الإعلام الإنجليزية الأخبار والأنباء التي خرجت من نظيرتها الفرنسية، تقول أن ليفربول الإنجليزي قد أنهى إجراءات ضم الدولي الفرنسي نبيل فقير من ليون.

وخرجت تقارير أمس من وسائل الإعلام الفرنسية تفيد أن نبيل فقير ووكيله يستعدان للسفر إلى مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل خضوع الدولي الفرنسي للفحوصات الطبية في النادي الأحمر.

وقال تلفزيون “كانال سبورت” الفرنسي أمس أن ليفربول أنهى اتفاقه مع ليون ونبيل فقير على كافة التفاصيل الشخصية وغيرها ويتبقى فقط الفحوصات الطبية للاعب.

ولكن خرجت صحيفتى “الجارديان” “ليفربول إيكو” ينفيان على لسان نادي ليفربول الإنجليزي الأخبار التي أكدت إنهاء صفقة نبيل فقير، ولكن أكدت أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز مهتم بخدمات الدولي الفرنسي.

وأفادت الصحيفة أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مازال يبحث عن صانع ألعاب جديد، بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو عن صفوف الريدز إلى برشلونة في يناير الماضي، وأن نبيل فقير هو هدفه الرئيسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأكثر مشاهدة